قائمة الإرادة في تويتر

الكاتب : عبدالله السبيعي | المشاهدات : 1,357 | الردود : 13 | ‏21 يونيو 2011
  1. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخوه اعضاء الجمعية العمومية،

    تحية طيبة وبعد

    من مبدأ التواصل معكم اخواننا تعلن قائمتكم قائمة الإرادة عن إنشاء صفحة لها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك لنكون معكم على مدار الساعه ونمد يد التعاون مع الجميع لتحقيق مستقبل افضل لنا جميعاً، متمنين لكم التوفيق.

    عنوان الصفحة

    *http://bit.ly/jwLwhE

    اخوانكم في قائمة الإرادة
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نتمنى لكم التوفيق ان شاءالله اخوي عبدالله

    بس كم باقي على الانتخابات:)
     
  3. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    ياهلا وغلا استاذ فيصل حياك الله وبياك
    ونشكرك يالغالي على مرورك وتعقيبك ونسأل الله لك التوفيق ايضاً
    وبالنسبة للأنتخابات باقي عليها الكثير لكن احببنا التواصل مع الزملاء قبيل وقتٍ كافي
    من الأنتخابات :)
     
  4. Lee MG

    Lee MG بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    اخوي عبدالله مساك الله بالخير
    اسمحلي على القساوه بس قائمة الارادة اللي تدور مصالح فئة معينة والقائمة الحالية ضعف بالاداء
    لكن ********ماراح اعطيك لا وانت ولا ارادتك انا عن نفسي ابي ضعيف ولا ادور مصلحجي سوووري
     
  5. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    مساك الله بالخير والرحمه
    وجهة نظر نحترمها ونقدرها
    هذا شأنك ياعزيزي لك حرية الاختيار فيما تراه مناسباً لك
    فلا يوجد احد وصي على اختيارك
    ونتقبل نقدك وان كان ظالم فهذا رأيك
    تقبل تحياتي
     
  6. Lee MG

    Lee MG بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    اللي ظلم نفسه اللي يدور النقابة لمصالحة الخاصه وخصوصا المعادله الدراسية وتقييم درجتها
    واحسن شي خلني ساكت بلاش افسر واقول بيق باشا
     
  7. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic

    ياعزيزي أنا لا أعلم من أنت!

    ولا أعلم ما ترمي له بكلامك ومن تقصد.

    وعموماً أحكامك على الآخرين رأيٌ يخصك ولست ملزماً بالرد عليها

    تقبل تحياتي أخي الكريم
     
  8. آيفون

    آيفون بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    والله يا اخ عبدالله

    ما أعتقد فيه قبول من العاملين لقائمتك خصوصاً لانه يتزعمها س.ش وأتباعه الغير مرغوب فيهم اللي في السيفتي

    وحظ أوفر للمرة الثالثه

    وتقبل مروري بصدر رحب
     
  9. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    يا اهلا وسهلا يا استاذ ايفون

    حياك الله وبياك

    يكفيني يا عزيزي ان رؤيتك لعدم قبول العمال لنا إعتقاداً وهو قابل للنقاش والأخذ والرد

    وبالنسبة لزعامة س. ش فشئ غريب هنالك من يقول انه يقود النقابه الحالية وهنالك من ينسبه للقائمة المنافسه

    فأصبح بعبعاً للجميع مع أنني أراه متعاوناً جداً مع زملائنا في النقابه الحاليه

    وبالنسبه لأتباعه في السيفتي فهذا يدل على أنك من أهل السيفتي وأنت أعلم مني هناك فأنا لا أعرف في السيفتي سوى قاده ورجال لا أعرف أتباعاً.

    وأشكرك على دعائك لنا بالحظ الأوفر مع أنني لا أظن أنك ترغب بذلك كونك تعتقد أننا غير مقبولين

    تقبل خالص تحياتي وتقديري وأتمنى أن لا أكون قد أزعجتك​
     
  10. آيفون

    آيفون بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    الرجال الحقيقيين اللي بالسيفتي هم اللي مايعرفونك

    انت تعرف اتباع س ش بس

    ولو ان س ش واقف مع النقابة الحاليه كان مشي لهم الانجازات اللي يطلبونها منه حق الموظفين

    بدايتك يا اخ عبدالله مو طيبه بديت بالكذب الله يصلحك بس
     
  11. جمران

    جمران بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    [mark=#ff0000]مع أنني أراه متعاوناً جداً مع زملائنا في النقابه الحاليه[/mark]
    وانت الصادق لانه يؤمن بالمثل اللي يقول " الايد اللي ماتقواها صافحها "
    [mark=#ff0000]فأنا لا أعرف في السيفتي سوى قاده ورجال [/mark]
    ****************

    تدري يا عبدالله شني مشكلتكم ياقائمة اللارادة ان كل واحد فيكم يشتغل لنفسه بالعربي تطقون الطار مقلوب، القائمة الحالية نعم مشى لهم س .ش اشياء لكن ثق تماما لو بيده وموخايف منهم كان ما مشى لهم شي
    العُبد اسمح لي اطلب منك طلب اترك عنك النقابة، ورمضان جاي ان شاءالله واعتكف في المسجد ترى النقابة مهي للاعتكاف، والنقابة خلها للزحازيح والصناديد اللي يوقفون بوجه س.ش
     
  12. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    [align=center]
    كل الشكر لكم جميعاً يازملائي

    إنتقاداتكم على العين والراس وأيضاً وجهة نظركم

    كما أنني لا زلت أقول زملاء لأنني أعتقد بوجودكم على أرض الواقع في الشركة
    لإهتمامكم بالرد على الموضوع

    ولأن وجودكم في المنتدى خلف أسماء مستعاره يزيدني ثقة بسلامة موقفي وكلامي
    ولإثبات عكس ذلك أتمنى رفع سف النقاش للكشف عن أسمائكم
    فأنا أتقبل النقد ووجهات النظر الأخرى وأيضاً لا أملك قوه لأضر أحد منكم فأنتم زملاء أولاً وأخيراً

    تقبلوا تحياتي وأتمنى لكم التوفيق ونراكم في القريب العاجل رافعين الغطاء عن أسمائكم​
    [/align]
     
  13. جمران

    جمران بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    لا عيل حنا أشباح
    حنا تحت اسماء مستعارة مثل ما أنت أنت لك عشرين اسم
    عبدالله تعرف شنو مشكلتك انك تحسب إعضاء الجمعية العمومية مثل باكيت الزقاير
    انسى انك تعرف اسماءنا الحقيقية عشان نوضح للاخوة الاعضاء الجمعية العمومية حقيقة قائمة اللارادة
     
  14. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    لا محشوم ياجمران

    وانا ماني محتاج أحط اسم مستعار أسمي موجود واللي بقوله في السر قلته بالعلن
    ماعندي ما أخفيه

    ومحشومين أعضاء الجمعية العمومية اللي أنا وأنت منهم من الزقاير

    ولله الحمد والمنه وقفت التدخين وأتمنى توقفه أنت بعد

    وبالنسبة للأسماء انا ماني مهتم أعرف أسمائكم أذا أنت ماعندك رغبه هذا شأنك

    وأتمنى توضح للجمعية العمومية العمومية حقيقة الإرادة مثل وضوح أسمك وهويتك في المنتدى

    تقبل تحياتي وانت عزيز أول وتالي أظهرت أسمك أو أخفيته
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    15,060
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    3,594
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,811
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,479
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,147

مشاركة هذه الصفحة