مسابقة حل الالغاز لام الحدين

الكاتب : kuwiti 222 | المشاهدات : 908 | الردود : 6 | ‏15 يونيو 2011
  1. kuwiti 222

    kuwiti 222 بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    يقال والعهدة على الراوي:
    ان كثيراً من العاملين في القطاع النفطي يشتكون من التصرفات الفردية لبعض العاملين الأجانب في مكتب صحي خارجي أمام مسمع ومرأى الدكتور مدير المكتب، وسبب هذه الشكوى هي اهمال هؤلاء العاملين في الادارة تجاه المرضى الكويتيين وانشغالهم بالعمولات مع الدكاترة والصيدليات المتعاملة مع المكتب الصحي!!
    (المال السايب، يعلم السرقة)

    المصدر
    جريدة الوطن الغراء
    15/6/2011

    ارجو من الزملاء عزرائيل وابن شير عدم المشاركه لمعرفتهم الحل مسبقا:)
     
  2. بن شير

    بن شير بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    حاضر للحلوين طلبك اوامر
     
  3. بن شير

    بن شير بـترولـي نشيط

    83
    0
    0
    وللعلم ان ذو الحدين هو الدكتور جمال التركيت بنفسه

    يبي يلمع نفسه
     
  4. ذو الحدين

    ذو الحدين بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    صدر من مكتب لندن، ومن التركيت نفسه، قانون جديد بمعيانة جوازات المرضى فور وصولهم لندن، وتحويلهم بحسب أصلهم إلى القسم المناسب. فإذا كان المريض كويتي، ترافقه الأخت الغولة إنتصار إلى ملحمة التركيت المجاورة حيث يتم ذبحه وبيع لحمه لجماعة التركيت الآكلة للحوم البشر، وتضاف الأموال للأرباح الآتية من أنصاف الوصفات الصيدلية ومضاعفة الاستشارات الطبية. أما إذا كان أجنبياً من الدول العدوة، رغم كونه مبعوثاً من الكويت، فترافقه الأخت المفترسة إنتصار إلى المعسكر التركيتي حيث يتم تجنيده ليصبح قدراً على الفتك بالكويتي التالي مع باقي وحوش مكتب لندن الاجانب. وقد اضافت مصادر kuwaitiyya222 موثوقة جداً طبعاً، في جريدة البطيخ الموقرة، تحت إسم مستعار وورك إصطناعي وبحة وكحة وصرخة وصيحة، بأن سبب وجود المكتب الصحي في لندن هو حقوق الحيوان في بريطانيا التي تحمي هذه الوحوش من ضربة الحق وصون العدالة والإبتسامة الشافية، والزيارة المرضية وباقة الورد والفل والزبرجد.

    أما على ذكر الحيوانات المفترسة، والصحافة الجليلة، فبعيداً عن التشهير الإعلامي المختبئ خلف أسماء مستعارة ووهمية، ودون اللجوء للأساليب الالتوائية، قد ابتدأ تحقيق جدي وكامل بعد شكوى رسمية من أحد الفقمات المذكورة في أحد المقالات، في علاقة مشبوهة شاذة بين دكتور خلوق لبق لا إسمه ولا شعره مستعار، وأسد الأسود أو نمر النمور أو طير الطيور الموعود من عشيقه السري، فوق كل ما حصل عليه من رحلات سياحية لمملكات غربية على حساب شركات نفطية، بمركز كبير في مكتب صغير حاكمه بلا ضمير، شرط أن يقدم في كل زيارة له شكوى جديدة وفكرة مختلفة، إلى أن يقلع شوكه من دهاليزه ويأخذ مكانه حيث القانون ليس فقط مع حقوق الحيوانات الضارية، بل أيضاً مع حقوق العشاق أمثالهما. ويقال أن أسد الأسود قد بدأ بشن هجومه الجبار على من يشغل منصبه المختار إلى أن يحصل على "حقه" المستباح ويأتي بأم الإبتسامة ووردة البساتين لحماية سره من فضيحة الفضائح.

    وهنا يقال، والعهدة على العاوي، أن مسلط اللسان وعشيقه الولهان الذي لا يرضى أن يراه دون أن يتأكد من رضاه الكامل، تحت المراقبة والتحقيق، وقريباً القبض والفضيحة باذنه تعالى، مع باقة موز وإبتسامة رضا وإنتصار.
     
  5. kuwiti 222

    kuwiti 222 بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ام الحدين

    لقد اعجبتني في هذا التهكم الغير الانساني وليس يدل الا علي المستجير من الرمضاء ؟

    ام الحدين

    بكم الموز هالايام غالي والا رخيص لانه صار عمله نادره ؟


    ام الحدين

    الحقوق تبي حلوق ولن اسكت عن مكتب لندن حتي اعرف ماذا وراء الكواليس والتي يدور الكثير الكثير من القصص المثيره والتي بداءت الاوراق والمراسلات تتسرب من مكتب المهيب التركيت ؟

    وان لغدا لناظره لقريب يام الحدين .

    يرجي متابعة احد الوثائق الرسميها المهمه والتي تبين مدي صحة كلامي في احد الجرائد الرسميه قريبا والتي سوف تبعثر جميع الخواطر التي تؤلفها ؟

    المملكه التي تقصدها بس بدون ضواري متوحشه بلللللللللللللللليز
     
  6. ذو الحدين

    ذو الحدين بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    [rainbow]براحتك عزيزي. إفضحهم وإقلعهم من مكانهم، وانشالله يجازون بما يستاهلون.

    أما بالنسبة لك، فما ذنبك؟ أنت صاحب حق، وموعود بحقوق كثيرة مكافأةً لما تفعل. فلا لوم على اجتهادك في محاربتهم.

    لا تسكت ولا تصمت. لكن يا خوفي لو تسقط. فبينما بعض الناس مشغولة بنشر المقالات الموثقة في الجرائد الموقرة، القانون والشريعة قد فتحت عيونها وآذانها على محاولات إلهاء الناس بالمقالات والأقاويل لتغطية ما يجري وراء الكواليس من أكل موز ووعود بالفوز.

    أما في ما يختص بسؤالك عن سعر الموز، ترى صار لك فترة من دون فاكهة؟

    نصيحة وباقة زهر بطيخ: انسى الموز وفتش عن نكهة أخرى، لأنه في بعض البلدان والمجتمعات والأديان، يقال أن الموز للقرود وليس للفهود، فإن اشتهاه أو أكله في سره نمرٌ، ثارت عليه كل الأسود.[/rainbow]
     
  7. kuwiti 222

    kuwiti 222 بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    الله يريحك دنيا واخره وان ينيرك الله الي طريق الحق

    سوف ابداء بالرد عليك حسب ماكتبت في ردك الاخير والذي الاحظ فيه نبرة الهدوء بعيدا عن التهكم ولغة الوصف البلاغي لايصال الرساله مبطنه وهذا حق مطلق لاينازعك فيه احد الا الله ثم ضميرك ؟

    اوجه لك رساله في هذا اليوم المبارك ان تعيد قراءة مقالاتك وبتمعن لتعرف انك قد جانبك الصواب وقد اوصلت نفسك لقناعة القاضي والمتهم في ان واحد لتحكم بحكمك السابق علي في مقالاتك السابقه وادخلت عدد من الابرياء في اتهاماتك ايضا شركاء لي في القضيه التي بنيتها في خيالك او عقلك الباطن لتوصل نفسك الي هذا الحكم المسبق وذلك ارضاء نفسك نتيجة التراكمات او الضغط النفسي في مجال تفكيرك .

    وبالنسبه لي اني صاحب حق او متجني فهذا لايعلم به الا الله سبحانه وهو الذي يعلم مافي القلوب سبحانه وتعالي .

    اما الوعود فهي كثيره ولله الحمد فقد وصلت الي مكافاءت كبيره في حالة متابعة شن الحرب علي المكتب المذكور واولها ولله الحمد هي بداية علاجي في بلدي الحبيب بكورس كرتزيون مكثف وتحت ضغط اختلال ارقام السكر لدي ووصوله الي ارقام خياليه دون اشراف دكتور السكر حسب توصية الدكتور المعالج وذلك لاعطائي موعد لدكتور السكر في26 من ديسمبر 2011 مما اضطرني الي متابعة علاج تنظيم السكر لدي عيادة خاصة وبمصاريف باهظه وهذا كله بركات مكتب لندن .
    وايضا من المكافاءت التي كنت موعود بها هي تانيبي من قبل الدكاتره المشرفين علي علاجي في المستشفي في قرار عودتي وعدم مواصلة علاجي في لندن وابلاغي من قبلهم بعدم الموافقه علي ارسالي مره ثانيه للعلاج في الخارج وذلك جميعها حدث ببركات مكتب لندن.

    وهذا قليل من الكثير ياخي العزيز ذو القلب الكبير فاين هذه الوعود التي تتكلم عنها ؟

    اقسم بالله الذي لااله الاهو هو بانني ابحث عن توفيق الله في علاج حالتي الراهنه وانصدمت بما حصل لي مما حدا بي الي كتابة هذه المقالات للمحاوله في اصلاح الوضع الراهن حتي لايتعرض غيري لما وقعت به .

    واما تفسير باقي مقالك فانني لم استطع تحليله للرد عليه فالبنسبه للفاكهه فيكفيني شرف بالنسبه للبطيخ بان والدي وجدي رحمة الله عليهم وعلي باقي المسلمين قد اشتغلوا بزراعته وبيعه .

    اما الفاكهة فالحمدالله اننا في بلد الخير فجميعها متوفره وبجميع انواعها ؟

    اما القرود والفهود فيكفيني فخر بانك اعترفت بانني من الفهود وشكرا لك علي هالاطراء اما بالنسبه للنمور والاسود فانني احترمها جدا لدورها في الغابه ولكن الاسود والنمور لاتتجول في بالغابه الا بشكل مجموعات اما الفهود فتقتنص صيدتها لوحدها بشجاعه دون لف او دوران .

    واتمني من العلي القدير ان اكون قد جاريتك في بلاغتك ولااعتقد انني اوصل الي ربع ماوصلت اليه في وصفك .


    اللهم بلغت اللهم فاشهد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة