.. (خبر طازج) ..

الكاتب : الشكوىى لله | المشاهدات : 1,056 | الردود : 11 | ‏16 يونيو 2011
  1. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    زياده جديدة من مؤسسة البترول .
    وقدرها 30 د.ك لكل موظفين الشركات الخاصه

الخبر:
    من موظف بالمؤسسه نفسها :)

والله أعلم

2. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    الله يسمع منك لووووول بس احنا نبي قانون النفطي مانبي يقصون علينا بهالزيادات وجم تذكره عشان ينسونا قانون النفطي الي اهوا حق من حقوقنا

3. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    وشنو المناسبه؟ خبر غريب

4. عبيد الدوسري

عبيد الدوسري بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز هل مبلغ لايساوي شي من القانون القطاع النفطي وانا عن نفسي هل مبلغ لا اريده.انا اوريد حق من حقوقي ك موظف في الحفريات وهو تطبيق القانون القطاع النفطي وانا لن اتنازل عن حق من حقوقي الموجوده في القانون القطاع النفطي وهل يعقل 30د.ك او تذاكر يجعلك تنسى او تتناسى حق من حقوقك.لاتخدعكم حقنهم المخدره في زياده او تذكره سنويه هذا ولا شي بالنسبه لحقوقك واتمنى منك عدم التنازل عن حق من حقوقك بسبب30د.ك وتذكره سنويه.وشكراً لك​

5. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    مشكور اخوي على الخبر بس الموسسه عبالهم انه القطاع الخاص مو عارفين الطبخه انا اقول حق الموسسه والله عيب اذا معاش الخدامه 70 أنتو تعطونا 30
    كل هذا عبالكم احنى مغفلين انا عن نفسي ما ابي ال30 انا اعطيهم 30 واتمني يكون لنا موفق واحد ضد هذه الإغرائات حتى لو زياده 100 ما نبي احنى نبي الموسامات في العمل نحن شركاء وليس خدم وشكرا

6. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    الله كريم والله حنى طماعين بصراحه نبي زياده ونبي القانون يتطبق بس والله ماظنتي في زياده بس اربه الخبر صحيح

7. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    يا أخواني .. مثل ماقال اخونا الكبير (سالم العجمي)
    في اجتماع اسبوع القادم يا طبقون العقد الجديد او قضية مثل ماقال.

وزيادة الخير خيرين .
    وهل كلام وصلني من رجال موظف بالمؤسسه

8. kuwaity_boy

kuwaity_boy بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    و حنا لي متي ننطر كل عقد جديد
    نطر خمس سنوات و اخر شي ما في شي جديد لنا او شي في مصلحتنا

9. عبدالله العوضي

عبدالله العوضي بـترولـي نشيط جدا

217
    0
    0
    فني
    الكويت

مساكم الله بلخير
    قبل فتره رحت الادارة مالت الشركة الي داخل ميناء الاحمدي عشان اعطيهم ورقة الاجازه ومريت حق الموظفين الهنود الي مسؤولين عن الرواتب قتله في زياده سنويه لانه بهل عقد توه مكملين سنة قالي لا ماكو ولا شي
    يعني حتى 30 ماكو
    وقالي شغله مادري شنو مصداقيتها قالي اذا زادو القطاع النفطي كله قصدة مو المقاول لا القطاع النفطي نفسه قال ذيك الحزه يمكن يزيدونه
    طببعا انصدمت لانه موظفين القطاع النفطي لهم زيادات سنوية واحنه مالن:mad:ه ولا دينار زيادة سنويا
    انا بعرف ليش مايشوفون حالنه احنه كويتيين وابناء البلد ليش مايشوفونه

على فكره انا بشركة اي بي جي ( الخرافي ) ميناء الاحمدي

تحياتي

10. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    صبحكم الله بلخير ياشباب القطاع الخاص... شوفوا طول الله عماركم انا صار ست سنوات قطاع خاص وراتبي مثل ماهو لازياده ولا نقصان والحمدالله علي كل... لكن اللي نبيه المساواه يالربع .. نعم النساوه مع الحكومي المميزات والزيادات الحين انا اداوم نفس دوام الحكومي ونفس الشهاده يطلع هو بعلاج مجانا وتذاكر وبونص سنوي واوفر تايم وانا بس راتبي.. لا وينزل متأخر بعد وناقص ... صدقوني مالنا الا حل واحد وهو الأضراب .. نعم الاضراب حتي تتحقق العداله والمشكله ان القطاع النفطي الحكومي ينظر لك بنظره غريبه كأنك عامل اسيوي حتي السلام مايرد... صدقوني لا النقابه ولاغيره راح ينفعكم الا الله سبحانه وتعالي... النقابه يسعون لمصالحهم علي اكتافنا وحنا اخر من يلتفتون له طبعا بعد مايخلصون مصالحهم... كل ما سألناهم قالو تونا طالعين من اجتماع او تونا مكلمين العضو الفلاني وصدقوني حكي بس ابر بنج .... والله ما راح ياخذ حقك الا ذراعك ... النقابه خايفين علي مصالحهم من الاضراب ... خلونا بس نجس النبض وشوفوا بس ردود افعال اعضاء المؤسسه... والله قهر ياجماعه ماصارت والله احس ماني كويتي ولا لي مكانه في عملي ... والله ماقلت هالكلام الا من الظلم الواقع علينا ... خلونا يد وحده ونحدد يوم ونحط له موعد بالوحات علي الشوارع وشوفوا بس الردود... وخلو النقابه علي جنب شوي صدقوني ماراح تنفعكم..... هذا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... ارجوا عدم حذف الموضوع وشكرا ان تم حذفه فهذا يعتبر ظلم اخر يقع علينا يعني مالنا كلمه لا في الدوام والا في المنتدي.....حقوقنا ضايعه..... وشكرا*

11. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    والله يا جماعة الخير خلونا ننطر الاجتماع المزمع للمؤسسة في الاسبوع القادم مع النقابة وبعدها نتفق على كيفية عمل اضراب شامل في جميع الشركات القطاع النفطي الخاص ولازم تصل الحملة الى أكثر عدد ممكن من زملائنا وزميلاتنا في تلك الشركات سواء عن طريق الصحف او البلاك بيري او الوات ساب الخ من وسائل الاتصال مع الشكر

12. ابو ريتاج

ابو ريتاج بـترولـي نشيط جدا

190
    0
    0
    اخوي سنتافي اشكرك علي تفاعلك ومثل ماقلت ننتظر نتيجه الاجتماع واذا مافيه شي لمصلحتنا والاضراب هو الحل الاخير .. عشان يدرون ان فيه شباب كوتيين في الخاص مظلوميين.... وشكرا

مشاركة هذه الصفحة