منتدى الطاقة في ريجنسي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 334 | الردود : 0 | ‏11 يونيو 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت


    مؤسسة البترول ترعى منتدى الطاقة

    [​IMG]


    اعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن رعايتها لمنتدى الطاقة الثاني لمعهد ادارة المشاريع – فرع الخليج العربي الذي سيقام في فندق ريجنسي الكويت تحت شعار «ادارة المشاريع» بالتعاون مع شركة داتا ميديا سيستمز وذلك يوم 12 يونيو الجاري.
    يطرح منتدى الطاقة الثاني مجموعة من المناظرات بين المشاركين في مقدمتها مناظرة تبني اصحاب المشروع اعتماد نموذج عرض التكلفة مضافاً عليها - COST PLUS ومناظرة تبني العقود الاستشارية طويلة المدى بدلاً من العقود الاستشارية الفردية لادارة المشاريع وغيرها من المناظرات المهمة التي تدور حول ادارة المشاريع.
    وقد اعرب السيد فاروق الزنكي الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية في رسالة للسيد محمد لوخ الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمنتدى بالشراكة مع فرع الخليج العربي لمعهد ادارة المشاريع عن سروره لانعقاد المؤتمر في الكويت، وعن دعم مؤسسة البترول الكويتية للأنشطة والفعاليات المعنية بمجالي النفط والغاز.
    وسيشارك في المنتدى عدد كبير من المختصين في مجال النفط والغاز في مقدمتهم هاشم الرفاعي العضو المنتدب للتخطيط في مؤسسة البترول الكويتية ورئيس معهد ادارة المشاريع فرع الخليج اضافة الى عدد كبير من ممثلي الشركات النفطية التابعة والعالمية.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة