لعجمي: عدم تطبيق القانون 28 لعام 1969 يتعارض مع سياسة تشجيع العمالة الوطنية

الكاتب : santafe | المشاهدات : 546 | الردود : 5 | ‏6 يونيو 2011
  1. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    دعا رئيس نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص سالم العجمي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، ووزير شؤون مجلس الأمة ووزارة النفط د.محمد البصيري، والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية فاروق الزنكي الى تطبيق عملي لقانون رقم 28 لسنة 1969.
    وطالب العجمي في تصريح له امس بضرورة الالتزام بتطبيق المرسوم الأميري الذي وافق عليه مجلس الأمة، وصدق عليه الشيخ صباح السالم، رحمه الله، معربا عن تمنيه أن يفعل هذا القانون في عهد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد. وشدد على ضرورة إلزام المعنيين بتفعيل هذا القانون، والكف عن إعطاء وعود جوفاء للنقابيين والعمالة الوطنية المنضوية تحت النقابات، مشيرا الى ان القيادة السياسية عودتنا على دعم العمالة الوطنية ونصرتها في مساعيها الى تحقيق التنمية البشرية التي تنشدها الكويت، وأوضح رئيس النقابة ان القانون الذي نطالب به شرع أصلا ووافق عليه مجلس الأمة وصدق عليه منذ 42 سنة، متسائلا: لمصلحة من تغييب هذا القانون وما نطالب به هو حقنا كمواطنين كويتيين نعمل في القطاع النفطي الخاص.وأكد العجمي ان النقابة تقوم بجهود مشتركة مع غيرها من النقابات والاتحادات والجمعيات للمساهمة بشكل كبير في التنمية التي تنشدها الدولة في مختلف مشاريعها وتضامنهم معنا بتطبيق القانون في جميع إدارات الدولة الحكومية والخاصة.

وشدد على ان عدم تطبيق القانون يتعارض مع سياسة الدولة في تشجيع العمالة الوطنية للعمل في القطاع النفطي الخاص، مضيفا ان هدفنا هو تطبيق القانون على الجميع لضمان مستقبلنا في هذا القطاع، حيث بتطبيقه يكون الأمان الوظيفي وننال حقوقنا ونريد إيصال صوت الحق مكررا «نبيها نفطي» مرارا وتكرارا.

2. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي مافهمت يعني موافقين عليه ولى لا ؟

3. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    الله يوفقك يابوهادي كلنا معاك بأذن الله وخبر حلو والحين بس علينا بالصبر :]

4. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    بصراحه انا جداً مطمئن ومتفائل بوجود هذا الشخص الذي يعمل بجهد وجد لتحقيق ابسط حقوق الكويتيين في هذا القطاع انا على يقين ان ما سيفعله بوهادي سيعجز عنه الكثيرين انا اقول القانون سيرى النور في ظل ماتقومون به من مطالبات جديه الى الامام وكلنا معاك

5. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيك العافيه اخوي سنتافي العزيز على هذا الخبر الاكثر من رائع وانا اقول يابو هادي الله يوفقك لما يحبه ويرضاه من عمل وسر ونحن معاك بنيهااااااااااااا نفطي وصدقوني يااخوان الرجل هذا مجتهد بااكثر من طاقته بس ايد وحده ماتصفق وكلنا معاك يابو هادي وانشاء الله ستفرج وسنرا النور بعد المضي عشرات السنين بالضلام الله يوفقك يانصير الشباب النفطي ومشكور يااخوي العزيز سنتافي والشكر موصول الى سالم العجمي

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    وينهم ماجتمعوا لا انا اعتقد بعد 6 أشهر من اليوم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة