تجاوزات في شركه نفط الكويت

الكاتب : alsaqer | المشاهدات : 4,983 | الردود : 38 | ‏1 يونيو 2011
  1. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم

بسبب الظروف في دوله مصر اصدرت مؤسسه البترول الكويتيه قرار بعدم ارسال الموظفين في الشركات النفطيه دورات خارجيه الى مصر.
    ولكن تواطئ وتلاعب كل من مدير التدريب والتطوير و مدير الشئون الاداريه في تجاوز هذا القرار حيث اعطيت الموافقه على ارسال موظف من الجنسيه المصريه الى دوره خارجيه الى دوله مصر الاسبوع القادم من تاريخ 5-6-2011 ولمده اسبوعين مع العلم ان البرامج ممنوعه حاليا على الموظفين في مصر.
    اولا: تجاوز على قرارات مؤسسه البترول.
    ثانيا: كيف يتم ارسال موظف الى دولته مع استلام كامل المخصصات اليوميه واعتبارها دوره خارجيه.

انا ما اعرف اين اداره الشركه والنقابه من هذا التجاوز.

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخي الكريم بأمكانك ارسال الأدله على الأيميل q8ow@q8ow.com
    او عن طريق الرسائل الخاصه

3. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    تم ارفاق الاثباتات دون عرض الاسماء والارقام
    ومن اراد من ادارة الشركة التأكد من هذا التجاوز بإمكاننا تزويده بكافة البيانات
    وكل كل الشكر اخي الكريم كاتب الموضوع على طرح مثل هذه التجاوزات
    والتي نتمنى ان تتوقف وان نرى وقفه جاده من المسؤولين لوقف هذا العبث

4. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    الاخ فيصل
    بالبدايه اود ان اشكرك على ارفاق المستند وهذا يدل على مصداقيه اداره المنتدى من نقل المواضيع.
    ان شاء الله سارفق القرار بمنع ارسال الموظفين الى دورات خارجية لجمهورية مصر العربية.

الى متى ادارة التطوير الوظيفي و التدريب تتجاوز القرارات من غير رقيب و لا حسيب.

5. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي فيصل حاول توصل الاوراق ل واحد من الاعضاء حتى لو توصلها ل خالد العدوة :)

6. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    انا اعتقد ان هذي المعلومه غائبه عن الاداره ولا يرضون فيها ودور اداره المنتدى او النقابه ايصالها لهم.

7. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    والله ياخوي اتوقع ماحولك احد لو دزها لوحده من الجرايد اشوف ان احسن من غير قصور في شباب المنتدى اتوقع ان الاداره ماتمر اهنيه

8. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    لا والغريب طلبت من احد الزملاء الدخول في السستم لمتابعه الموضوع وقال لي انهم اخفوها من السستم (الاوراكل) يوم الخميس.

9. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    تم ارفاق نسخه من التعميم الذي يمنع الدورات في مصر خلال الفتره الحاليه بسبب الاوضاع في مصر .

الاخ العزيز واحد من خلق الله اذا كنت تتوقع ان المنتدى ماله اي اهميه ومحد يمر عليه فلماذا تشارك فيه ؟

10. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    انا قلت محد يمر عليه من الاداره ولاقلت ان ماله اهميه
    والجواب على سؤالك اشارك فيه عشان اشوف اخر العلوم

11. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    مثل ما انت تشارك فيه علشان تشوف اخر العلوم ترى الاداره يدخلون بعد يشوفون اخر العلوم ويشوفون شنو ينكتب عنهم

ولا ودنا نحول النقاش على اهمية المنتدى من عدمه حتى لا نخرب موضوع اخونا

12. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    اوافقك الراي
    لكن اخوي بما ان الاوراق عندكم والاثباتات موجودة اتمنى ان تنشرون اسم الي دازه ومنو موافق ومنو مساعده عشان حتى اذا ماحد حاسبه يخاف يسويها مرة ثانية وغيره يعتبر.

13. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    اوافقكم الراي
    مع التثبيت باهميه منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي للعاملين و رقي المشاركين فيه.

وصلني خبر من زميل ان الاوراق وصلت الى اداره الشركه ان كان اداره المنتدى او شخص حريص اوصل الاوراق فيشكرون على هذا.
    وهناك سؤال كيف با ستطاعتهم اخفاء المعلومات من الاوركل هذا يعني ممكن التلاعب وقت ما يريدون.

14. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    الخبر اليوم من التطوير الوظيفي والتدريب راح يطلع قرار بالموافقه على ارسال الموظفين الى جمهوريه مصر للتغطيه على التجاوز الي حصل.

والله لعب

15. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    والله العظيم انى افكر في الموضوع هذا البارحه وتوقعت انه بيصير لكن لاحول ولاقوة الا بالله انا بفهم العالم هذي ماتدري ان وراها جنة ونار ووراها حساب.

16. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    انا اعتقد ان الناس تدري ان وراها جنه ونار وحساب بس ما تفكر فيه.
    جماعه التطوير عليهم مؤاخذ كثيره مثل ما يردون على الاتصالات ما يقعدون بالمكتب تتعامل مع موظفين ما يعرفون نظام التدريب يعني مقبوله اما انهم يتلاعبون بالقرارات ولا في تقدير للادره من مدير التدريب والتطوير ومدير الشئون الاداريه للقرارات الصادره منهم.
    ماتدري من تلوم الي قاعد يتجاوز والا الاداره الي ساكته.

17. بتروليه

بتروليه بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    أساسا هالشي معروف من زمان ،، هالتجاوزات شي مو جديد على مدير التطوير والتدريب ومدير الشئون الإداريه وكل واحد يغطي على الثاني ،،، شوفوا شنو قاعد يصير في الشئون الإداريه ،، بلاوي وأغلاط وموظفين مالهم خلق يداومون بسبب ضعف وسوء الإدارة .​

18. MR.SAAAD

MR.SAAAD بـترولـي نشيط جدا

151
    0
    0
    السلام عليكم صراحه يا اخوان انا اشوف الموضوع اقل من عادي المؤسسة وقفت الدورات لمصر بسبب الظروف ولكن بعد مغادرة حسني ردت الظروف احسن من قبل والتعليم العالي دعا الطلبة للعودة للدراسة ولو انه في شي كان ما قال ردوا وانا مودي واحد من الشباب المطار تاريخ 2/4 اللي طاف وراح يرد تاريخ 15/6 ويقول الاوضاع طيبة وامان واحسن من قبل وفي جم واحد من الربع راحوا مصر باخر عشر ايام اكلمهم بالاميل يقولون واهم خريجة ما شفنا امان في مصر اكثر من الحين بس الظاهر ان الغلط من الادارة لما شفتي ان الامان رد لمصر ليش ما استانفتي الدورات لمصر خاصه انها مرغوبة للموظفين ولاحظوا ان الكتاب تاريخ 30/1 ولحد الحين ما استانفوا الدورات فالغلط من الادارة وشكرا

19. alsaqer

alsaqer بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    اخوي مستر سعد كلامك صحيح ليش الاداره مايردون الدورات في مصر.
    ولكن الي نتكلم عنه
    - شلون صار التجاوز وما صدر قرار.
    - شلون تم اخفائها من السستم.
    - ليش صار موافقه للموظف المصري مع احترامي لجميع الجنسيات و ممنوعه على الكويتيين لغايه اليوم .

20. MR.SAAAD

MR.SAAAD بـترولـي نشيط جدا

151
    0
    0
    اخوي خلني ابدا من الاخير يعني اذا كل ما توقفت دورة وبعدين ردوها لازم يكون اول واحد يدزونه كويتي مو معقول ويمكن يكون المصري اهو البداية الدورات لمصر وبعده الكوتيين وثانيا السستم اعتقد انه لا يمكن اخفاء الي عن طريق الادارة العليا يعني الادارة داخلة بالتجاوز اما اشلون صار التجاوز انا ما اسمية تجاوز بل غلط صغير جدا وكلنا خطائين ونتعلم من اغلاطنه فاذا ابمسك كل غلط ما راح نخلص وراح تنعدم الثقة فانا اذا غلط زميلي اعلمه وانصحه وشكرا*

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة