هذي اخرة القطاع الخاص؟؟؟؟؟

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 1,138 | الردود : 10 | ‏10 يونيو 2011
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والله على ما اقول شهيد

انا كنت موظف بوزاره حكوميه مدة 9 سنوات ثم انتقلت الى شركه قطاع خاص وخدمت فيها سنتين نزل اعلان عقود المقاولين قدمت مع الناس اللي قدمو اجت الاختبارات والمقابله الشخصيه قالولى راتبك 450 ولك تذاكر سفر وعلاوه سنويه وبونص تصدقون يا اخوان راتبي طلع 270!!! نعم 270 لاتستغربون قالولي الراتب هذا مدة 3 شهور فترة التدريب للعلم انه ماقالولي بالمقابله هالشي وانا عندي خدمه 11 سنه مو بحاجة تدريبهم والله عيب يالجان المقابله توهقون العالم حسبي الله عليكم لا وازيدكم من الشعر بيت كنت مقدم مدخل بيانات تفاجات ان الوظيفه امين مخزن انا شهادتي ثانويه عامه وخبره 11 سنه للعلم وللاسف تشتكي والا تكلم منو مع احترامي للنقابه ومو تهميش لدورهم بس مادرى شنو الحل اتمني شوركم ياجماعه وسلامتكم

:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:

2. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    دايما الموظف الجديد العقد يكون تحت التدريب لمده 100 يوم اللي هو 3شهور بغض النظر عنده خبره بالحكومه انا معاي موظفين

نفس حالتك وبعد ال3 شهور طالب بالزياده ولاتسكت انا مابي اخرعك بس دير بالك وانت لازم تعرف من زملائك بعد التثبيت

جم ياخذون.

وموفق والله يسهل عليك وعلينا يارب

3. فهد العجمي

408
    0
    0
    اخوي نفطي مشكور على مرورك انا القصد ليش ماقالو بالمقابله وليش ماحطوني بالوظيفه اللي تناسب خبراتي ووين المميزات اللي صارت مثل بيض الصعو اتمني تقرا الموضوع مره ثانيه عشان تتضح الرؤيه شاكرلك اخوي الفاضل

4. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    أنا بالمقابله قالولي راتبك 350 وخرده
    ولما قدمت أستقاله من دوامي ووقعت عقدي مع الشركه
    وانصدم والأ ( 284 د.ك ) طبعا يصفالي 250 بعد قسط التأمينات
    وكملت بعد وين أروح ... سنتين بهل شركه
    لا زياده ولا هم يحزنون كلمة أخوي " سالم العجمي "
    وشرحت له ظروفي ووضعيَ وراح معآي لمدير الشركه او مسؤول فيها
    وقعـد أقل من شهر وقروآ الزياده لي 91 دينار فوق راتبي القديم
    لا وأبشرك .. طالبنا بالتذاكر واصرفوها لنـآ قبل أسبوع :)
    مشاكل القطاع الخاص تدري شنوه ؟
    أول شيء واخر شيء ( تأخير الرواتب و وزيادتك اطراره )
    مايبون منك ولا شيء يبونك أداوم بس شكل جذي.. وتستلم اخر الشهر معاشك

:)

5. Mechanical Engineer

Mechanical Engineer بـترولـي نشيط جدا

359
    0
    0
    صارت فيني

اقرى شنو راح اكتب الحين بموضوعي عن شركة siepm

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    حياك الله اخوي اذا كان عندك مشكله مع الشركه تقدر تكلمني وان شاءالله راح نساعدك وشكرا لك

7. فهد العجمي

408
    0
    0
    مشكور اخوي سالم انا للامانه طرحت هالمشكله لان مشكلتي ممكن تكون من المشاكل اللي يعانون منها معظم الشباب اخ سالم نتمني من نقابتكم اللي والله نامل فيها كل خير ان يكون فيه تحركات فعليه والمؤسسه ماتمشي الا بالعين الحمرا وبخصوص لجان المقابله عيب والله عيب توهقون العالم المشاكل كثيره والله الواحد مو ملحق*

8. بوخويلد

بوخويلد بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    والله أخوي انا شغال بالقطاع الخاص 6 سنين و خلصت علي نتيجه وحده , مهما كانت محترمه الشركه و مهما كانت كبيره , يظل أستخدامك لشغله وحده بس , موازنه العماله الوطنيه ,,, اللهم ما رحم ربي ما نبي نحطهم كلهم بخانه وحده...

فكر فيها أهوا يبي يوازن نسبه العماله الوطنيه و بنفس الوقت ما يبي يعطي معاش وايد يأثر علي ميزانيته ....

أنا شوري لك , تعفس الدنيا و تشتكي حق الكل , و بالصراخ و عوار الراس تاخذ حقك غير هل الحجي ماكو فايده...

و الله يعينكم علي هل القطاع .....

9. فهد العجمي

408
    0
    0
    مشكور عالنصيحه وعلى مرورك الطيب

10. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16