أحد أسباب تأخير الزيادة العامه للقطاع النفطي

الكاتب : Knight | المشاهدات : 4,610 | الردود : 30 | ‏12 يونيو 2011
  1. Knight

Knight بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    نمى الى علمي ان الجماعه متوهقين بالزيادة العامه للقطاع النفطي ...

أحد أسباب الوهقه ان رواتب العاملين بالشركه الكويتيه لنفط الخليج بالخفجي ستكون عاليه جدا ..

والله أعلم

2. diabolique665

diabolique665 بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    خل تسير عاليا عليهم بالعافية .. ناس اداوم بالخفجي و محرومة من مميزات الموظفين الي بالكويت .. انداوم بالسعودية و ماعندنا لا بدل تمثيل ولا خطر ولا بدل طريق و لا مصنفين من الاعمال الشاقة نقطع من 225 لي 300 كيلو باليوم .. و ترى كلنا 500 موظف ...
    اذا كلامك صحيح يعني هالناس فعلا قلوبهم سودة

3. NokiaCity

NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

الاخ diabolique665

عليكم بالعافية الزياده لو مليون دينار بس سؤالي شنو هالمميزات اللي انت محروم منها اللي الموظف بالكويت ياخذها وانت لا؟

4. الخليج العربي

الخليج العربي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    أحد أسباب تأخير الزيادة العامه :

1- كثرة الذنوب
    2-البعد عن الله
    3-حب الدنيا
    4-الظلم

5. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18

5 - قراية رسايلك

6. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    1- بدل طريق
    2- بدل خطر
    3- بدل سكن
    هذا اللي يحضرني الحين

7. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    يستاهلون أهل الخفجي

مو لهدرجة يالوفراوي !

8. Drilling Eng

Drilling Eng بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    لو كانت الخفجي بيئة مرغوب العمل فيها كان ما لقيت بي 600 موظف كويتي فقط يعملون بالخفجي بالمقابل أكثر من 1600 موظف سعودي ..... رغم أن الإتفاقية التشغيلية بين الكويت والسعودية تنص على أن يكون عدد الموظفين الكويتيين والسعوديين متساوي
    ولكن صعب تطبيق هذه المعادلة بسبب عزوف الكويتيين عن العمل بالخفجي
    لذلك يجب زيادة المميزات التي يتحصل عليها العامل الكويتي بالخفجي لتشجيع الشباب الكويتي على العمل بالخفجي وأيضا لتحفيز الكويتيين العاملين بالخفجي على البقاء على رأس عملهم

9. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    كلام سليم 100٪

10. المستشار

المستشار بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    0
    غير صحيح الكلام عن عزوف الكويتين في العمل بالخفجي
    انا اعمل بأحدى الشركات النفطية وتعبت وانا ادور واسطة للنقل الى الخفجي
    إذا المسؤلين عندكم يبون كويتين بلغهم اخوي وراسلني وان انقل عندكم

11. diabolique665

47
    0
    0
    مثل ماذكرت انة لا بدل تمثيل ولا خطر ولا بدل طريق و لا مصنفين من الاعمال الشاقة.. هذه اهي الابدلات الي ماتمشي عندنا .. و اخ المستشار .. في ناس مقدمين من شهر 10 و تمت المقابلات و خالصة من شهر 1 و لي يومك هذا موموظفين احد و الي طالبينهم بس 93 موظف ...
    المهم خلنا من هذا و ذاك احنا بس 600 موظف و بناثر على ميزانية؟ فوق انة احقلنا كل البدلات الي ذكرتها ماتمشيلنا و بعدين احنا يمشيي علينا منتصف مربوط الراتب يعني بالحسبة مالت الزيادة تسير نفس موظف الي بالكويت .. ماعتقد هذا اهو العذر و انشالله الزيادة من حقنى جميعا و حتى لو مانزلت لموظفي الخفجي لي اي سبب عليكم بالعافية كلنا عيال ديرة وحدة ..
    و للعلم

الي قال عني وفراوي .. انا ساكن بجنوب السرة ..

12. المستشار

152
    0
    0
    الزبدة اخوي لا احد يقول ان الخفجي غير مرغوب فيها وان هناك عزوف والدليل اسال الادارة عندكم كم واحد قدم على الاعلان الوظيفي مو اقل من 1000 واحد

13. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

اسمح لي أعلق اخوي .... غير صحيح عزوف الكويتيين عن العمل بالخفجي ... بالعكس من أكثر الأماكن الي مرغوب العمل فيها بالقطاع النفطي هي الخفجي بسبب ارتفاع الرواتب مقارنه بأي مكان اخر .... كذلك مميزات يجهلها الكثير مثل التذاكر السنويه من الطرفين الجانب الكويتي والسعودي والراتب الثالث عشر كل رمضان من كل سنه والقرض السكني الي يصل لمليون ريال وبيوت على مستوى عالي عالبحر والدورات الخارجيه بكثره ....

والدليل الاعلان الاخير لتوظيف الخفجي تقدم ما لا يقل عن 1800 كويتي بمختلف التخصصات الجامعيه والدبلوم والمطلوب فقط 98 وظيفه !!!

14. PIC_NH3

PIC_NH3 بـترولـي نشيط

113
    0
    0

بصراحة شر البلية ما يضحك

الناس حفت وهى تحط واسطات ومو قادره تتوظف عندكم

وأنت جاى تقولى عزوف الكويتيين عن الوظايف عندكم

يعنى تبى تفهمنى انك متوظف بدون واسطه !!

15. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0

انا بدون واسطه شالمشكله

انت دام هذا اسلوبك مع العالم ماراح تدخل الشركه الا بواسطه تعدي المقابله الشخصيه

16. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    لووووووووووووووول قويه هذي:)

انزين انت بصراحه داش بواسطه والا امورك سهالات؟:> قول الصج

17. diabolique665

47
    0
    0
    الواسطات لازم الحين تدرون ليش؟ لانة اللجنة حق التوظيف صارت بييد لكويت .. انا توظفت 2009 لا واسطة ولا بطيخ و دشو معاي قروب كبير من الشباب الي نفسي اول كانت اللجنة نصهم سعوديين و كويتيين .. والحين صارت لجنة التوظيف بالكويت و المفروظ ادزون اسماء المقبولين حق الخفجي من زمان
    و انتو عارفين الحين شلون الواسطة بالدم كون اللجنة بالكويت..

عموما الموضوع بكبرة مو شي مسنود بس كلام هذي اخر مشاركة لي بالموضوع هذة لسبب المشاحنة الي قاعد اشوفها منكم على شي مايستاهل ... اي نعم رواتبنا عاليا اسمنا نشتغل خارج الكويت لمصلحت الكويت .. بس محرومين من بدلات وايد و من حقنا ناخذها ..

الرترفع بالاسلوب و المعلومات الي يستفيد منها الجميع اهو الهدف من المنتدى

شكرا

18. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0

فعلاً كلامك سليم من حقكم تطالبون بحقكم. و الله يرزقكم وانا عن نفسي القى صعوبه في اني اداوم بالخفجي وذلك لعدة اسباب كثيره من اهمها...اني لن اشعر بالامان وانا اعمل بمكان مو بدولتي:) الله يوفقكم ويعطيكم على قد نيتكم بس ما قلت لنا جم تستلم على شان تشجع اخوانك انهم يقدمون على الخفجي

19. المستشار

152
    0
    0
    انسى يجاوب لانها عليها عزوف عاى قولتة

20. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    موظفين الخفجي

ما اعتقد في شباب رافض التعين في الخفجي ويمكن انكم تراجعون قوائم طلبات التوظيف لكن العيب فينا احنى نحسد بعضنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة