رسالة الى محمد الهملان

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 1,717 | الردود : 15 | ‏3 يونيو 2011
  1. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية احب اهني موظفين شركة البترول الوطنية الكويتية على تعيين السيد / فهد العدوة رئيس لشركة البترول الوطنية

وانشالله الله يوفقه لمايحبه ويرضاه ..............

الى الاخ العزيز بوحضيري محمد الهملان .... للامانة احب اني في البداية اقول كلمتين ومن ثم اعرج على النقطة اللي

احب انها توصلك بالحرف الواحد ...... انت شخص مجتهد وانسان لك في قلبي مكانة عالية لما لمسته من تفاعل مع

قضايا اخوانك العاملين في شركة البترول الوطنية ولك كل تقدير واحترام ولشخصك الكريم ولقبيلتك الكريمة في قلبي

مكانة عالية جدا لايمكن ان يصارعها شيئ ..... وانا هنا اريد ان اوجه لك انتقاد اتمنى انك تاخذه على محمل الجد

ولا يكون في خاطرك اني اتعمد انتقادك لشخصك بل في اكثر من موضوع ودي انه يوصلك وتعيد النظر فيه ......

اولا لاشك ان التكتل الشعبي وقف مع العمال في قضية الخصخصة وانك انت وجميع اعضاء الاتحاد كنتوا يد واحده

تجاه هذا القرار ......ولكن ماهو مبرر تواجدك الدائم خلف العضو الفاضل مسلم البراك في جميع التجمعات والندوات

انا معاك ان بوحمود بيض الله وجهه في محاربة سراق المال العام وان اذا احتاجكم انتوا ماراح تقصرون معاه ونحن معاكم

ولكن وجودك الدائم اصبح مثار جدل واسع بين العمال ......يعني انا مابي اقولك شالكلام اللي ينقال انت ذكي وفاهم

لكن نراك في كل شاردة وواردة خلف البراك وفي كل تجمع موجود .....نعم كممثل للنقابة نعم نؤيدك ولكن هذا في

الاونه الاخيره بدأ يشغلك عن قضايا العمال في شركة البترول الوطنية فبدل ان تستثمر وقتك في حل قضايا العمال العالقة

والشائكة نجدك تركض وراء تجمع او اي قضية نجدك اول المتحدثين فيها وتارك قضايا اخوانك العمال محلك راوح..... هل هذا

عدل من وجهة نظرك نتمنى ان نرى اجتهادك الغير طبيعي كله للعمال وفي سبيل العمال وفي سبيل حل قضاياهم

العالقة ولانريد لمجهودك ان يضيع في الركض خلف اجندات اشخاص معينة ......!!

انا تكلمت من باب محبتي لك واعجابي بمجهودك وماودي هالمجهود يضيع خلف اشياء لاناقه للعمال فيها ولاجمل

اهم شي انك تركز عملك ومجهودك لكل اخوانك العمال فقط ......ومافي مانع المشاركة مع اعضاء مجلس الأمة

في قضايا البلد لكن اعط كل ذي حق حقه ولا تضيع مجهودك فقط وراء صراعات كتل مالنا فيها اي ذنب .......

الان القضية اللتي نريد منكم التركيز عليها هي قضية الزيادة ومجهودك اولى انت تستثمره في هذه القضية لنصل الى حل

وتقبل فائق تقديري واحترامي

اخوانك / المجموعة النفطية

2. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    وقوف بوحضيري أينما كان فتأكد يا اخي فهو حريص على مصلحة العمال

3. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    كنت اتمنى انك تصدق (( وانسان لك في قلبي مكانة عالية ))

سؤال صعب الاجابه عليك

1- ليش ماتتصل عليه وتاخذ العلم من راسه ؟

2- هل النقابه بس بو هملان فقط ؟

3- اما حديثك عن الزياده نعم هو عضو فى الاتحاد... لماذا لم توجه رساله الى رئيس الاتحاد ؟

4. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    العمل النقابي وسيله للمصلحة الشخصية!!!!!! فقط لاغير!!!!!!

5. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    بصراحه ويعلم الله ان لا أعرف الهملان الا من خلال الصحف ..ولكن
    عند الشده لانسمع صوت ألا صوت الحق صوت الهملان ..صوت يدووي كالبركان تتساقط من خلفه تصريحات من النقابات فغالبا يكون محمد الهملان كاسر للخوف المطبق على بعض الشخصيات بالنقابه ..

وكان آخرها ..عند تأجيل الزياده العامه ,.فصرح الهملان بالأضراب ..فما كان من الوزير السابق العبدالله ألا طلب أجتماع عاجل لرؤساء النقابات والتى خرجت ببدعه "تكتم "

6. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    بجاوب على اسالتك الصعبه علي :D

اولا انا صادق في كل كلمة قلتها وفعلا الرجل عزيز علي مثل ماهو عزيز عليك ونصيحة لاتدخل في النوايا

اولا من قالك لم نتصل عليه ولكن اين نجده .....

وبالنسبة لي شخصيا نعم النقابه بس بوهملان لانه هو اللي في الصورة حاليا لانه شخص مجتهد

عددلي اسماء اعضاء النقابة من غير محمد مساعد وبدون ماتغش الاسماء هم 15 عضو اذكرهم لي بالتحديد (هذا وجهي

ان جبت اربعه بس على بعضهم )

اما عن رسالتي لرئيس الاتحاد اعتقد قبل فترة اذا كنت من متابعين المنتدى انا ناشدت ونزلت استفتاء بهالخصوص

وكان فيه بنر فوق اذا ماشفته فهذي مو مشكلتي مشكلتك في متابعه اخبار المنتدى

اخي العزيز اذا تحب انك تكبر الموضوع انا ماني فاضي ارد على اشخاص همهم تكبير المواضيع انا وجهت رسالة هدفها

الصالح العام ولو ابي اضرب من تحت الحزام كنت ضربت بطرق اخرى مثل مايضرب غيري لكن لله الحمد نتمتع بمصداقية

مشكلة اللي يسوي روحه يدافع عن الاشخاص وهو يدس السم في العسل بهدف استفزاز الطرف الاخر للرد بقسوة

اقول بس هارد لك اخي الكريم

7. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    نعم صدقت اخوي العزيز

ولكن نحن اولى بهذه الجهود الجبارة وبدعة التكتم هذي صح انا اوافقك الراي ولكن

من وجهة نظري الهملان يملك مالايملكه الغير من ( كاريزما ) لدى ممثلي الشعب والقوى السياسية يستطيع

من خلالها الهملان توصيل قضايانا وحلها .......

وشكرا لاسلوبك الطيب في الحوار

8. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
  9. فـ@ـد

فـ@ـد بـترولـي نشيط

111
    0
    0
  10. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

نعم الأخ محمد الهملان من النشيطين في المجال النقابي.. ولكن (ما جعل الله لرجل من قلبين في جوفه)

أما أن يصدق ويخلص للأمانة التي وضعت في عاتقة ويلتزم بمصداقية العمل النقابي..

وأما أن يستريح ويتجه لطريق مجلس الأمة.. هذا إذا أراد الطريق الصحيح (وهو كفؤا لذلك)

فالأخ عبدالله راعي الفحماء ودليهي الهاجري ليسوا أفضل منه.. ولكن حقوق إخوانه العمال أولى

فليخلص لهم, وبعدها لن ينسوه.. فلا يخلط الحابل بالنابل, فيخسر الإثنين.​

11. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    شنو اشرب ؟؟ ولا عليك امر سحلب وارقيله :D

12. مجموعة نفطية

694
    0
    0

فعلا كلام صواب واشكر الاخ الهملان على تفاعله مع مانكتب لانه عزيز ويستاهل كل خير نبيه

يشد حيله معانا في موضوع الزيادة واقولها بالعربي يابوحضيري :

لديك حضور وقبول لدى اكثر من عضو في المجلس ولست ضعيف بل تستطيع ان تحرك موضوع الزيادة وتدفع به

في اتجاهه الصحيح اشدد على الاخوان في المجلس لمناصرة حقوق اخوانك العمال في الزيادة

فنشاطك ( بسم الله مشاء الله ) نحن اولى به اخوانك ومن صوتوا لك عن قناعة مطلقة يريدونها ان تأتي بأي طريقه

فالقادم من ايام يجمل الكثير من علامات الاستفهام

وبالعربي ( نبي الزيادة ) ;)

13. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    والله عجيب انت محامى لابو هملان ندرى انه فى الاتحاد .....لكن لاشك انه له بصمه فى التكتل الشعبى ورجل عينه وقلبه مع الشعب وكرامته ومن يقول غير ذلك فهو مخطئ...

14. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الجزء المقتبس بإعتقادي هو ما يمثل الفكره الرئيسيه للموضوع..
    و من الواضح ان ما سمي بـ " قضايا العمال العالقه " هو منحصر و محدد في موضوع الزياده.. :)
    و اعتقد بأن من الظلم رمي موضوع كهذا و تحميله لشخص واحد...

اما بالنسبه للمشاركات السياسيه الفاعله للهملان و تواجده في اغلب التجمعات او الندوات بل طموحه للوصول لكرسي البرلمان..
    كل هذا بالنسبة لي يقع في دائرة حق حرية الرأي و التعبير و الطموح المشروع..

و السؤال هنا..
    هل نشاط الهملان السياسي و طموحه المشروع لكرسي البرلمان قد اعاقه بالفعل عن حل قضايا العمال..؟؟!!
    و لا الموضوع برمته عباره عن " بالعربي نبي الزياده "..؟؟ :)

15. مجموعة نفطية

694
    0
    0

محد اختلف على حقه في المشاركة بل نشجعه ولكن يالراسي في حدود المعقول

وانا حملته المسؤولية وهو قدها انشالله كونه هو الوحيد اللي في الصورة حاليا حتى بات اشهر عضو نقابة ...ولاقصور

في باقي الاخوان النقابيين لكن الحق يقال الرجل مجتهد و( حرج ) كثير الحركة

وهو يستاهل بالفعل رجل نشيط ومجتهد وخلوق حتى في ردوده على اخوانه العمال

لكن بدات ارى انه انشغل عن اخوانه العمال وقضاياهم في الاونه الاخيرة وهو مادعاني للكتابه لمجرد التنبيه فقط

بالنسبة للزيادة انا لدي قناعة ان الهملان لو تحرك فعليا وبشكل ملموس من الان في قضية الزيادة صدقني

راح نشوف ثمرة هالمجهود هذا وانا هنا استشهد بالجهد الذي قام به ايام موضوع الخصخصه الصراحه الرجل كانت له

صولاته وجولاته في اروقه المجلس

16. Kowait

Kowait بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    اشعه الشمس لا يغطيها المنخل

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0