«داو» تُطلع الشركات الكويتية على الارتقاء بمستوى أعمالها

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 275 | الردود : 0 | ‏14 يونيو 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    خلال مؤتمر «6 سيجما»
    «داو» تُطلع الشركات الكويتية على الارتقاء بمستوى أعمالها



    أعلنت شركة داو للكيماويات، أنها سجلت حضوراً قوياً خلال مؤتمر منهجية «6 سيجما» الذي عقد في فندق كراون بلازا بمدينة الكويت خلال يومي 29 و30 مايو 2011 تحت عنوان «من أجل أداء متميز للشركات».
    وشهدت فعاليات المؤتمر، الذي حضره أكثر من 160 شخصية من كبرى الشركات المحلية والدولية، مشاركةً فاعلةً من كبار مديري وحدة خدمات «6 سيجما» في داو الذين أطلعوا نظراءهم في القطاع على الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة من خدمات «6 سيجما» في تحقيق النجاح على صعيد الأعمال، ودورها في تعزيز القدرة على اتخاذ القرارات وتطوير منتجات وتقنيات جديدة.
    واستضاف مكتب داو في الكويت كلا من رئيس وحدة خدمات «6 سيجما» في داو كيفن مكارون، ورينيه دين بريكر، مدير الكفاءة في وحدة خدمات «6 سيجما» في الشركة، حيث أجريا مع الحضور مناقشات حول أهمية تنفيذ استراتيجية «6 سيجما» لتحسين أداء الأعمال والعمليات التشغيلية. كما ألقى مكارون كلمةً افتتاحيةً بعنوان «تعزيز نجاح الأعمال: دروس مستفادة من رحلة داو في عالم 6 سيجما»، حيث سلط خلالها الضوء على نجاح الشركة مع منهجية «6 سيجما» على مدى أكثر من 12 سنة.
    وقال رئيس وحدة خدمات 6 سيجما في «داو» كيفن مكارون «شكل المؤتمر منتدى رائعاً بالنسبة لشركة داو استطاعت من خلاله إطلاع المشاركين على رحلتها في عالم 6 سيجما، كما شكل فرصة تعليمية قيمة للشركات التي تفكر في البدء بتطبيق منهجياتها الخاصة. ولا شك بأن القيم التي ترتكز عليها منهجية 6 سيجما والمتمثلة في التحسين والابتكار المتواصل تعتبر مثالية لتلبية الاحتياجات المهمة للشركات في الكويت ومنطقة الخليج ككل».
    وباعتبارها جزءاً من هذا الحدث، عقدت «داو» مؤتمرها الخاص بالتعاون مع مؤسسة البترول الكويتية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر «6 سيجما»، واستهدف هذا الحدث مسؤولين تنفيذيين من مؤسسة البترول الكويتية، الشركة الأم لشركة صناعة الكيماويات البترولية، إحدى شركاء داو في الكويت ومن المساهمين الرئيسيين في العديد من مشاريع داو المشتركة. وساهم مؤتمر داو ومؤسسة البترول الكويتية، إلى جانب مشاركتها في مؤتمر «6 سيجما»، في ترسيخ مكانة داو وسط الأطراف المعنية ذات الأهمية الاستراتيجية في الكويت، كما ساعد الحدثان في إعادة تأكيد التزام داو تجاه تعزيز النمو والتميز في عملياتها التشغيلية في الكويت. وتساعد وحدة خدمات «6 سيجما» التابعة لشركة داو مجتمع الشركات الكويتية على مواصلة التحسين والابتكار على صعيد عملياتها، كما توفر لهذه الشركات خبرة واسعة وإمكانات استشارية متميزة تساعدها على تحقيق النمو، فضلاً عن توفيرها قدرات تحليل متقدمة للأعمال، وبرامج تدريب عالمية المستوى تلبي احتياجات الناس في أي زمان ومكان. وتسهم الخدمات التنافسية التي تقدمها وحدة «6 سيجما» لدى داو في تعزيز القيمة والعائدات بالنسبة للشركة من جهة وشركائها الكويتيين من جهة أخرى.
    من جانبه، قال مدير عام «داو للكيماويات» في الكويت: جمال عتّال «إنني على قناعة تامة بالأهمية الكبيرة التي تتمتع بها استراتيجية (6 سيجما)، وبعد ما شهدناه من مشاركة وحضور كبيرين، لدي ثقة بأن المزيد من الشركات في الكويت سوف تدرك قيمة تطبيق استراتيجية (6 سيجما). وقد سعدنا كثيراً بتواجد كل من كيفن مكارون ودين بريكر معنا في الكويت لإطلاع المشاركين في المؤتمر على الخبرة الواسعة التي تتمتع بها داو في مجال خدمات 6 سيجما. وتؤكد مشاركتنا في أحداث كهذه، التزام مكتب داو في الكويت بمساعدة الشركات على دفع عجلة النمو والابتكار لأعمالها، وحرصنا على العمل بشكل وثيق مع شركائنا لتبادل أفضل الممارسات في القطاع؛ وتأتي مشاركتنا القوية والفاعلة في هذا المؤتمر انطلاقاً من إيماننا بالنتائج المبهرة التي تحققها عملية تطبيق منهجية (6 سيجما)».

    الراي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة