نقابة للقطاع النفطي الخاص ؟!؟!؟!@@!؟!؟!؟

الكاتب : kuwaity_boy | المشاهدات : 533 | الردود : 4 | ‏16 يونيو 2011
  1. kuwaity_boy

kuwaity_boy بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

سمحولي اول شي بتكلم بالكويتي

اول شي انة اول موضوع لي في المنتدي

و اول مرة اسمع عن نقابة حق القطاع النفطي الخاص مع العلم اني موظف في القطاع الخاص من سنة 1999 الي اليوم يعني اكثر من 11 سنة خدمة متواصلة . ولا سمعت او قدمت خدمة للشباب في القطاع الخاص مثل النقابات النفط مع حترامي للجميع اعضاء النقابة المحترمين و شاكرين لهم من كل انجاز لهم لمصلحت الخاص ؟:confused:

بس سؤال ؟؟
    ووين علاناتها عن علانات النقابات الرسمية للقطاع النفطي الي نشوف علاناتهم و انتخباتهم و ندل مكانهم و نعرف افرادها
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=35037
    من شهر فبراير الي اليوم ما شفت اي علان ؟

المهم
    انا موظف في القطاع النفطي من سنة 1999 الي اليوم كان العقود علي خمس سنوات يعني مريت علي ثلاث شركات تم توظيفي فيها مع العلم كل عقد نفس الثاني و اقل منة من حيث الراتب و الخدمات و كافي كل شركة تنزل المعاش بكيفها مالها اي تاريخ تابت

ولا نملك تامين صحي مع اني الي عرفة انة اي شخص يكون عامل في المصفاة لزم يكون مامن علية داخل و خارج العمل

كل شركة ينتهي عقدها يبوقون عليك نهاية خدمتك و الاجازات اذا ما كنت ماخذهم و الموظفين يرفعون قضايا علي الشركة كل خمس شنوات هذا حالتنا

حالنا حال اي اجنبي يعمل في المصفا من كل النواحي لي درجة يقولك هذا كانتين ال ..... مو مال شركتكم ممنوع تقعد او تشتري منة او ستخدام الباصات او السيارات الشركة مع العلم انت قاعد تشتغل لهم

ما في اي زيادة في المعاشات لا من دعم العمالة ولا الشركة يعني انا هذا معاشي من اول ما توظفت

ما في مستقبل وظيفي لنا لان فنين نشتغل يعني راح امسك مسمي الوظيفي طول عمري لان مالي سلم وظيفي في القريد او بالاصح مالي قريد

محرومين من اي زيادة سنوية او بنص مثل ما قال http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=37351 و يمكن انا معاة بنفس الشركة مع العلم انة عدد الكويتين الي في الشركة اكثر من 254 كويتي مع كل سنة تزيد النسبة

و اكثر شي يقهر انة اذا شخص يديد اول مرة يدخل و يشتغل في الميناء يستلم حالة حالك في المعاش يعني ما في سالفة قدمية او خبرة

و اللة في شياء اكبر من جذي بس شنو قول شنو اخلي يا ريت تفيدونا و توقفون معانا لان احنا من اهلكم و ناسكم

لا تزعلون مني او تشيلون علي لان و ربي مقهور وايد وايد ووايد شياء ما قلتها :mad:

2. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    اي والله ياخوي كلامك عدل وكل اللي انت مريت فيه انا مريت فيه بعد انا موظف 9 سنوات بالقطاع النفطي وهذا ثاني عقد لي

وكلها جم شهر ووقع الثالث باذن الله والراتب مثل ماهو واقل من الاول يعني 9 سنوات بدل لايزيد الراتب نقص

ولا ازيدك من الشعر بيت على العقد الجديد مبلغينا ان الزياده 20 دينار !! وعلى طاري النقابه ترى نقابتنا جديده

صارلها 6 شهور تقريبا ماهي مقصره ان شاءالله بس تبي من اللي يحط ايده بايدها وتقويه النقابه عن طريق الاشتراك فيها

وهم اقول للنقابه تبون الناس تسجل وزعوا منشورات واعلانات بالمصافي وكل مكان بالانترنت خل الناس تدري عن النقابه .

3. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    كلامك كله صح وبالاخص نسيت توضح شغله ( احنا متوظفين بس عساس زيادة عدد او تكميل للقانون لازم توظف كويتين ) وهذا الكلام الي مخليهم ما يزيدونا ولا يقدرونا ولا يغطونا مميزات ؟ بس الحق حق وبنأخذه بأذن الله :] والنقابه لا تحاتي عليها عندك رئيس النقابه سالم العجمي اتصل عليه وتفاهم وكلم ربعكم وروحوا اشتركوا لانه هذا دعم للنقابه وتقدرون تسألونه كل الي بخاطركم وشنو النقابه قاعده تسعاله حاليا وشاكرلك اخوي

66677550 رئيس النقابه: سالم العجمي

4. kuwaity_boy

17
    0
    0
    مشكورين علي ممروركم و كلامكم الجميل بس بزهراء بس ممكن سؤال ستة شهور علي النقابة ( يديد ) الي اليوم ما يدري عنة الة
    ( 3%) من شباب الخاص
    و ان شاللة راح اتصل علي سالم العجمي و ان شاللة نوصل حق موضوع حلو يفيد القطاع الخاص

5. kuwaity_boy

17
    0
    0
    لازم نشتغل اكبر من الشغل الي نشتغلة حق النقابة للتواصل ما بين العامل في القطاع الخاص و النقابة لازم نرتب ما بينا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة