الكورسات اثناء ساعات العمل

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 701 | الردود : 6 | ‏14 يونيو 2011
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع تم طرحه من ضمن المطالبات المثبته في هذا المنتدى والذي تم تزويد النقابه بنسخه منها عن طريق بعض الزملاء في المصفاة

ونحن هنا نقصد الكورسات اثناء ساعات العمل وهي كورسات الامن والسلامه في مصفاة الاحمدي والتي تكون لمدة ثلاث ساعات اثناء الدوام الصباحي.

حيث يتم سحب مشغل غرفة التحكم او مشغل الحقل ليحضر هذا الكورس دون ان يكون هناك بديل لسد مكان الموظف ويطلب من زميله ان يغطي مكانه لهذه الفتره .

وهذا مايسبب ضغط في العمل على الموظف الأخر وهو مايخالف شروط الامن والسلامه والتي تحدد عدد العاملين في الوحده وكل هذا لاجل الألتزام بعدد ساعات الكورسات للموظف وهو مايحسب للدائرة ولكن على حساب الموظف المسكين.

طبعا المسأله توفير اوفر تايم والتزام بعدد ساعات تدريب معين مطلوب من الدائرة للموظفين ولكن ليس بهذه الطريقه
    فلترحل ساعات التدريب الى اخر ساعات العمل وليس في المنتصف ويطلب اوفر تايم بدال الموظف

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    والله يا اخوك هذي مشكله بس اللي انا اعرفه ان الواحد يستانس يفركلها للكورس والشغل بالصبح اكثر شي:) اول مره اشوف واحد زعلان..الظاهر مودين زميلك بوقت فيه شغل واجد

عموماً التعاون شيء ايجابي وهالدوره لمصلحتك واذا قعدت على البنل لمصلحة الشغل...فأيهم يستحق التضحيه؟ نفسك او العمل؟

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هذه الكورسات ليس لها أي فائدة مرجوة.. فوقتها غير مناسب جدا وهو منتصف العمل وقصيــر

ومواضيعها ليست بالمواضيع التي تحتاج (لسلق بيض) بهذه السرعة.. فأما أن يكون لها أيام كاملة

وأما أن تلغى.. ونوفر الوقت والتعب والمجهود و(الفلوس) أيضا..​

4. أبـو سعــــــــــود

أبـو سعــــــــــود بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    الكورسات هذي فاشله ولا منها فايده ,,

يعني لا هي من صالح الموظف ولاهي من صالح العمل ,,

وياكثر ماتحصل لخبطه اذا الموظف طلع الكورس وخلى الشغل وراه ,,

باركـ اللـه فيكـ اخوي فيصل ,,

5. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    لا والله لا وناسه ولا قاله الله

لما تكون مشغل غرفة تحكم وانت على وحده وزميلك على وحده ثانيه ويقولون حق زميلك عندك كورس ثلاث ساعات ويطلبون منك تمسك الوحدتين ويصير عندك شغل زيادة والسوبر فايزر مشغول برى ماراح تلحق على شي.

والكورسات اصلا ممله ومكرره ومفروض تكون للموظفين الجدد فقط .. مو معقوله نفس الكورس تروح له خمس ست مرات فقط علشان ساعات التدريب تنحسب للإدارة

6. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    الأمر الأخر انت لو طلبت استئذان ساعه وحده عندك شغل قالو لك دق على بديلك صعبه تطلع ومافيه احد يغطي مكانك

ولكن في المقابل هو يخليك تروح الكورس ثلاث او اربع ساعات من غير بديل واثناء دوام الصبح اللي كله شغل

7. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير.
    انا عن نفسي ذكرة في مشاركة ان الكورسات يجب ان ترحل لآخر ثلاث ساعات في العمل وطلب Over Time مكان الموظف الي في الكورس.
    وانا أؤيد كلام المشارك "فيصل العجمي" بهذه النقطة.
    وشكراً.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة