كورسات خارج الكويت

الكاتب : الصوت الحر | المشاهدات : 2,114 | الردود : 23 | ‏4 يونيو 2011
  1. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    دائما نسمع التيم ليدر او الأوبريشن منجر كورس خارج الكويت وحتى المراقبين لماذا لايكون الكورس للاوبريتر هل توجد اسباب مثلأ تمنع الكورسات الخارجيه للأوبريتر اتمنى من النقابه حث الشركه على دعم العمال من الكورسات الخارجيه والي عنده معلومه يفيدنا ياليت *

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    والله انا اتفق معاك
    وقبل فتره ودوا كم واحد بعدين وقفوا مادري شفيهم

بس اللي ماعمره راح لا خارجي ولا داخلي وش الحل معاهم؟

3. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    صباح الخير.
    ما هو السبب ألي أنت تحتاجه في الكورسات الخارجية؟

4. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الراحة والإستجمام.

5. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    رئيك ونحترمه.
    بس الرجل لي ألحين ما رد.

6. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    الأسباب كثيره اولأ العمال هم الطاقه المنتجه للشركة فالكورسات تزيد من انتاجيتهم واكتسابهم للخبرات ثانيأ الراحه والاستجمام لان دوام الشفتات متعب والكثير من العمال يحتاج الكورسات هذا رأي وبالنسبه لرأيك لم نعرفه ؟ *

7. -75-

-75- بـترولـي جـديـد

31
    2
    8
    هالسؤال يوجه للتيم ليدر والمنجر اللي على الاقل يطلعون ثلاث كورسات بالسنه ناهيك عن رحلات العمل وما يوجه للموظفين اللي يطلعون مره كل سنتين ..

8. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

.............................. الحل طال عمرك قلن ( atk ) وجبريت بو 3 نجوم و الباقى راح تتكفل فيه وسائل الاعلام الحر .... وما بوعزيزى منا ب بعيد ..

9. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ماكو حل لهذي المشكلة أبدا ....

على قولة المناضل التونسي ..... هرمنا ..هرمنا وماشافوا الموظفين كورس خارجي :)

10. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    يوجد حل بس منو يوصل المطالبات بالكورسات الخارجيه الي أدارة الشركة ويضغط عليهم طبعا هذا دور النقابه منو الي يضغط علي النقابه اكيد العمال واذا العمال متشأمين فلن تحل ولن تتحقق المطالب

11. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    الكورسات الخارجية نفس ما تفضل المشارك "الصوت الحر" لتطوير الموظف.
    بس انا ودي من المشاركين يسألون مسؤلينهم Team Leadr & Section Head هذا السؤال بكل صراحة. وانا حاب اسمع الاجابة بكل وضوح وبكل شفافية.

12. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    جماعه اي واحد ما راح كورس خارجي خل يرفع قضيه على الشركه لان حق من حقوقه انه يروح كورس...خل يشوف القانون مال الكورسات قبل لا يرفع قضيه:) ...و الله العالم انه راح يعوضونه الشركه عن كل سنه طافت

والافضل وبوجهة نظري ان الواحد يدورله كورس بالانترنت او من موقع الشركه ويقدم كتاب رسمي للسكشن هيد واذا رفضه السكشن هيد يرفعها للتيم ليدر ويتدرج ويطالب من المسؤولين اعطائه كتاب رسمي مفاده رفض للكورس و من ثم يروح بأوراقه للمحامين ويرفع قضيه و الله يعينه على ما تبقى له من حياته الوظيفيه...لان المسؤولين راح يضغطونه ويتعبونه نفسياً وكل شي بالقااااااااااانون:) الله يعينكم يا شباب ويعين اللي يرفع قضيه على الشركه

13. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

إقرأوا السطور عدل.. هذه رسالة تهديـــد للموظفيـــــن.

من أحد الفداويـــــــــة

14. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ يحذر الموظفيــــن من طلب الكورسات.. لأنه يريـــد تطبيــــق القانون المهمل للكورسات عليهم..!!

الذي حتى (معزبـــــه) ما يطبقه على نفســــه.. وهو كتابة تقرير كامل ومفصل عن الكورس الذي أبتعث له..!!

هذا زمـــن الفداويــــة.

15. Kuwait-37

394
    0
    0
    مساء الخير.
    انا افضل واطلب من الشركة في حالة ابتعاث اي موظف لأي كورس. ان يشترط على الموظف كتابة تقرير مفصل عن الكورس لتكون الشركة الممثلة في رؤساء فرق الدوائر على بينه بان الموظف المبتعث للكورس قد استفاد وان يقيم تقرير الموظف وان تكون هناك ضوابط للكورسات.
    وشكراً.

16. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    ما حاشني إلى هذا اليوم من هالكورسات السياحيه شي بس الله كريم أروح بفلوسي ورصيد إجازاتي

17. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16

عفوا اخوي مسؤلينك رؤساء الفرق
    قاعدين يقدمون تقارير مفصله عن كورساتهم ومدا استفادتهم لمدراء الدوائر
    او لمدير المصفاة
    ولا بس تتشطرون على باجي الموظفين

18. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    انشالله تتعدل الامور ونروح حالنا حال العالم

19. بوتو

بوتو بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    والله نتمنى ان لكل موظف ياخذ حقه بالكورسات الخارجيه والداخليه ولا تكون محتكره للنخبه فقط
    واتمنى من المسؤولين الشفافيه بالتعامل مع الموظفين

20. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اخوي انا فداوي مع الحق:)

ما ابي اقولك جم صارلي سنه موظف ولكن بقولك اني ما رحت ولا كورس خارجي بحياتي الوظيفيه...وانا بنفسي ودي ارفع قضيه بس ما ابي يصير مشاكل لي بمستقبلي الوظيفي بس اذا والله شفت ان العموم رافع قضيه فأنا وياهم اما بروحي فهذه مشكله كبيره للموظف و راح يعاني منها هذا والله اعلم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة