إختراق أمنى ..جديد

الكاتب : جابر | المشاهدات : 646 | الردود : 0 | ‏20 يونيو 2011
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    شركة «ناقلات النفط» ممنوعة من منح تأشيرات دخول إلى الكويت

    الوطن – خاص: «صدق أو لا تصدق».. شركة ناقلات النفط الكويتية، الشركة الحكومية الاكثر اهمية ضمن الشركات الحكومية نظرا لدورها الحيوي وارتباطها الوثيق بشريان الحياة «النفط» في الاقتصاد الوطني، «مدرجة على قائمة الممنوعين من منح التأشيرات»!! مصادر مطلعة اكدت لـ «الوطن» منع الشركة من استخراج تأشيرة دخول لبحارتها في حال دخولهم الى البلاد نظراً لوجود الناقلات التي ترسو في موانئ الكويت سواء للتحميل او ا لتفريغ والتي يمتد عملها لايام عدة واحيانا لأشهر.
    المصادر استفسرت عن قرار وضع الشركة على قائمة الممنوعين والتي أظهرت أن إدراج الشركة جاء بناء على توصية من مباحث الجوازات لأن هناك عدداً من البحارة «بالعشرات»، من جنسيات مختلفة دخلوا البلاد ولم تظهر البيانات خروجهم وذلك على مر سنوات عدة.

    وأوضحت المصادر ان قرار المنع الذي تم سوف تظهر آثاره السلبية في الايام المقبلة، عندما يتم رفض نزول بعض البحارة من على ظهر الناقلة لعدم مقدرة شركة ناقلات النفط على استخراج تأشيرة دخول لهم الى البلاد، ما يضع الشركة في مأزق. ولفتت المصادر الى اهمية امكانية منح تأشيرات الدخول لبعض الناقلات وخصوصا بواخر نقل الغاز المسيل الى الكويت والذي يغذي محطات الكهرباء بالبلاد.

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=76667&cid=30
     

مشاركة هذه الصفحة