كل الناس أخذو حقوقهم الا النفطي الخاص

الكاتب : اليوفي | المشاهدات : 440 | الردود : 3 | ‏16 يونيو 2011
  1. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا جماعة كل الكويت اخذت كادرهم ومستحقاتهم من خلال النقابة والجمعيات وآخر موضوع جمعية المعلمين واحنى عندنا قانون وللحين غير ساري المفعول نحن كعاملين في القطاع النفطي الخاص نشكر النقابه الحاليه بس نطالب بزيادة الجهد (يعني شبعنا كلام حلو ) يا العاملين في القطاع الخاص لازم وضروري تكون لنا وقفات جماعية وأجتماعات لاقرار حقوقنا . القطاع النفطي knpc-koc قاعد يطالب بالزيادة الثالثه له واحنى نقول خل ننطر العقد الياي يعني بعد جم سنه يا شباب لازم تشتغل عدل مع النقابه وبدون النقابه هذه حقوقنا ترى والله تعبنا الناس اللي ما عندها قوانين صار عندها قانون وتطبق القانون ونزلت لهم المخصصات واحنى نقول خل ننظر العقد الجديد (اي بعد اربع سنوات) وانا اقول انه الكويتين العاملين في القطاع النفطي الخاص لو يعرفون انه التغير يكون بنسبة 100% جان راحو للموسسه مشي يا جماعة الخير إحنا الحين عمال عند الموسسه وليس شركاء في الموسسه وفي الختام ارجو كل الرجاء الوقوف الصادق في القول والمعنى مع الموظفين لانه بدء (طفح الكيل) وانشالله في القريب العاجل نسمع في المعجزه بإقرار القانون ولكم جزيل الشكر*

2. kuwaity_boy

kuwaity_boy بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    انا معاك بس وين الي يسمعنا
    منو الي نروحلة
    مني الي يسجل مطالبنا و يوصلها للمسؤين

3. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    كلامك عين العقل جميع القطاعات بالديره اخذت حقوقها الا احنا القطاع النفطي الخاص والمشكله مطالبنا اللي نبيها

مايبيلها سن قوانين القانون موجود ولكن ليس مفعل نطالب بتفعيله .

على العموم اطالب شباب القطاع النفطي الخاص بمساعده النقابه كل واحد باللي يقدر عليه يعني مثلا انا قاعد انشر القانون بالمواقع

الاجتماعيه مثل تويتر لعل وعسى احد ينتبه له من الاعضاء وايضا واحد من الشباب كلم اكثر من عضو مجلس امه عطاه فكره

عن موضوعنا والقانون الغير مفعل ووعد النائب بطرح موضوعنا بالمجلس خلال الفتره القادمه , لازم نتحرك ياشباب مو قصورا

بالنقابه بالعكس هذه انا اعتبرها مساعده لهم ونحط ايدنا بايدهم وعسىى الله يوفقنا وناخذ حقوقنا كامله باسرع وقت

4. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    النقابه ماتقصر وهم احنا لازم ما نقصر :] واتمنى الكل يسعى الي يقدر عليه مع النقابه :] وموضوعك يا اليوفي جميل لانه فعلا الكل خذا كادر الا احنا القطاع النفطي الخاص بس ان شاءالله بنأخذ حقنا وزود والنقابه ان شاءالله يشدون حيلهم اكثر واكثر بما انها في اول مسيرتها :]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة