نداء الى كل موظفي القطاع النفطي الخاص

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 3,782 | الردود : 62 | ‏16 يونيو 2011
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    السلام عليكم بصراحه طفح الكيل الكل اخذ كادر واخرها المعلمين عليهم بالف عافيه واحنا عشان قانون موجود ويحتاج تفعيل فقط عجزت نقابتنا عن تحقيقه مع احترامي للنقابه شوفو النقابات الثانيه شلون طالبت وانجزت وانتو بس نسمع الكلام الحلو وابر التخدير يعني مافيه شي ملموس وعلى ارض الواقع

اطالب كل موظف في القطاع النفطي الخاص بالاعتصام امام مجلس الامه قسم بالله ماراح يتحقق اي مطلب الا بالاضراب والاعتصام لانه بصراحه مؤسسه تخاف ماتستحي للتنسيق بالاعتصام اتمني التنسيق معي بالخاص وايد وحده ماتصفق واتنمي تبليغ كل الموظفين خارج المنتدي يا اخوان قسم بالله اللي تبونه بيصير شوفو غيرنا شلون طالبو بكوادر واحنا مجرد تفعيل قانون هو بالاساس موجود ومالهم اي منه فيه في انتظاركم زملائي واخواني

ملاحظه اللافتات والبروشورات موجوده وراح اجهزها من اليوم بس نبي حضوركم الكريم. للتواصل انا موجود بالخاص تحياتي:mad:*

2. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    اخي العزيز ارجو الاتصال ماعرفت شلون اراسلك على الخاص ولا اذا تقدر راسلني على الخاص علشان ارد عليك وتقبل مروري ومجهود مشكور عليه

3. فهد العجمي

408
    0
    0
    حاضر انا الحين ادزلك عالخاص ومشكور عالمبادره الموضوع شافه لحد الحين30 معقوله بس الاخ شارك!!!ياجماعه لازم التعاون شي لمصلحتكم حتي لو مو هامتكم مصلحتكم شنو ذنب الاجيال القادمه عيالكم ياجماعه قسم بالله الموضوع يحتاج وقفه

4. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    اخوي كل يوم اطالع الجرايد ابي احد من الاعضاء يتحرك او اشوف احد متكلم عن القطاع النفطي الخاص ويمرر القانون ومؤسسة البترول اهيه المسؤل الاول والاخير عن التعطيل واعضاء النقابه مايقصرون وشغالين عليهم بس مالنا الا الصبر

5. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    مشكور اخوي على موضوعك والله اذا احنى ما نتحرك حقوقنا راح تضيع ترى الموسسه خائفه انه احنى نتحرك يا شباب الخاص ترى بلغ السيل الزبى وتعبنا
    المؤسسة متواطئين مع التجار اصحاب الشركات الكبيره وترى احنى تونا شباب لازم ما نوقف والنقابه هذه حدودها ونحن نشكر سالم العجمي بس الريال ما يقدر اكثر من جذي وانا معاك وراح ناخذ حقوقنا بالصوت العالي والقوه لانه احترمناهم اكثر من 10 سنوات من الكلام الحلو وشكرا لكم يا شباب

6. kuwaity_boy

kuwaity_boy بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    و انا معاكم ان شاللة و شباب شركتي نبي شباب كل واحد يبلغ شباب شركتة في الموضوع لازم نتحرك نطالب بحقنا نبي نشوف مستقبل لنا و حق عيالنا و الاهل لازم ننسق الموضوع و قبل الاعتصام لازم نتجمع يكون من كل شركة شخصين و ننسق بينا علشان نجمع اكبر عدد و يكون واصل خبر حق الشباب الي في الخاص لان صدقوني موكل الناس تدري انة لنا نقابة و لنا حقوق بس تبي تطبيق

لازم نتجمع و نتفاهم شباب

7. فهد العجمي

408
    0
    0
    ياجماعه اخر التطورات تم طرح الموضوع على 3اعضاء كرام من الدائره الخامسه وراح نسعى لاكبر عدد ممكن يعلم الله اني قاعد ابذل كل الجهد لايصال الصوت واشكر جميع من راسلني عالخاص للتنسيق فيما بيننا والله العظيم ان يصل صوتنا ليس للمؤسسه بل حتى رئيس الوزراء ارجو من الكل ابلاغ جميع الشباب والاعتصام سيتم في الايام القادمه ابشرو ياشباب والله لن نرضى ولن نتهاون فى المطالبه بأبسط حقوقنا شدو حيلكم وايد وحده ماتصفق همتكم يارجال

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا جماعة انا مقدر وضعكم وكلنا في مركب واحد بس ممكن ان ترسل رقم تلفون على الخاص اكون لك شاكر ابو محمد

9. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    اخوي والله العظيم اني كل ماجيت بكتب موضوع نفس موضوعك بالضبط اتردد لأن راح يقولون انت شنو تبي بضبط وشنو هدفك اكيد تبي تخرب علينا الي بنيناه ولا اعتقد بنيتو شي وانا بكل صراحه انطر اي شي ايجابي من النقابه مع احترامي لرئيس النقابه و الأعضاء ,,

صرت ادش المنتدى اشوف اخر الاخبار واتحسف اني دخلت واطلع < كل يوم نفس السالفه

ياجماعه والنعم بـ سالم العجمي كشخصه ,, وادائه انا ما ادري عنه والله اعلم ,, اذا كان الرجال يشتغل حسب الي ذكروه الاخوان بالمنتدى او لا ,,

لكن الوضع صار مخزي جدا ,, يعني اخوي سالم العجمي ,, قال : ننطر بس تشكيل المجالس ,, وابشرو بالخير بعدها ,,

تشكلت المجالس ,, وبعدين ؟؟؟؟

اخوي سالم العجمي نرد ونقول ان ثقتنا فيك كبيره ومتفائلين فيك ,, لكن لانجد الا ابر تخدير فقط مع احترامي لك ,,

والكلمه الشهيره (الاسبوع القادم بأذن الله) ,, والسالفه كلها بسيطه بس تفعيل قانون ,,

على العموم اليوم اجتماع النقابه بالمؤسسه ,,

واذا ماصار شي ,, مالنا الا الاعتصام ,,

والصرآحه راحه ,,

شاكرلكم

10. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    ^^

صبرك ياخوي الاجتماع باذن الله راح يكون اليوم وان شاءالله خير

11. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    اليوم الاجتماع وباذن الله اذا ماصار شي ..... ناخذ حقنا من القانون النفطي بالقانون. وانا معاكم بكل خطوه بتسوونها والله يوفقنا ان شاءالله

12. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18

ها يابو زهراء بشر شنو صار على الاجتماع انشالله خير

13. بوزهراء

203
    0
    0
    والله علمي علمك اخوي سنتافي الله يوفق رئيس نقابتنا واعضاءه ويبشرنا بكل خير :]

14. فهد العجمي

408
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه خير وننتظر ونشوف شنو راح يصير واذا مااصار شي الحل بالاعتصام ونسال الله ان يوفق النقابه الكريمه وكل الشكر الى اخواني وزملائي المشاركين في هذا الموضوع

15. بوزهراء

203
    0
    0
    اخوي نفر من الناس انا اشوف القضاء الكويتي افضل من الاعتصام !!! ولا شرايك؟

16. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    شنووو صار بالاجتماع وافقو ولا لأ

17. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    انا رأيي مقابله وحده في توالليل مع خالد عبدالجليل والامور بإذن الله راح تنحل مثل ما صار اسبوع اللي طاف مع المهندسين اللي قاعدين بالبيت
    لانه هذا البرنامج الجميع تشاهده من سياسيين ووزراء وممثل رئيس الوزراء فهذا الشئ احنى ضربنا اكثر من عصفور في جحر واحد ولما اتسوي
    اعتصام الكل يكون عارف موضوعنا بس اعتصام بدون اي مقدمات راح تكون بايخ لازم رئيس النقابة يطلع في الصحف ويصرح تصريحات ناريه
    وبعدها اذا ما فاد يكون الاعتصام راح يتفاعل معانا أشخاص كثيرون وهذا رأيي الشخصي وتحياتي لكم

18. فهد العجمي

408
    0
    0
    احترم وجهات نظركم جميعاً بالنسبه للقضاء قضائنا نزيه ومنصف لله الحمد ولكن الموضوع موضوع جماعي مو موضوع او مشكله فرديه
    وبالنسبه لبرنامج المحامي الفاضل خالد عبدالجليل انا اضم صوتي لصوتك وفكره ممتاز ولكن من لديه علاقه تربطه بالاخ خالد ويستطيع ان يطرح عليه حجم المعاناه التي نعاني منها كان بها
    اما موضوع الاعتصام يجب ان يكون لديه مقدمات المقدمات موجوده وهي:
    1-قانون لم يتم تفعيله منذ اربعون سنه
    2-تسريح العماله الوطنيه بأتفه الاسباب
    3-عدم المساواة بين الموظفين في الخاص والحكومي

والقائمه طويله ولايخفى عليكم شي

بالنهايه سننتظر حتى تاريخ 27/6واذا لم يتم تفعيل القوانين سنمارس حقنا الدستوري كما كفلته لنا ماده 44 من الدستور الكويت

19. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    ومنو قالك ان الموضوع ماوصل حق خالد عبدالجليل ناس كلموه وقاال ان هو مستعد يرفع القضيه

20. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    وايضا الموضوع وصل لاحد اعضاء الدائره الاولى وشاف القانون قالوله كل اللي نبيه ان تفعل هالقانون قال بما معنااه ان مو اختصاصه

القطاع الخاص !! بس وعد ان يثير هالسالفه بالمجلس بأقرب فرصه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة