تعطيل صرف الراتب لبضع اشهر!

الكاتب : nameIess | المشاهدات : 749 | الردود : 4 | ‏6 يونيو 2011
  1. nameIess

nameIess بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم،

انا موظف جديد في احدى الهيئات الحكومية التابعة لرقابة ديوان الخدمة المدنية. ملفي كموظف يتعرض للتعطيل ولم يدخل حتى الآن إلى نظام جهة العمل او ديوان الخدمة على الرغم من مرور شهر كامل على مباشرتي للعمل، مما سيترتب عليه تأخير رواتب شهر 5 و 6 إلى آخر 7 !!
    على ما يبدوا ان هذا التعطيل متعمد من قبل مسؤوله قسم شؤون الموظفين حيث انها اخذت ملفي من الموظفة المسؤولة عن متابعة تعييني قبل شهر وهي طلبت متابعة شخصيا. انا أعتقد بوجود نوايا سيئة عند تلك المسؤولة حيث انه يشهد لها بسوء التعامل مع الموظفين والتعمد بتعطيل معاملاتهم.

الأمثلة التي عرضت علي:
    تعطيل راتب مواظفة لمدة اربع اشهر ولم يصرف لها إلا بعد ان قدمت بشكوى إلى المدير العام.
    تعيين موظفة حاملة للدبلوم على شهادة الثانوية العامة والادعاء ان ذلك تم عن طريق الخطأ.
    حرمان موظفة من فرصة الحصول على بعثه دراسية بحجة عدم سماح قانون الخدمة المدنية، وهو ما سخر منه جميع مستشاري ديوان الخدمة المدنية.
    حرمان موظفة اخرى بإجازه دراسية من راتبها على الرقم من استحقاقها له بناء على قانون الخدمة المدنية.
    تعمد صرف رواتب ناقصة إلى موظفة مبتعثه من قبل جهة العمل.
    تعمد تعطيل تحويل التقارير الطبية المتعلقة بإصابات العمل.

تجربتي الشخصية مع هالمسؤولة هي بالإضافة إلى تعطيل ادخال الملف بالنظام (وما سيترتب عليه من تعطيل صرف الراتب) تتمثل في تعمدها تعطيل اصدار قرار مباشرة العمل مما ترتب عليه تأخير توظيفي شهر كامل (وكنت شاهد على قيامها بإخبار الموظفه بعدم العمل على استكمال الاوراق) وقبل ذلك ايضا تعمدها رفض استقبالي عندما تم ترشيحي إلى الوظيفة من قبل ديوان الخدمة حيث توجة مباشرة إلى المدير العام وهو من طلب من الموظفة الأخرى قبول ترشيحي!!

في الوقت الحالي كل اللي اقدر اقوله الله لا يوفقها وانشاء الله يوقف معاشها مثل ما اهي معطلة معاشي عشان تعرف الانسان شنو قاعد يمر فيه. انا ريال عندي بيت ومسؤولية والتزامات وانسانه سفيهه مثلها تلعب لعب. الله لا يوفجها.​

2. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    يعينك الله

ادعي

دعوه المظلوم مستجابه

3. rong said

rong said بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    يامعود لاتبوق ولاتخاف

دق لها مسمار بالمكتب يعني على يوم روح لها

لاتطلع لين يدش

اسمك بالسستم

يبه انت كويتي

وغصب عليها تسوي شغلها موطراره هي

4. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    اخوي

وراح تسوي أكثر من جذي والعن والعن والعن

دامك ساكت

الكلام بالمنتدى مايفيد, روح حاول تدخل على اكبر مسؤول واذا عندك شهود على كلامك كله السابق قدمهم لأكبر مسؤل ولاترد على اكبر راس

والله حاله , الشرها على الديوان اللي يوظفون ناس معقدين ومرضى نفسيين

5. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

اي والله يعينه الله ,,,

ودامك مظلوم يالاخو انصحك بكثرة الدعاااااء عليهم (طلبتك) ... علييييهم بعد .. بعد :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة