تكفووووووون دلوني

الكاتب : بترولي عاقل | المشاهدات : 1,138 | الردود : 8 | ‏8 يونيو 2011
  1. بترولي عاقل

بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

230
    20
    18
    لو سمحتوا الي يدري وين الاخ العزيز محمد مساعد يقول لي اخاف انة مريض ونايم في المستشفي ولا زرناة محمد الهملان وعرفنا طايحلة عند مسلم البراك والسعدون ولا عليكم امر ابي اعرف اسماء الاعضاء في نقابة البترول الوطنية ال 13 الباقين بس الاسماء بدون ازعاج

2. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

هل فعلا أنت بترولي عاقل.!؟!؟

ما هذا الكلام عن أعضاء نجحوا بأغلبية عمال شركة البترول الوطنية..!؟!؟

موضوعك لا يحمل أي معنى.. ولا طرح موضوعي.. ولا إستفسار عن مشكلة.. ولا هدف يفيد إخوانك العمال..!!

أرجوك راجع نفسك.. وإطـــرح موضوع نتناقش فيه ويستفيـــد منه إخوانــــك فالمنتدى..!!​

3. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    يا ربينا سوا الرجال طلبه واضح.......عندك طلبه..عطه ما عندك اسكت

والا نفس سالفة الجدول بجيبي؟

يعني لما واحد بيعطيه الحين اللي يبي...بتقول انا عندي المعلومه بس كنت خاشها؟ المره اللي طافت بجيبك هالمره الله يستر وين بتخشها؟؟؟؟؟؟؟؟:>>>>>>>>>

4. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الشيخ عدنان العرعور (حفظه الله).. دائما يقول ليست هذه نقطة البحث..!!

ونحن نقول كما قال.. بعض الكلام السكوت عنه في رفعة وعلو للإنسان.

وهذا أسمى أمانينا​

5. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    عيب والله ان الموظفين لايعرفون اعضاء نقابتهم والعيب الاخر ان الموظفين يذهبون للعلاقات الصناعيه من اجل اخذ حقهم بعد ان رأوا ان النقابه في سبات طويل

6. بترولي عاقل

230
    20
    18
    اشكر لك مرورك ياسيدي الفاضل انا حبيت ان ابين اوجة فشل النقابة والعمل النقابي واشكرك اختصرت الطريق علي اولها الدفاع المستميت من البعض وانت اولهم وان كنت تستدل بالعرعور فكان يقول ان الساكت عن الحق شيطان اخرص
    عمال شركة البترول الوطنية نعم وصلوهم ومن حقهم ان يحاسبوهم
    ربينا سوا بدل ان تعاتبني جاوبني فأن كنت تعرف الاجابة ولم تجاوبني فتلك مصيبة وان كنت لا تعرف الاجابة فالمصيبة اعظم

7. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أخي العاقل..

أعضاء النقابة إذا أحسنوا شكرناهم وإذا تخاذلوا إنتقدناهم (وسلخنا جلودهم بهالمنتدى)..

وأنا لم أكن يوم مدافع عنهم إلا بالحق.. وإرجع لمقالاتي.. ولم أكن يوما شيطان (أخرس) وليس (أخرص).

أما الجواب على أسألتك فالأخ بومساعد موجود بالكويت ويداوم وهو بخير والهملان ما فيه إلا العافية وموجود

بالبلد ويداوم وبخير.. أما الأعضاء ال13 الباقين فهم:

1 ناصر سهيل العتيبي
    2 عدنان عبدالله القلاف
    3 ناشى صغير الدوسري
    4 ماضي فهد العازمي
    5 خليفة عبد اللطيف الخليفة
    6 عجيل نادر العجمي
    7 راشد وحير الهاجري
    8 جزاع حابس الظفيري
    9 ناصر مطلق الدجيني
    10 محمد شماخ العجمي
    11 محمد فالح الهاجري
    12 نواف غريب العنزي
    13 فهد عبيان الرشيدي

جاوبنا على أسألتك.. اللي بعدها شنو..!؟!؟​

8. وفراوي 2011

وفراوي 2011 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    الله يعينا على هالنقابات !!

9. بترولي عاقل

230
    20
    18
    ربينا سوا اشكرك كل الشكر علي التوضيح وعلي التصحيح

اخي الكريم كان الهدف من الموضوح ان ابين ان النقابة لا لها حس ولا خبر ولا يعرفون عن العمل النقابي اي شيْ
    الاخوان اعضاء مجلس النقابة 13 ماهو دورهم ليش مايبينون والدليل فية ناس اول مايشوفون الاسماء راح ينصدمون وينهم

سيدي العزيز هل هناك لجنة اعلامية منهم
    هل هناك لجنة شكاوي لكل مصفاة منهم
    هل هناك لجنة صندوق منهم
    هل هناك لجنة مفاوضات منهم
    هل ممثل لنا في الاتحاد العام من هو
    هل هنا تواصل مع العمال عن طريق البيانات وشرح جميع الاحداث اول بأول اين البيانات
    يا أخي الفاضل تعبنا اللذي لا يري انة يصلح للعمل النقابي لا يرشح نفسة العمل النقابي يبي تضحيات يبي تواصل مستمر مع العمال يبي توزيع للمهام بين جميع الاعضاء يبي مواجة المسئولين لمصلحة العامل ولا عاجبك الي قاعد يصير فينا الامور عايمة لانهم انفسهم مايدرون والدليل البيان الي نزل في الاخير حنا اجتمعنا وطلبنا وبدأنا في الاخير مايدرون وين الله حاطهم ولك جزيل الشكر

مشاركة هذه الصفحة