العجمي.. البترول الوطنية تستعد لتوظيف 250 كويتيا بوظيفة مشغل مصفاة ومساعد محلل مختبر

الكاتب : بـو مـحـمـد | المشاهدات : 719 | الردود : 1 | ‏20 يونيو 2011
  1. بـو مـحـمـد

    بـو مـحـمـد بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    Waiting
    الكويت



    [​IMG]


    قال نائب العضو المنتدب للشؤون المالية والادارية في شركة البترول الوطنية الكويتية فهد فهاد العجمي ان الشركة تستعد خلال الفترة المقبلة لاجراء المقابلات لتوظيف 250 موظفا كويتيا بوظيفة مشغل مصفاة ومساعد محلل مختبر.

    واضاف العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم على هامش الملتقى السنوي للدوائر التابعة للشؤون المالية والادارية ان ارباح الشركة في الربع الاول من السنة المالية الحالية فاقت الارباح في الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 35 في المئة.

    وذكر ان ارباح الشركة بلغت في شهر مايو الماضي 25 مليون دينار كويتي موضحا ان خضوع مصفاة ميناء الشعيبة للصيانة الدورية الشاملة خلال الربع الاول من العام المالي الحالي قلل من الارباح.

    وبين ان تحسن الارباح خلال الربع الاول من العام الحالي عن الفترة نفسها من العام الماضي عائد الى تحسن الاسعار في الاسواق العالمية مشيرا الى ان ارباح البترول الوطنية العام الماضي بلغت 462 مليون دينار.

    واستعرض انجازات الشركة خلال العام المالي الماضي المنتهي في 31 مارس الفائت وبينها تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المهمة والمتخصصة للموظفين انطلاقا من ان الاستثمار في العنصر البشري يقع على رأس الاولويات للقطاع النفطي عموما وفي شركة البترول الوطنية الكويتية خصوصا.

    واشار الى تحسن اداء العمل داخل الشركة من خلال اعادة الهيكلة للموارد البشرية بما يعرف ببرنامج (بست) وايضا اعادة هيكلة ادارة المشاريع بالشركة من خلال برنامج (بي.ام.او).

    وقال العجمي ان نسبة (التكويت) داخل الشركة بلغت 80 في المئة في حين بلغت داخل ادارات الشؤون المالية والادارية 90 في المئة بينما يتوقع زيادة هذه النسبة خلال العام المالي الحالي.

    وجدد التأكيد على اهتمام الشركة بالصحة والسلامة البيئية حيث شهد العام الماضي الكثير من الانجازات في هذا الجانب في وقت ينتظر ان تحقق الشركة مزيدا من الانجازات المماثلة العام الحالي بموازاة استمرار الموظفين في نفس الاداء الجيد مع طموح متزايد.

    وبخصوص المصفاة الجديدة ومشروع الوقود البيئي اشار الى ان الشركة على أهبة الاستعداد للبدء في المشروعين فور اعتمادهما من المجلس الاعلى للبترول والحصول على الموافقات الخاصة بالمضي في تنفيذهما.




    ان شاء الله نكون من المقبولين في شركه البترول الوطنيه ​
     
  2. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    [align=center]من حظ دليهي وسعدون[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    5,653
  2. فتحي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,201
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,151
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    2,153
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    997

مشاركة هذه الصفحة