أحمد الفهد يستقيل من منصبه !!

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 1,213 | الردود : 14 | ‏5 يونيو 2011
  1. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    أحمد الفهد يستقيل من منصبه


    [​IMG]


    علمت من مصادر مطلعة ان نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشئون التنمية والإسكان الشيخ أحمد الفهد تقدم صباح اليوم بطلب استقالته من منصبه.

    وجاءت إستقالة الفهد، وسط أنباء عن بالغ إستياءه من الأداء الحكومي مع جلسة إستجوابه الثلاثاء الماضي، والتي تم فيها التصويت بالموافقة على إحالة إستجوابه إلى اللجنة التشريعية، وبموافقة 35 عضوا، ومعارضة 27 نائبا.



    الآن
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يظل الشيخ أحمد ذيب ..
    ونتمنى له البعد عن السياسه حتى (تستتب) فىها الأمور ..
    ويثبت فيها حق الشعب ..حتى لايخسر هو ..أكثر مماخسر فى الأشهر الماضيه

    وبعدها ...يكون رجوعه أبرك الساعات ..
     
  3. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    اشاعه ونفى هالكلام
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يافرحه ماتمت ..قدر مجلسنا يصارع أكثر من جهه..بوقت واحد
     
  5. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    ((سؤال بريء))

    لماذا يريد أن يستقيل..!!؟؟

    ولماذا لا يريد أن يصعد المنصة,,

    ويواجه الإستجواب..!!؟؟

    --------------------------------------------

    هذه مقولة مقتطفة من مقالة الصحفي نامي حراب:

    (• كانت " الحرشا " في تلك الساعة تقف منتصبة بزهو وكبرياء بجوار قاعة المجلس في أبهى زينتها،

    تتحرق شوقاً لاحتضان "راعيها " وهو يحمل بيديه رأسي مرزوق وعادل وهما ملطخان بدماء العار،

    فإذا "الحبيب " يمر بجانب محبوبته بسرعة إعصار" كاترينا " لا يحمل بيديه سوى نعلين و. بقايا بشت!
    )
     
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    سؤال ابرء

    ليش ناصر المحمد قلب عليه
     
  7. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    سبق اني قلت في موضوع لأخونا " مجموعه نفطيه "..
    لا اجد حل او طريقه لدى الفهد إلا المواجهه.. بل عليه صعود المنصه و بجلسه علنيه.. و لا بديل..

    اما بعد احداث جلسة الثلاثاء.. فأجد ان الاستقاله لها سبب و سبب قوي..
    و ستفهم من قبل الرأي العام على اعتراض الفهد على " الحركات الأرعه " التي حدثت بإيعاز حكومي صرف..
    خصوصا أن صاحب السمو قد طلب من الحكومه التضامن و التعاون..
    فأين التضامن عن جلسة يوم الثلاثاء..!!؟؟
    فإن حدثت الاستقاله بالفعل لا يسعني إلا ان اقول.. عداك العيب يا راعي الحرشا...


    واضح ايضا عملية ( خد و هات ) بين " الوطني " و " سمو الرئيس "..
    عطني الفهد.. و اعطيك الامان... :)


    لدى الفهد طريقه جميله.. و ستقلب الطاوله على الكل.. لكن ستكلف الكثير.. و هي:

    مواجهة الاستجواب او بالاحرى محورين منه.. بعد تنقيحه من اللجنه التشريعيه..
    هذا على افتراض ان المجلس وافق على تقرير اللجنه التي ستقضي بدستورية الاستجواب..
    و سيواجه الفهد الاستجواب بعد تنقيحه و راح يعدي مثل ما عدوا الاستجوابات اللي قبل..


    اما لو تمت الموافقه على عدم دستورية الاستجواب من قبل المجلس.. فستنتهي الحكايه..

    المصيبه في الموضوع و الجميل بالنسبه لي.. ان في كل الحالات راح يزعلون جماعة " الوطني "..
    و مالهم إلا الوثيقه... :)


    رساله إلى علي الراشد.. اتهمت احمد العبدالله بالتواطئ لإسقاط جابر الخالد و طالبته بالاستقاله..
    فلماذا لو نسمع لك صوت.. بعد التواطئ الحكومي و المؤامره على احمد الفهد.... ؟؟!! :)
     
  8. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    الشيخ أحمد الفهد هو الخط الثاني المهم للحكم,

    وهو يستحق أن يكون.. وصفاته وتحركاته تجعلنا متعلقين به ولا نرى غيره

    لذلك من المهم.. بل من الضروري.. أن يكون تاريخة ناصع البياض.. ويقف على أرض صلبة.

    وما حدث من قصف عليه من الجيش (الوطني) أعطب بعض منصات صواريخة..

    لذلك الشعب يريد رؤية واضحة وقوة ضاربة للحفاظ على الخط الثاني ومستقبل الأجيال القادمة,

    ونحــــــــــــــن بالإنتظـــــــــــــــــــــار..!!

    أما لماذا ناصر المحمد قلب عليه.. فنقول كما قالت تاتشر:

    ((في السياسة لا يوجد صديق دائم ولا عدو دائم.. المصلحة هي التي تحدد))..!!

    لا أخلاق ولا رحمة في السياسة.
     
  9. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    قدم نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشئون التنمية والإسكان الشيخ أحمد الفهد استقالته رسميا.

    الآن


    تعليقي

     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مكتوب لك ياولد الشهيد ..تبعد عن الداب وشجرته...خيره لك وللشعب
     
  11. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
  12. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    نتمنى ذلك بأسرع وقت :)
     
  13. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    سيغادر لمتابعة علاج والدته
    قبول استقالة الفهد



    علمت (سبر) أن صاحب السمو أمير البلاد وافق على استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التنمية وزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ أحمد الفهد..

    علمت (سبر) من مصادر قريبة من الفهد أنه سيغادر يوم الأربعاء المقبل إلى لندن لمتابعة علاج والدته، الموجودة هناك، والوقوف على حالتها الصحية.

    وكان الفهد قد تقدم باستقالته إلى صاحب السمو الأمير ولم يتقدم بها إلى سمو رئيس مجلس الوزراء، وبذلك يُطوى ملف استجوابه الذي تقدمت به كتلة العمل الوطني عبر نائبيها مرزوق الغانم وعادل الصرعاوي.



    تعليقي
    الله يشفي الوالده ان شاء الله.. و عسى الله يردكم بالسلامه..
     
  14. عبدالله النفيسي

    عبدالله النفيسي بـترولـي نشيط

    سنه 1974 بالظبط نفس سنه 2011 والشاطر يفهم
     
  15. العووود

    العووود بـترولـي مميز

    616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

    على قولة المثل ,,,

    لاتبوووق ولا تخاااف !!







     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة