رسالة مهمة بخصوص الكادر...والزيادة العامة

الكاتب : recruit | المشاهدات : 2,335 | الردود : 13 | ‏31 مايو 2011
  1. recruit

    recruit بـترولـي نشيط

    87
    0
    0
    حقيقة استغرب...من المطالبة بكادر المهندسين في مثل هذا الوقت...ونحن على اعتاب اقرار زيادة عامة لجميع العاملين في القطاع النفطي ...

    الزيادة الان في مراحلها الاخيرة...وهي...تحضى بدعم من المؤسسة...والدليل ...انظروا الى دراسة الزيادة المقترحة من اللجان والنقابات..والارقام المقترحة من المؤسسة

    دراسة اللجان والنقابات اعدت على اساس مقارنة بين القطاع النفطي والحكومي بما يخص ساعات العمل وطبيعة العمل والفجوة في الرواتب بين القطاعين خصوصا بعد الكوادر المقرة مؤخرا للقطاع الحكومي.

    بينما دراسة المؤسسة اتت بارقام اعلى ...و بنيت على مسح اقليمي للرواتب...وتم مقارنة القطاع المحلي بالسوق الخليجية خصوصا انها سوق تنافسية...

    وليعلم الجميع ان هدف الزيادة العامة ليست لزيادة الكويتي فقط وانما لتشمل الاجانب ايضا...

    لان اليوم للاسف افتقدنا الكثير من اصحاب الكفاءة والخبرة من الاجانب وتم توظيف من هم دون طموحات وامال المؤسسة..وعلى قولة المثل "If you pay peanuts, you get monkeys " :(

    ...لاشك ان اللجوء الى القضاء امر مكفول للجميع...و تذكروا يازملائي المهندسين وانا فرد منكم...ان طريق القضاء..طويل والنتيجة ليست مضمونة كما يعتقد الكثير... وحكم الزميل عبدالوهاب لا شك انه سيستأنف من قبل المؤسسة واترك لكم نسخة من قرارات مجلس الخدمة التي تفيد بعدم احقية المؤسسة بالكادر 27/2006 ...وانا هنا لست لادلل على احقية الكادر من عدمه..بقدر ما اشير الى صعوبة الامر...

    بالعربي...." الزيادة العامة اهم من الكادر ...واللي بالقضاء نقدر نطوله في اي وقت..للذك انسوا الكادر شوي ...وركزوا على الزيادة العامة...فهي قضيتنا الاولى...والتسابق الاعلامي بين النقابات بخصوص الكادر...لايخدمنا ابدا.

    اللهم ارزقني و ارزق غيري :)

    [​IMG]
     
  2. recruit

    recruit بـترولـي نشيط

    87
    0
    0
  3. Roxen

    Roxen بـترولـي نشيط

    139
    3
    16
    كلامك اخوي على العين والراس وعدل كلامك بس ليمن انشوف اتحادنه والنقابات اللي عندنه يخلي المهندسين يحوسون عالكادر
    يعني انت اتشوف اتحادنه ورئيسه يعتمد عليهم ؟!
    لو اتشوف جمعيه ونقابه المعلمين ورئيسهم اشلون ياخذ حق ربعه المعلمين يضيق خلقك عاللي عنده حاطينهم بس حق تبوس خشم وتضبيط بربعهم
    لا اتلووم المهندسين ياخوك وانشالله يقرون الزياده العامه حق الكل *
     
  4. PIC_NH3

    PIC_NH3 بـترولـي نشيط

    113
    0
    0


    والله غريب أمر هالمهندسين !!!

    هذا وهم أصحاب الحظ الأوفر فى الزياده العامه ..

    واللى المسأله عطنى ولا تعطى غيرى حتى لو كان اللى بيحصلونه

    من الكادر أقل من الزيادة العامه بس أهم شئ يبى يتميز عن غيره !!

     
  5. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    المسأله ان حكم المهندسين طلع قبل كم يوم
    مو الطالبه الي طالعه قبل كم يوم
    المطالبه منزمان وهي السبب الرئيسي للزياده
     
  6. kandaaa

    kandaaa بـترولـي نشيط جدا

    158
    0
    0
    ودي اشارك الاخوان بأن حكم عبدالوهاب ليس بالاهميه الكبيره ولكننا كمهندسين معتمدين علي حكم التميز الصادر لمصلحة محاسب بالكويتيه والذي الزم الخطوط الكويتيه بالقرار 27\2006 وبعد الانتهاء من كافة درجات التقاضي وتستطيعون التأكد بالبحث بgoogle عن المحامي عدنان صالح العبيد .
     
  7. اهلا وسهلا

    اهلا وسهلا بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    اخوي صاحب الموضوع ممكن توضيح ؟؟؟


    انا قريت (اولا) مكتوب شي غريب وابيك توضحلي لو سمحت ... اذا معاشي في النفط اعلى من معاشي لو كنت بالحكومة النتيجة تكون ما استحق الكادر !! صح ؟!!

    اذا مساعد مهندس يطالب بالكادر ، اشلون اعرف اذا معاشي اعلى والا اقل ؟

    واذا كان اقل واخذنا زياده وصار اعلى هل لي حق اطالب بتاريخ قديم ؟؟

    اذا فهمي صحيح اكيد المؤسسة تدري وساكته وضامنه ان الكل راح يخسر حكم الكادر بعد الزيادة ! يعني قاعده تضحك على عبدالوهاب الكندري والمهندسين ومطنشنتهم



     
  8. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    اي والله .. صراحة حكم تاريخي !!!


    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=175082&zoneid=193&m=0
     
  9. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    أكيد سوالف الكادر ونشر الجدول بالطريقة الغريبة اللي نشر فيها مع ربح القضية بتأثر على الزيادة العامة
    لأن مجلس الخدمه المدنية بيقصص منها بحجه انه خلاص عندهم كادر بيجيهم غصب علينا !
    خل ينفعهم استفزاز الموسسة والخدمه المدنية وسالفة شوفونا ترانا سوينا اقتراح ورفعنا قضية لعيونكم فعلاً اعموا عيونكم عن الحقيقة
    وخلوكم ماتشوفون غير الاحلام ومستمرين في تظليلكم ولو مصلحتكم تهمهم كان اصبروا لين يضمنون الزيادة وبعدها يكشفون اوراقهم
    لكن مايهمهم غير مصلحتهم الخاصة والخروج امام المهندسين بان وراكم ناس يجيبون حقوكم ( نقابة المهندسين في المستقبل! ممثلة بلجنة المهندسين الغير رسمية)
    خذ تصريحات وضرب من تحت الحزام وخيانة معاهدات كانت تصب في صالح الجميع والنتيجه تخريب على الجميع وانقاص الزيادة العامة ومع احتمال كبير جداً الافلاس من الكادر في آخر جولة داخل المحاكم بعد فترة طويلة وفي اثناء هذه الفترة سيحصل اصحاب المصالح على مناصب نقابية بسبب سالفة الكادر الخسرانه بإذن الله لأن نجاح مثل هذه القضايا تعني تفكك ( توحيد مؤسسة البترول وشركاتها التابعة )وستدفع المؤسسة بكل قوتها للحفاظ على التوحيد
    ومن مصلحتنا الحفاظ على التوحيد وعدم الرجوع للزمن الأغبر وكلنا نعرف زمن ضياع الحقوق والظلم المستمر في ذلك الوقت !
    المستفيد الوحيد هم نقابة نفط الكويت فقط يبون الفكه من تحكم المؤسسة في التوظيف وفي كل شي مفيد لجميع العمال
    يبون اتمام الصفقات الخاصة ! بدون الرجوع للمؤسسة وأخذ موافقة الشؤون المالية والإدارية في مؤسسة البترول الكويتية اللي تقتل الصفقات المريبة وتقضي عليها بالقانون
    اللي يحمي الجميع ويحقق العدالة ولا اعرف على شنو مبسوطين نقابة المؤسسة من هذه اللعبة وهم اول من يخسر في حال تفكك التوحيد ! لاسمح الله

    جمعية المهندسين كانت واقعية في تعاملها مع كادر المهندسين ولكن بسبب استفزاز لجنة المهندسين لهم
    جرتهم في تحدي وسباق لكسب المهندس في القطاع النفطي بسبب خلافات قديمة مع الجمعية والخاسر الاكبر هو المهندس في نهاية الأمر

    الحقيقة الموجودة التي يجب التعامل معها بكل واقعية وهي انه لايوجد ممثل شرعي للعاملين في القطاع النفطي سوى
    اتحاد البترول والنقابات النفطية وهي حقيقة وليست سراب وهو تشبيه لكل جهة لاتحمل صفة رسمية وتمارس التظليل على العمال !
    وعلى الاتحاد ان لايتأثر بتوجيهات اللجنة الاستشارية اللي بتوهق جميع العمال وواجبه ان يهتم في مصالح الجميع
    لأنه ممثلهم الشرعي كلهم بدون استثناء ونتمنى ان يكون المقلب اللي كلاه منهم درس يتعلم منه ويعرف حقيقتهم المعادية لمصالح العمال بشكل عام
     
  10. kandaaa

    kandaaa بـترولـي نشيط جدا

    158
    0
    0
    لمن يهمه الامر تم الطعن بدستورية قرار ديوان الخدمه المدنيه الي في اول الصفحه وانا شخصيا والعديد من زملائي وكلنا محامين للترافع عنا وتطبيق قرار 27\2006 علينا باثر رجعي من 1\7\2006 والقضيه شبه مضمونه لانه في نهاية المطاف سنتوجه الي نفس دائرة التميز وبالنسبه للاخ الذي يتمني ان نخسر القضيه الله يهديك ويفكك من الحسد وللعلم تمت المطالبه بهذا الوقت لان الحد الاقصي للمطالبه بالاثر الرجعي 5 سنوات من تسجيل القضيه .
    ملاحظه :الاتحاد لايمثلني وسانتزع حقوقي(كادري) التي يساوم فيها الاتحاد.
     
  11. recruit

    recruit بـترولـي نشيط

    87
    0
    0
    ايها المراقب العزيز وزملائي المهندسين ...لاشك ان المطالبة منذ زمن...ولكن تأمل معي مايلي... كثرة الايميلات قبل تاريخ التقادم بفترة بسيطة جدا...الاعلانات المدفوعة في الصحف بشأن قضية الكادر مؤخرا....حشد المهندسين من قبل الجمعية لرفع قضايا على المؤسسة والشركات التابعة ...ايضا سجل عندك ...الاتفاق مع جمعيات نفع عام كالمحامين والمحاسبين وغيرهم للمزيد من الطالبة بهذا الشأن.....ايميلات لجنة المهندسين .....كل هذا للاسف يتم في وقت حرج...وهنا بيت القصيد

    لازلت اقول...ان هذا التسابق المحموم بشأن الكادر في مثل هذا التوقيت...لايخدمنا على الاطلاق....

    قال تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين"
     
  12. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  13. نزع الخافض

    نزع الخافض بـترولـي نشيط

    104
    0
    0
    اعتقد ان مهلة الاتحاد انتهت ( الاسبوعين ) وسوف يتم عمل اضراب اذا لم يعلن عن اقرار الزياده واعتقد انه سوف تقر الزياده العامه !
     
  14. saad123other

    saad123other بـترولـي نشيط

    71
    0
    0
    الصبر ثم الصبر ثم الصبر
    وكل شيء مقدر
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    16,337
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,871
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    7,329
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,375
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    15,286

مشاركة هذه الصفحة