تقييم وظائف قسم الامن

الكاتب : otaq8 | المشاهدات : 584 | الردود : 5 | ‏8 يونيو 2011
  1. otaq8

otaq8 بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من قسم الامن ولحد الان لم نحصل علي تقييم الوظائف اعتقد كل موظفين الشركة حصلو علي التقييم الا قسم الامن مع ان قسم الامن مع الاطفاء والمدير واحد بس للاسف عطوهم واحنا للحين ماشفنا شي شنو الحل ياتري ممكن تفيدونا​

2. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم من مبدأ العدل والمساواة في تقييم عموم الوظائف في الشركة... آملين من الأخوة الكرام في نقابة العاملين في شركة نفط الكويت النظر في متابعة هذا الموضوع ​

3. otaq8

otaq8 بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    الاخ فهد شموه بالنسبة للموضوع النقابة عندهم خبر وانا بنفسي كلمتهم وقلولي ان المشكلة لحد الان قيد الدراسة وهذا الكلام صار

لة تقريبا سنة ومنهم رئيس النقابة أحمد سلطان الحمادي وكان من بين الموجودين نقابي اخر لا اذكر اسمة مع العلم ان شركة الخدمات

النفطية التابعة للمؤسسة قد نزلت وظائف شاغرة بنفس المسمى الوظيفي بدرجة اعلي مما يوقع الظلم علينا نحن الموظفين القدامى.

4. otaq8

otaq8 بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    لنا اللة محد رد علينا وينكم يا النقابة حتي الناس الموجودين في المنتدي محد عقب الظاهر منسيين ويمكن الموضوع مايهمهم

5. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    مشكلتنا ان اذا احد جاب طاري النقابة يقولون تحامل وحقد وكره. لكن اخوي ادعى ربك الي اكرم مني ومن النقابة.

6. otaq8

otaq8 بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    انا معاك اخوي ماغير اللة احد بس ليش مطنشين موضوع الامن هل لأن موظفين شركة النفط عددهم قليل في الامن عشان جذية تكون اصواتهم قليلة عند الانتخابات ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة