راجا يمنح علاوات عالية للمنتدبين

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,014 | الردود : 7 | ‏20 يونيو 2011
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلبكم مر على هذا الموضوع

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=37224

وهو موضوع رئيس القسم الهندي اللي في سنة 2000 كان مقاول وبقدرة قادر تحول الى موظف شركه ورئيس قسم . والرجل هذا عليه شكاوي كثيره من الموظفين الى درجة انه قد تم نقله من الوحده القديمه التي كان يعمل بها بسبب شكوى من الموظفين . ولكنه للأسف استمر في نهجه في الوحده الجديده مما حدى بالموظفين الى تقديم الشكاوي ضده وكتابة الموضوع اعلاه عنه.

هذا الشخص حسب مانقل لي عنده عقده من الكويتيين ويتعامل مع الكويتيين بعنجهيه .. الا يعلم هذا الراجا ان الكويتي قد يقبل اي شيئ الا ان تهان كرامته ؟

على العموم هذا مو موضوعنا ...

موضوعنا عن موظف عند هذا الراجا وهو من الموظفين الجدد فجأه اختفى من الوجود واتضح انه منتدب وكلنا نعرف ان المنتدب اول سنه ياخذ علاوة 2.5 وثاني سنه علاوة صفر.. ولكن هذا الموظف وفي السنه الثانيه يحصل على علاوة 5.5

لا اعلم حقيقه على اي اساس يتم حرمان باقي المنتدبين من مشاركة النجاح بينما يحصل عليها هذا الموظف عند السيد راجا؟ مع العلم ان هناك لوائح واضحه بخصوص علاوات المنتدبين لا تتعدى 2.5 اول سنه.

ومنا الى السيد مطلق العازمي مدير العمليات في مصفاة الشعيبه للوقوف على حقيقة هذا الأمر

ومنا الى الأخوان في النقابه لفتح التحقيق في هذا الأمر ومحاسبة هذا الراجا وتعديل علاوات جميع الموظفين المنتدبين وصرف مشاركة النجاح لهم

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    mo bs Raja elle 9ar mohandis knpc

wayed nas 9araw mowathafeen knpc.....oo ana ashoof ena eledara 7a6at lekom ajaneb le2n elkuwaiti za3laan yabee kadr oo entaw etoloon 5al eqadem esteqala elkuwaiti oo a7la banghali bedala

allah ya36eekom 3al qad neyatkom

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    الاخ العزيز مو معقول
    انت تركت المشكله الاساسيه وهي رفع علاوات الناس المنتدبين علشان ياخذون مشاركة النجاح خصوصا وان هناك قرار يمنع اعطائهم اكثر من 2.5 وهو مايحرمهم من مشاركة النجاح .. وانا والله ماني ضد الشخص هذا بالعكس عليه بالعافيه

بس غيره ناس واجد منتدبين ماخذو مثل علاوته

شنو السبب؟

4. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا يا اخ فيصل انت مستغرب من هالتجاوز ولكن ما خفي اعظم
    عشان جذيه انا اتمني ان الاداره في الشركه اتشكل لجنه تجي وتبحث في ملفات الموظفين اللي لهم وظع مشبوه او مو طبيعي وبيلقون اشياء تطير فيها مو ادارة العمليات لا يمكن توصل للراس العود بالمصفاه
    الله ايكون ابعونك وانشد علي ليدك لتكشف المستور

5. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اخوي مشكلة الشركه بالمدراء وكل مدير له قوانينه.....وراجا اذا ما خاب ظني صارله يمكن 10 سنين بالشركه و مهندس خبره و اللي فوقه معجبين فيه واذا كان اللي تحته يعانون منه فأتوقع ان اللي فوقه يخافون منه بعد ومايبون يزعلونه:) او انهم شايفين فيه شوفه..

اما بخصوص تحويل موظف عقود الى موظف شركه فهذا صار بشركات واجد وحتى على مستوى الشركه وتقدر تسأل فيها اخوانا بشؤون الموظفين يمكن يفيدونك بعددهم

6. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    والله خوش
    الاخ راجا يكسر قوانين الشركه
    بس ان عرف السبب بطل العجب
    مسؤلين الشعيبه عايشين ويموتون على شي اسمه هندي
    لا مدير المصفاة ولا مدير العمليات

7. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    الموضوع هذا مكتوب صارله مده والعجيب انه محد من المسؤولين حرك ساكن ولا فتح تحقيق جنه الامر ما يعنيهم
    يا تيم ليدر يا اوبريشن مانجر يا مدير المصفاه تره الموضوع بالشعيبه مو بالبصره يعني عندكم
    حسسونا يا اخوان انه اكو قانون بالشركه مو يحكمنا قانون الغاب وقانون ان لم تكن ذئبا اكلت الذئاب يا ساده ما نبي انكون ذئاب نبي انكون ناس متحظرين يحكمنا القانون المسئ يعاقب والمحسن يثاب بكل بساطه
    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

8. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0

اخوي منو قالك ان المسؤولين ما يدرون؟ يدرون وعارفين الصح من الغلط.... اعتقد و الله اعلم ان راجا مطبق القانون و لكن اخوانه الكويتيين مايبون تطبيق القانون يبون التساهل في كل شي... و قوانين القطاع النفطي صارمه و متعبه للكويتي ولا يحبها... وهذا شي طبيعي ان المسؤول لازم تمشي كلمته وانت لما تكون بمكانه راح تختار ناس معينين للشتداون والا تختار الكل؟ انا عن نفسي راح اختار الافضل بوجهة نظري لان ابي شغلي بالقسم يكون احسن شي ممكن. انا اشوف ان راجا مطبق القانون بس اخوانه الكويتيين مو متعودين على تطبيق القانون وخصوصاً من شخص اجنبي...وهذي كل المشكله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة