اعتصموا تستلموا ,,,,,,,,,!

الكاتب : اهم الانباء | المشاهدات : 402 | الردود : 2 | ‏30 مايو 2011
  1. اهم الانباء

    اهم الانباء بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    اعتصموا تستلموا


    أضرب المهندسون، واعتصموا مطالبين بالكادر، فكان لهم ما أرادوا وتحققت مطالبهم بالزيادة المالية، وصارت رواتبهم «تستاهل» وعرف المعلمون «الغمندة» فاحتجوا واعتصموا وأضربوا، فجاءهم الرد سريعا بالموافقة على كادرهم، وازدادت رواتبهم، وكذلك فاز القانونيون بالزيادة، وقبلهم العسكريون أيضا.
    أما المتقاعدون فمازالوا بلا زيادة، لأنهم ـ حسرة عليهم ـ لا يقدرون على الوقوف في الشمس والاعتصام في الساحات وحمل اللافتات وترديد الهتافات بصوت مرتفع، وهم معذورون في ذلك، فالضغط والسكر والكوليسترول وأمراض القلب والمفاصل والديسك وغيرها كفيلة بمنع هؤلاء من تنظيم الاعتصامات والاحتجاجات، لذلك فإن أحدا لم يفكر فيهم ولم يلق نظرة حنان، فبقيت رواتبهم كما هي، ولم يفوزوا كما فاز غيرهم بالزيادات المجزية التي يسيل لها اللعاب.

    وهكذا أيضا كان حال العاملين في القطاع النفطي، حيث لم يتحنن عليهم أحد ويتكرم بمنحهم حقوقهم المشروعة في زيادة الرواتب، رغم أنهم يعملون في أكثر القطاعات حيوية وأهمية بالنسبة للبلاد، بل إنه العمود الفقري الأساسي لاقتصاد الدولة، وهؤلاء يبذلون جهودا كبيرة، ويواجهون المخاطر لأنهم يتعاملون مع الآلات والمعدات القابلة للانفجار والاشتعال في أي لحظة، وكلنا يعلم كم ضحى العاملون في هذا القطاع، وكم من شهيد سقط خلال قيامه بمهامه اليومية.

    فهل ذنب هؤلاء أنهم لم يتركوا أعمالهم وواجباتهم ليعتصموا ويضربوا عن العمل ويقفوا في الساحات يحملون اللافتات ويرددون الشعارات والهتافات؟ هل ذنب هؤلاء أنهم التزموا بأخلاقيات العمل، ونفذوا الواجب الوطني بشعور عال بالمسؤولية، متجاهلين حاجاتهم الشخصية وحقوقهم الفردية؟

    ومع ذلك فإن العاملين في القطاع النفطي يتوسمون خيرا بالوزير د.محمد البصيري فهو نائب سابق قبل أن يكون وزيرا، وهو أعلم بحاجات المواطنين ومسؤولياتهم الاجتماعية والأسرية.

    كما يعلق هؤلاء العاملون في القطاع النفطي آمالا كبيرة على الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول فاروق الزنكي، فهو ابن هذا القطاع، وتدرج في الوظائف حتى وصل الى منصبه الحالي، وهو يعرف كل صغيرة وكبيرة في هذا المجال، ويدرك جيدا حجم المهام الملقاة على هؤلاء العاملين، وأهمية النظر اليهم بعين التقدير، ومن ثم زيادة رواتبهم لتتلاءم مع المسؤوليات التي يحملونها.

    prada_kuwait@hotmail.com




    رابط المقاله للكاتب الصحفي فهد منصور الحجي
    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/globaltemp.aspx?articleid=198206&zoneid=383




    من افضل ماقرأت ,,,, واخيرا احد تكلم عننا
     
  2. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    حياك الله في منتدى القطاع النفطي..

    أول مشاركة وتحرضنا على الإضراب..!!:)

    الله يستر من المشاركة رقم 100 شتبي تقول لنا.!؟!؟:)

    على العموم أخونا الكريم (أهم الأنباء).. إذا كان هذا سلوك الحكومة في التعامل مع المواطنين

    بهذه العقلية.. فالله يعين المواطنين المساكين أصحاب الحقوق..

    أملنا (بعد الله) كبير في الوزير والسيد فاروق.. ونحن بإنتظار إجتماع المجلس الأعلى للبترول..​
     
  3. alrashidiknpc

    alrashidiknpc بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    اللهم انت الرزاق فارزقنا لارازق سواك

    وانت الكريم الرحيم القادر على كل شئ

    ارزقنا ولا تحجنا لاحد سواك آمين
     

مشاركة هذه الصفحة