عزيزي مدير مصفاة الشعيبه شرايك تصبغ المصفاه وردي بالمرة

الكاتب : KNPC OR KOC | المشاهدات : 2,999 | الردود : 46 | ‏11 يونيو 2011
  1. KNPC OR KOC

KNPC OR KOC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    في الاحتفال الاخير لموظفي الشعيبة بمناسبة الانتهاء من اعمال الصيانة الشامله والذي استثني منه البعض لاسباب وهمية - صدم المهندسون الشباب في اقسام الصيانه بانه لم يكرم احد منهم الا البنات والبالغ عددهن اثنتان او ثلاثه فقط في الدائره كلها يعني اهم كلهم ثنتين واهما الي تكرمو وبرزو بالصوره والشباب كووووولهم تيش بيش وذلك فقط ليظهر نائب العضو المنتدب ومدير الصيانه بمظهر الراعين للعنصر النسائي امام الرئيسي التنفيذي للمؤسسة والاداره العليا حتى لو على حساب المهندسين الجدد - وياليت المهندسات يداومون مثل الناس دوام الله بالخير وبصمه مايدور عندهم واذا جو ساعتين قزروها سوالف وحش بهالاوادم ومشو - هذا غير البونصات والتكريم الي بالطالعه والنازله والسفرات والكورسات الخارجية والمؤتمرات وتصاريح التلفون الي يعطونها البنات ويحرمون منها الشباب وقريبا تصاريح السيارات يعني فاتحينها بحري للبنات والشباب يصطفلووو يا جماعه والله اكثر الشباب بالشعيبه يفكرون بالنقل بس ناطرين يسمحون فية حتى انا بانحاش من الشركة بكبرها بسبب الظلم الي يصير بالشعيبه فعلا ادارة الشعيبة من اسوء اسوء الادارات اتمنى زوالها باقرب فرصه ممكنه واقول للمدير والي فوقه بحبة ارحلو كافي الي سويتوه لمصالحكم الشخصيه.

لنكته الي صارت بالحفل اول بداية الحفل وقفونا دقيقة صمت علشان هندي عامل الله يرحمه توفى بالجي ار تي اي وخلال الحفل الليدر مال جي ار تي اي يقول ان الصيانه خلصت على زيرو اكسيدنت يعني ما صارت حوادث والله قعدنا نتطنز عليم بالحفل

2. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير.
    عفواً أستاذي الكلام الي تقوله ما كان من قبل الجي أر تي هذي التصرفات موجودة؟ واذا كانت موجودة ليش ما تكلمتو من قبل انت ولا غيرك؟ ويوم شايف ان اداء زميلاتك في العمل لا يرتقي للأداء المطلوب ليش ما تكلمت وليش كنت ساكت انت او غيرك؟ معقولة يجيبون زميلاتك في العمل ويكرمونهم وادائهم صفر!!؟ مع كل الاحترام والتقدير للجميع.
    حاب أقولك شيء مهم. في القطاع الصناعي حول العالم اهم شيء موجود العقل. وليس رجل او امرأه!!
    صدقني يا أستاذي حاب تعرف شغلة وحدة ان طبيعة عملي تختلف عن طبيعة عملك ولا انا مهندس وانا رجل. بس حسيت ان في كلامك وقفات يجب الوقوف عندها وتنبيهك عليها. فقط بحكم المشاركة وانت حر برايك وبك الاحترام والتقدير.

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هناك نوعية من البشر.. لا يمكن ولا يمتكن أن تقنعهم بأن مدير مصفاة الشعيبة مخطىء..!!

خلاص.. رسخت في عقولهم (عماة الفداوية)..

كل شيء صح.. وكل شيء مضبوط.. وكل شيء تمام.. المدير منزه عن الخطأ.

الله يعينهم على ما وصلوا إليه من إستسلام (العقل) لكل شيء يعمله المدير..!!​

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للاسف بيئة العمل في مصفاة الشعيبة غير صالحه تماما

والسبب بالتأكيد هو سوء الإدارة

ومثل هذه الأمور يجب ان تتقدموا فيها بشكوى الى النقابه لاخذ حقوقكم ومساواتكم

5. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    الاخ العزيز بو عبدالله والاخ العزيز ربيينا سوا

سوء الادارة مستشري في الشعيبة بشكل غير طبيعي

والبيئة فعلا غير صالحة وذلك لوجود عدد كبير من الفداوية هناك ......والدليل من خرج يصرخ في الاضراب السابق للنقابة

في غرفة ال ccr عندما دغدغ البعض مشاعرهم بكلمات .....قائلا : لالالالالالا للاضراااااااااب

عندها ابتسم اللي في بالي وقال في نفسه دام هؤلاء موجودون ارقد وآمن ......

6. KNPC OR KOC

20
    0
    0
    عفوا اخوي انا مو قاعد انتقد المهندسات انا قاعد انتقد سؤ الادارة والظلم العلني للمهندسين الشباب الي يسمونهم يو ديز والكلام الي اقوله قبل الجي ار تي اي - لكن هل اذا سكتنا قبل لازم نسكت الحين !!؟؟
    وسالفة معقوله يكرمونهم وادائهم صفر والله بالهندسه والصيانه اكثر من 20 يو دي شباب وثنتين بنات الي طلعو بالحفل من دائرة الصيانه وحدة تكرمت كافضل يو دي بالشتداون و وحدة طلعت بالفلم الي سووه عن الشت داون اول الحفل وتكلمت فيه والعشرين كأنهم ماخذين اجازات وقت الشتداون. وانا بعد حاب اقولك شي وانت اكيد تعرفه في القطاع النفطي بالكويت (مو حول العالم) اهم شي المصلحه الشخصيه شلون انا اصعد ومحاولة اظهار العنصر النسائي في الشعيبه على حساب المهندسين الي يكرفون مو لسواد عيون المهندسات بقدر ماهو اسلوب جديد خاص بالشعيبه يتخذة المدرا والقيادين سبيل للوصول الى المنصب. بس انا ماعرف حاس من كلامك انك لبناني ومصلع مادري ليش ولك المايك اخوي عيش حياتك

7. mars

mars بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    لا وزيدك من الشعر بيت
    يوم الحفله الى سوها اعرضو فلم عن العمل الى صار
    كان بطل الفلم مدير المصفاة.كل صوره لازم هو فيها
    يعنى لو صاير ممثل احسن

8. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    :D:D:D

9. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    ياجماعة اهم شي الرسايل الاسبوعية عن السيفتي وعن الاتزام في العمل

مقطع اعجبني من رسالة رقم 51 ( كما ان الشركة كل قراراتها تصب في مصلحة الموظفين ككل ومن يحس بعدم الرضى لقد شكلنا لجنة للتظلمات برئاسة مدير التسويق المحلي وعضوية كل من نائب العضو المنتدب لمصفاة الشعيبة )

يعني لجنة تظلمات المفروض تكون محايدة ولايكون اي عضو منها من الشركة بل تكون مشكلة من قانونيين متخصصين

في الفصل في التظلمات يعني سؤال مثلا لو كان التظلم ضدك هل راح تاخذ الحق من نفسك ؟؟؟؟؟

نطالب ان تكون لجنة التظلمات محايدة تماما ولايكون فيها اي عضو من الشركة

سؤال :

هل ظهر راجا المهراجا في الفلم المسجل ؟؟؟؟!!!!

10. KNPC OR KOC

20
    0
    0
    يعطيكم العافية يااخوان على المرور
    في شغلة نسيتها الي حضرو الحفل اغلبهم هنود مقاولين او سكندمن والمصيبة ان السوبر فايزريه الكويتين ما دعوهم للحفل الا عقب ما تهاوشو ويا الادارة بسبب عدم دعوتهم للحفل شرايكم

11. mars

mars بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    اخوانى الحفله كانت حق المدير وكم واحد من المسئولين وتبادل الهدايا بينهم
    اما الباجى هم دعوهم علشان يصفقون لهم .يعنى مدراء بدون جمهور يشجع
    ويصفق موحلوه.ف قصو علينا ورحنا .وانا واحد من الى بس يصفق واكتشفت
    انى والربع مغفلين.ضحكو علينا.الى تعبو هم المشغلين والصيانه
    والجوائز والافلام لهم.
    بس الشرهه علينا

12. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أحد الإخوان اللي (كرفو كرف) في الشت داون والتشغيل..

كلمني أشوف له واحد في المحاسبة بالمبنى الرئيسي,

لأن الإخوان ما سجلوا له أوفر تايم..

(وطبعا هذا مو خطأ المدير عشان ما يدوخونا فداويته)..

ولكن يدل على سوء الإدارة والتخطيط وعدم المبالاة بالناس اللي تعبوا..

لكن صراحة العتب على من يسكت عن حقه.. أما المنجر والمدير واللي تحتهم ما همهم إلا إنهم يطلعون بالصورة

واحد راكب فوق سيارة الإطفاء اليديدة وكأنه هو اللي صانعها..

والثاني يلحق الكاميرا وين ما تروح والثالث عايش في وهم النمصب.. صراحة إدارة فاشلة ورايحه في خرايطها.​

13. مجموعة نفطية

694
    0
    0

ادارة سيئة جدا مع مرتبة الشرف القصوى ماذا تتوقع منها

ووجدت ارض خصبة في الشعيبة لكي تسرح وتمرح على كيفها

وعندما سلطت عليهم راجا المهراجا لكي يتحكم بأرزاق العباد ..... اتوا يشتكون من الادارة ومن سوؤها

مو قلنالكم بيض الخفقع يختلف اختلاف كلي عن فرخ الخعنفق ;)

الله يرحم ايامك يا حسين اسماعيل بس ;)

14. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    عفواً أستاذي Knpc Or Koc أنت تقول أنا ما أنتقد المهندسات وأنما أنتقد أداء الأدارة والظلم.
    هذا وش أتسميه؟: (( وياليت المهندسات يداومون مثل الناس دوام الله بالخير وبصمه مايدور عندهم واذا جو ساعتين قزروها سوالف وحش بهالاوادم ومشو - هذا غير البونصات والتكريم الي بالطالعه والنازله والسفرات والكورسات الخارجية والمؤتمرات وتصاريح التلفون)).
    هذا ما هو أنتقادك لزميلاتك؟؟
    بس في شي من كلامك أعتقد مش صريح!! ولكن أشجع فيك روح المنافسه أذا كانت لصالح العمل والتطور. وصدق مش كل من طلع بفليم أو كاميرة ترقى. نصيحه أسمعها لك أنت كامهندس تحت التدريب. الأنسان هو من يرفع شأن المنصب وليس العكس صحيح.
    والله يوفقك أنت وغيرك بعملك.

15. KNPC OR KOC

20
    0
    0
    هذا مو انتقاد يا حبيب ألبي انت هذه الحقيقه ياحياتي وانت اكثر واحد يعرفها ثاني شي اذا انتقدت المهندسات هل في ذلك غلط هل هن منزهات عن الغلط !!؟؟؟ وانا اشجع فيك روح الفدائية للادارة واقولك الادارة الي ماتعطي كل ذي حق حقه مصيرها للزوال مثل الحكومات الي قاعده تطيح

16. mars

mars بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    الاخ 37 ارجوك اخوى لا تمدح الاداره وتسويها انها مثاليه.وماكو بعدها
    روح شوف موظفين العمليات مساكين شنو حالهم.والوضع الغير انسانى
    والمعامله السيئه.من الاداره السيئه.شلون يعاملونهم كانهم عبيد
    وهذا موجود بس فى الشعيبه.ظلم واستعباد وتكبر وغطرسه
    هذى المصفاة اللعينه.ما جانا واحد مثل الناس يرفع الظلم
    كافى انهم يداومون فى معتقل غوانتنامو

17. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
    kuwaiti 37

يا اخي بسك ادافع عن الادراة وطريقة معاملتهم
    يا اخي منو اللى يكرف في shut down ويعطي البيرمت وهو المسئول الاول والاخير عن سلامه الوحدة
    قولي هل المهندسات او مدير العمليات اللي يطلع بكل صورة وبكل حفلة
    قولي بالله عليك من هم ابطال shut down طبعا ما يعجبك ان اقول ابطال لانك انت بالادارة و مسئول فانتم الابطال

يا اخي لا تستخف با خوانك بالعمليات ولا نحن نطعن بالمهندسات وهم اخواتنا ولكن اليس من الواجب ان نكرم رجال العمليات واخواننا مهندسين الصيانة على جهدهم المشكور عليه
    هل مدير العمليات او الاخوات توسخت ملابسهم او تحملوا المسئولية

نرجوا منك عدم التلميع للادارة

18. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أصعب شيء تراه في هذه الشركة.. هو الفكر والعقلية (الفداوية)..

وقـــد كثروا في الآونة الأخيـــرة.. كأنهم المرتزقة في الحروب..

يقاتلون ليس للحق ولا لمبدأ ولا لهدف سامي.. إنما لمن يدفع أكثر..

الله يرحم الممثل (توفيــق الدقن) كانت له كلمة مشهورة يقولها فالمرقص وهي:

(إلا الشــــــــرف... زي الشـــــــرف مفيــــــــش).

كلام في غيـــر محلــه.. ودفاع لمن لا يستحــــق​

19. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    هذي وجهة نظرك ان هذا مش انتقاد! اذاً وش اتسميه؟
    وانك تشجع روح الفدائية في الادارة!! أستاذي تصدق انك ومن خلال ردودك لاحظت انك مركز على الادارة بس. ولو تلاحظ مشاركاتي تلاقي انا أتكلم عن اداء العمل بينك انت وزملائك من مهندسين او مهندسات!
    أستاذي اتمنى تقراء مشاركاتي صح وترد عليها ان بغيت.
    وشكراً.

20. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    أستاذي الكريم اتمنى انك تقراء مشاركاتي بطريقة صحيحة وتعرف اذا انا امدح الادارة او انصح المشارك.
    وشكراً.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة