400 مهندس يقاضون مؤسسة البترول

الكاتب : نبيها نفطي | المشاهدات : 3,848 | الردود : 42 | ‏13 يونيو 2011
  1. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    أعلنت لجنة المهندسين العاملين في القطاع النفطي التابعة لجمعية المهندسين ان 400 مهندس رفعوا دعاوى قضائية ضد مؤسسة البترول الوطنية لاقرار حقوقهم ومطالبهم حيث لم تفلح الطرق الودية في ذلك.
    وتقدمت اللجنة بالتهاني القلبية لقيادات القطاع النفطي، متمنية منهم السعي الى مزيد من الاهتمام بهذا القطاع الحيوي والعاملين فيه وخاصة المهندسين، وتطبيق قرار كادرهم رقم 27 لسنة 2007، مشيرة الى ان تطبيق هذا القرار سيوقف هدر المال العام والاستخفاف بحقوق مهندسي القطاع.
    وقال رئيس اللجنة المهندس مسفر العدواني في تصريح صحفي: لقد تم رفع نحو 250 دعوى قضائية من المهندسين ضد المؤسسة لعدم تطبيقها القرار 27 لعام 2006، مضيفا ان اللجنة تتوقع وصول عدد الدعاوى الى 400 دعوى، وان الجمعية ماضية في استقبال دفعة جديدة من المهندسين الراغبين بفتح ملف قضائي والتقدم بذلك قبل ان تفوت الفرصة المتاحة لهم حتى نهاية الشهر الجاري، وان كسب زميل لدعوى فردية لا يعني انها تشمل جميع المستوفين للشروط، وانه لابد من دعوى قضائية لكل مهندس.
    واعرب رئيس اللجنة عن اعتزازه بالقضاء الكويتي النزيه الذي انصف عددا من الحالات الفردية التي تم رفعها من قبل مهندسي القطاع، او من افراد في مؤسسات حكومية اخرى، ودعا اخوانه المهندسين الى ضرورة الاسراع في الشروع برفع مزيد من الدعاوى القضائية للمطالبة ولاعطاء المدة الكافية للمحامين لرفع الكم الهائل من القضايا في الوقت المناسب.

القبس

2. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    زيادة القطاع النفطي مجزية وابشروا بالخير

3. hadawe

hadawe بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    Q8
    على اي اساس تقول مجزيه وابشروا خير .. الحين راح نكمل سنة وماكو لا زياده ولا شي .. وانتو لي بعد جم سنة راح تقولون ابشروا خير ..
    زين ما سويتو .. و عساكم على القوة .. وانشالله نشارك معاكم بالقضية
    ويالي تقولي ابشروا خير .. ترى الكويت اقل دولة تدفع رواتب للقطاع النفظي بالعاااااالم ..
    ترى البوق شوف عيني قاعد يصير .. من جذي الكبارية ساكتين .. شبعانين عدل من كل مكان تييلهم الفلوس.. *

4. dead-line

dead-line بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    كلامك عدل

بسم الله الرحمن الرحيم

اي والله صدقت مال الحرام مايدوم انه ابي اعرف شلون يرضوون يأكلون اهما مع عيالهم فلوس حرام أتت بالحيله والنفاق ياويلكم من الله ياظالمين مال الحرام سحت النار اولي به الحمدلله أني محلل معاشي بتعبي وكل شخص امين انه اقول حق كل قيادي بالقطاع النفطي اتقوا الله بأنفسكم وبالناس اللي تكرف بعز الظهر ياناس اكوا قانون من الشئون لايجوز العمل في اوقات الظهر علشان درجة الحراره تكون فيها 50 وفوق وآخر كلامي حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم.

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الفضل الاول للمهندس عبدالوهاب الكندري وفيصل الكندري بهالقضيه

ونشكر كل مجتهد في سعيه (الايجابي) للوصول لحق كل مهندس بالقطاع اسوه بالمحاسب الي استلم الاثر الرجعي من الخطوط الكويتيه

6. kandaaa

kandaaa بـترولـي نشيط جدا

158
    0
    0
    ودي افهم شلون الفضل الاول يعود لعبدالوهاب وفيصل

عبدالوهاب امامه استئناف وتميز.
    فيصل لين اليوم ماتم الحكم باول درجات التقاضي.

وحسب علمي ان الاحكام فرديه ويجب علي كل شخص يطالب بالقرار 27\2006 ان يرفع قضيه وخير دليل ان الكويتيه طبقت حكم التميز علي المحاسب صاحب القضيه فقط وللتاكد يمكن الاتصال علي المحامي عدنان صالح العبيد الي جاب حكم التميز لموظف الكويتيه.

وودي اضيف ان عبدالوهاب وفيصل ينصحون الشباب بعدم رفع قضايا للمطالبه بحقوقهم وفي الجانب الاخر هم يرفعون قضايا ويتكتمون عليها لحين صدور الاحكام.

"""لاتنهي عن فعل وانت تأتيه""";)

7. brilliant

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي ردي جدا بسيط بسؤال بسيط

عطني اسم مهندس واحد بالقطاع النفطي رفع قضيه قبل فيصل وعبدالوهاب ؟

اذا بينك وبينهم مسائل شخصيه فكلمة الحق لازم تنقال لو على حساب الخلاف

موضوع ينصحونهم انهم مايرفعون انا عن نفسي اصلا مراح ارفع الا بعد التمييز والاستئناف وتكون قضيتي اسهل منها ماكو لا عوار راس ولا يحزنون وبنفس المحامي بعد.

8. Ebrahim

Ebrahim بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    رفع القضيه

يا أخ بريلينت شنو معنى الكلام اللي يقول ان لازم نرفع قضيه بحد اقصى نهاية الشهر الحالي؟؟
    هل معناته ان اللي ما يرفع ما راح يقدر يرفع بعدين وما يحصل الكادر؟؟

9. kandaaa

kandaaa بـترولـي نشيط جدا

158
    0
    0

اتمني يكون الكلام صحيح لكن اتمني انك ترجع للمحامي عدنان العبيد وتساله عن التفاصيل لانك راح تغير وجهة نظرك وتعرف مقدار خسارتك. بالنسبه لعبدالوهاب وفيصل انا مااعرفهم .

انا وياك انهم اول من رفع القضايا ولكن محاولاتهم انهم يكونون الوحيدين هذا الشي الغريب.

****اسمع كلامك يعجبني اشوف افعالك استغرب****

ارقام المكتب 22412250 - 22412531 - 22412251 - 22412253;)

10. brilliant

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حياك اخوي .. الاخ كندا حاط ارقام المحامي دق اسالهم عن هالموضوع

11. brilliant

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    مشكور على الرد

12. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    أجل الفضل للمحاسب اللي استلم الاثر الرجعي من الخطوط الكويتيه لأنه سبقهم كلهم !
    اللي يسمعكم يقول القضية فرض كفايه ! محد له فضل على الثاني اللي يبي حقه يروح للقضاء يعطيه اياه

13. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    :) اخوي شدخل الكادر بموضوع الزياده؟؟ *******

احنا ان شاء الله بناخذ الكادر و راح نطالب لكم بزياده عامه لكل موظفين القطاع النفطي و للمهندسين معاكم بعد:)

14. googleq8

googleq8 بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    انا احترم مطالب الاخوة بالكادر ولـــــــــــــــــــــــــــــــكن مهندسوا الشركة لهم ميزات تقوق الاستحقاق الوزاري للمهندسين.

فإن كنتم راغبين بالكادر فارجوا من المؤسسة إعطائهم الكادر ... وسحب الزيادة السابقة والقادمة لكي يصبحوا كالوزراء.

15. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اصلاً هذا اقصى ما نتمنى ان يتم سحب الزياده واعطائنا الكادر...وللعلم الزياده السابقه تساوي الكادر السابق للمهندسين بالوزاره والزياده القادمه مبنيه على كادر المهندسين الجديد...يعني بالحالتين سواء زياده او كادر راح يكون نفس القيمه للمهندسين و راح نوفر على الدوله مبالغ كبيره اللي اهي راح نشيل الزياده عن كل الموظفين الغير مهندسين يعني 18000 موظف... وبالتالي يصير كل واحد ماخذ حقه بالملي و انا اتمنى ان هذا اللي يصير على شان الواحد ما يحسد غيره ويكون كلامه نفس كلامكم:)

16. Hamad Al-Hamad

Hamad Al-Hamad بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    WellSite Geologist
    Kuwait

لاتعليق
    لهدرجه الناس جذي تفكر
    انا ن أول مادخلت الشركه ولاحظت أن في (فئه) معينه من الموظفين فيهم مرض العظمه...
    الكل يعمل ن أجل الكويت
    أنا كل اللي أقدر أقوله ... الله يوفق جميع العاملين في القطاع النفطي لأنهم يستاهلون

(واثق الخطى يمشي ملكا")

17. cool_engineer

cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    نصيحتي لكل مهندس ان يرفع قضيه لان فيها اثر رجعي طيب طيب

18. أفوكاتو

أفوكاتو بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    محامي
    الكويت
    السلام عليكم
    مع اني قدمت عرض جدا مغري لاخواني الساده المهندسين بخصوص الحق الخالص لهم في الكادر لكن للاسف تم حذف موضوعي لمن يريد المطالبه بحقوقه من الساده المهندسين مراسلتي
    او الاتصال ت:22468904
    22468903
    موبايل: 55575771
    أ.فلاح
    ولكم جزيل الشكر​

19. القرناس

القرناس بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    سؤالي موجه لإدارة المنتدى أنا مهندس توظفت عام 2008 على خبرة في إحدى الشركات النفطية التابعة للمؤسسة وسؤالي هو: هل أرفع قضية للحصول على الكادر أو انتظر لحين تطبيق الكادر على جميع المهندسين نتيجة لكسب الأخوان القضية؟ وبجانب السؤال يوجد اقتراح لمن له السلطه في تنظيم أي اجتماع للمهندسين بالقطاع النفطي أن يكون هناك اجتماع يتم فيه شرح الموضوع بصوره واضحه وبحضور المهندسين الأفاضل اللي كسبوا حكم من المحكمه ويتم خلاله طرح الأسئله والمناقشه واتخاذ القرار المناسب لباقي المهندسين ولكم الشكر ونأسف على الإطالة.

20. أفوكاتو

أفوكاتو بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    محامي
    الكويت
    اخوي عندي لك سؤال وانت راح اجاوب عليه بنفسك
    القضيه المرفوعه بأسم شخص معين او بأسم المهندسين جميعا
    اذا كانت بأسم شخص الفايده له صحيح اما اذا كانت بأسم المهندسين راح اتعم الفايده للمهندسين ككل

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Dari
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    16,191
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,322