راجا سكران بلاي وما ادراك ما راجا

الكاتب : BO 7AMOOD | المشاهدات : 7,199 | الردود : 76 | ‏4 يونيو 2011
  1. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    السلام عليكم
    يا اخوان انا اول مره اشارك في منتدي ولكن الي اشوفه من الظيم والظلم خلاني اطلع من صمتي واكتب هالمقاله عن هذا الشخص الي ايعرفونه كل الي يشتغلون بعمليات الشعيبه هالانسان عنده عقده اسمها كويتي طبعا اهو هندي بس مثل ما انقول بالكويتي امفتح باللبن لما ايتعامل وياك اول مره ايتحرش فيك عشان ايشوف اذا وراك احد او عندك واسطه ما ايقرب عليك ويحاول يستفيد منك بس اذا ما عندك اهني يبتدي ايمارس كل العقد الي ابراسه يعني اذا يوم صفطه شرطى وخالفه ايحقد علي شي اسمه كويتي ويجي الدوام يلقاله 100 كويتي تحت ايده فيبتدي ايطلع حرته فيهم وللاسف انه عند المدير امصدق
    والله يا اخوان ان انا ما عندي مشكله مع جنسه او جنسيته بس اهو ايتعامل مع الناس معاملة السيد والعبيد وهذا شى ما تعودناه بالكويت يعني المسؤول الكويتي مهما سوا في حد يوقف عنده ويعرف ان انتا حتي لو ما عندك واسطه انك ولد ناس ففي حد يوقف عنده لكن صاحبنا العمليه مفتوحه وهذا مثال بسيط للي انعاني منه والله ايسامح اللي ايولي علينا مثل هالناس الي ما ايعرف قدر لكرامة الناس ولا قيمه لكراماتهم فحسبي الله ونعم الوكيل​

2. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    اخي العزيز الي بينك وبين اي مسؤل او اي موظف ف الشركة هو العمل فقط لاغير والكلام الي قلته من ممارسات فكريه ظالمه عندنا وعندكم خير لان سياسة الشركه نفس سياسة الحكومه تضع ضعاف الانفس من مراقبين والمسؤولين ولا حسيب ولا رغيب فحاول ان تنتصر لي نفسك في قوة عملك وان ظلمت فلك دعوة المظلوم فهي مستجابه

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم في علاقات صناعيه وفيه نقابه تقدر تقدم شكوى عندهم بالمشاكل اللي عندكم
    او تقدر تزودنا بتفاصيل المشاكل عن طريق الايميل وحنا ننشرها لكم

4. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    افا عليك بس هالنوهيه الي على قولتك مصدق عند معازيبه ولا في ممسك عليه هذا علاجه غسل شراع علشان يعرف حجمه

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

عندكم بو محمد (مطلق العازمى ) ريال ما يرضى عن الضلم ولا يرضى الكويتى ينهان..... تراه شقردى من يوم كان عندنا فى مينا عبدلله..................... مثل ما قالو ما يحك اضهيرك الا اضفيرك

6. terminal

terminal بـترولـي جـديـد

45
    5
    0
    اخي العزيز لازم تعرف ان الهندي اذا مسك منصب يتسلط و تطلع حقارته ( طبعا مو الكل لكن عدد كبير منهم )

و المشكلة ان مدير العمليات في الشعيبة معطيهم حجم كبير جدا ( ترى فيه هنود في المصافي الاخرى ) بس سلطتهم اقل بكثير و لو تلاحظون ان وجود الهندي المتسلط يخلي اغلب الموظفين الكويتيين محبطين و هذا واقع مجرب لذلك انصح الاخوان باللجوء الى الله قبل كل شئ ثم لفهد العدوة لايقاف هذا الخبيث عند حده و حتى يكون عبرة لغيره لأني سمعت بعد انه يضايق الناس في الاجازات و الدورات مع انها حق مكتسب للموظف

صدقوني هذا لو في البويلر كان علموه حجمه من ثاني يوم لكن موظفي عمليات الشعيبة تحس انهم مساكين و مغلوب على امرهم !!!!!!!!!!!!

7. بوجمال

بوجمال بـترولـي نشيط

62
    2
    8
    على فكرة نعتقد ان مطلق العازمي يمكن معطيهم اكبر من حجمهم بس اذا عرف هالموضوع صدقوني يمكن ما رح يقصر وويوقفه عند حده او كلموا التيم ليدر بو بدر حمود العازمي يمكن ما عندهم خبر بتصرفاته

8. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    السلام عليكم
    اولا اشكر الاخوان الي علقو علي الموظوع واشكر تعاطفهم معانا بس والله انا ما طرحت هالموظوع لاسباب شخصيه بس انا اشوف ان الداء استشري والناس هذي لا ايهمها مصلحة الشركه ولا ايهمه تطوير مستوي الموظفين كل همه ايعدي بنفسه من بين الكل وتحصيل ما يمكن تحصيله ومثل ما ايقولون الاولين ديرتن مو ديرتك والباجي اتعرفونه
    اما بالنسبه للشكوي عليه فاعتقد ماكو فايده ليش ان المسؤولين ايعرفون اخياسه وبلاويه بس يغلب عليهم مبدأ منو فايدتي معاه اكثر ومثل ما بينت بالاول الريال امفتح بالبن ما ايقرب علي ربعهم لا وبالعكس هادلهم الخيط والمخيط باجي باب واحد ما ايسكر ابد واهو باب رب العالمين الي ما تنام عينه عليه وعلي كل من سلطه علينا فنسأل الله العزيز القدير ان يولي علينا خيارنا وينتقم من كل من لايخافه فينا ولا يرحمنا واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيد المرسلين النبي الهادي الامين

9. terminal

terminal بـترولـي جـديـد

45
    5
    0

يا ليتك ما فتحت الموضوع ما دام كان ردك سلبي جدا للاسف!!!!!!!!

الساكت عن الحق شيطان اخرس

10. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    احسنت بارك الله فيك

11. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    صباح الخير.
    عفواً حضرة المشارك تقدر تعطينا أمثله على بعض الأمور ألي يعاملك فيها أو مع غيرك بتعقيد أن أمكن علشان نفهم بكل وضوح؟
    وشكراً.

12. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم

مشكلة بعض الاخوان في الشعيبة فيهم خوف من ذكر اي حقيقة مادري ليش ؟؟

يعني يفتح موضوع عن مسؤول معين ووده يناقشه ولكن نفاجئ نحن الاعضاء بأن صاحب الموضوع يرد رد يخليك بنص

هدومك .......يعني هو ينقل معاناة ولما تتفاعل معاه يقوم يقول انا موقصدي اقول عنه هالكلام ......اذن ليش كتبت

الموضوع في الاساس دامك ماتبي تشتكي او تنقل معاناة .........

وهالموضوع اقرب مثال

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=36824&page=2

صاحب الموضوع يشكي الحال وبنص الموضوع يقول ياشباب انا موقصدي ........:)

وهذا سبب قلة مواضيع الاخوان في الشعيبة احس فيهم خوف موطبيعي من شيئ ما .....!!!!

بالنسبة لراجا الكل عارف انه متخصص بتطفيش العنصر الكويتي والمهندس اللي يشتغل معاه بالقسم مهمش

ولايهش ولاينش ......والكلمة الاولى والاخيرة له

ايام مشروع المصفاة الرابعه اخذه الجيماز معاه بالمشروع ووصل كلام قوي انه تم وعده بترقية الى تيم ليدر في الرابعه

ولكن تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن .....عاد راجا سكشن هيد وشايف نفسه وحاط علاكويتيين هالدور تيم ليدر

مهزله مابعدها مهزلة

وموضوع انكم توصلون رسالة للجيماز عن خمال راجا ......انسواااا الموضوع الجيماز يعتمد على راجا ومستحيل تغيرون

نظرته عن راجا المهراجا :D

ترى المنافقين والمتملقين حق راجا راح يقولون له بالحرف الواحد ( هذا في نفر يكتب كلام موزين عن انته في نت )

المشكلة انهم كويتيين

عاد راجا مايحبك تكلمه بهالطريقة لانه دائما يتكلم انجليزي فقط بس يفهم عربي

هذا المهراجا صل على النبي يسوي اللي تبي ..... دعاية من برنامج تو الليل ...حق بوحمد :D

13. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    صباح الخير.
    1- متخصص في تطفيش العنصر الكويتي والمهندس لا يهش ولا ينش. السؤال ألي يطرح نفسة شلون يعني يطفش الشباب الكويتي.!! وأما المهندس الكويتي مهمش شلون بعد مهمش؟ المهندس الكويتي ممكن أعرف كم سنة خبرته في الشركة علشان أفهم أن كان مهمش ولا لأ؟
    2- أيام المصفاة الرابعة الجيماز أخذه معاه. أكيد ياخذ معاه واحد يفهم في الشغل. أما موضوع أن الجيماز طلع كلام مواعده بمنص تيم ليدر وبنفسك تقول طلع كلام!! بعني كلام.

على فكرة أنا أكلمك بأسلوب المنطق في الحوار.
    بس حاب أعرف شلون أسلوب تتطفيش العنصر الكويتي و المهندس ألي عندكم كم خبرته في العمل.

14. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أخذت دورة قبل سنتين في (أرامكو).. وكان المدرب هندي متمرس ومهتم جدا بالشباب

والشباب يحبونه والعلاقة بينهم حميمة.. فإستغربت وقلت لأحد الشباب منو هذا الهندي اللي كلكم ملتفين حوله.!؟

قال هذا الهندي مدرب مديرنا ومدير مديرنا ولا زال على نفس الدرجة اللي توظف فيها.. ولم يحصل على أي علاوة ولا بونص

لا شيء غير راتبة.. وتجديده السنوي يصدر بموافقة ثلاث مدراء..

عندها عرفت ليش الشباب يحبونه وليش هو محترم نفسه..!!

أما راجا الشعيبة فزين يسوي فيهم دام إنهم ما عرفوا يسنعونه..!!​

15. مجموعة نفطية

694
    0
    0

هذي الجملة عفارم عليك ياربينا كفوو والله اصبت

بس تصدق كأنه يوجد فداوية ايضا حق راجا ....!!!! عجبي لك يازمن

16. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    المنطق في الحوار يقول لاتكون هجومي جدا في دفاعك عن وجهة نظرك ;)

قصة قصيرة :

احد المهندسين الكويتيين ابا عن جد تدرب من سنة 2005 الى الان وهو مشهود له بالكفاءة من اكثر من سوبرفايزر

لم يتم تسليمه الى الان فقير والله انه ممتاز فعلا ......ولكن المنطق المهراجي يقول ( اذا في نفر مهندس كويتي لازم انا

ينشف ريجه مشان مايستلم مكان انا بعدين هو يدوس على عصعص انا بعدين انا في سرخ (أصرخ)) .......:D

تحب اذكرلك قصة ثانية علشان تصدق والا اسكت ....!!!

اما عن الوعد المقدس بدرجة تيم ليدر هذي عاد كلن يدري فيها عاد اذا انت من اهل الشعيبة ومادريت فيها فأكيد

عندك مشكلة ما .....!!!

ومضة زينون :

ابتعد عن الموضوع لان فعلا مثل ماقال الدكتور عبدالله النفيسي ....انتوا شعب حرام الواحد يحرق نفسه علشانه ;)

17. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    السلام عليكم
    بعد يا اخوان ما طرحنا موظوع راجا ابي ابين لكم ان الغايه من هالطرح مو اطاحة راس راجا او غيره ولكن ان نصل الي اصلاح الخلل الموجود في ادارة العمليات ففي هذه الاداره جميع موظفينها اهم فنيين ولا يفقهون في اصول وفنون وتنظيمات الاداره شى بالمره ومن هنا ينفذ راجا وامثاله اصحاب النفوس المريظه والعقول المعقده فعلي سبيل المثال اذا موظف امامه شاغر لدرجه يكون الامر بكامله في يد السكشن هد والتيم ليدر فهو الحكم والجلاد في نفس الوقت فاذا كنت ذو نفس كريمه ولا تداهن المسؤول فسيكون يا ولدي طريفك مسدود مسدود مسدود
    يعني بمعني اخر العمليه علي مزاجه يجي واحد من العناتر يقولي اشتك اقوله صح بس ابحسبه بسيطه تاخذ حقك بس بشلع الفاد وغيرك باسهل السبل ويمكن بدون استحقاق ياخذها
    عشان جذي نبي نسمع اقتراحات الاخوان بالمنتدي ونسمع تجارنهم مع المسؤولين وانحط ايدنا علي اماكن الخلل ونجد لها حلول مع الاخوان بالنقابه
    وراح ابتدي بنفسي راح اكتب في المقال القادم تفاصيل تجربتي مع الاستاذ راجا وانحاول نستفيد كلنا وانجنب اخوانا اللي بعدنا ان يتعرظون لمثل هذا الظلم
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

18. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6
    الامثله راح نطرحها انشاء الله عن قريب وشكرا لاهتمامك

19. BO 7AMOOD

BO 7AMOOD بـترولـي نشيط

59
    0
    6