الكي بي آي على قدم وساق

الكاتب : بتروليه حتى النخاع | المشاهدات : 794 | الردود : 2 | ‏29 مايو 2011
  1. بتروليه حتى النخاع

بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

28
    0
    0

من يقرأ العنوان سوف يعتقد للوهلة الاولى ان الرئيس ونوابه في حالة استنفار لإنجاز مشروع ما .. او اقامة مصفاة في دولة ما ... او ابرام صفقة او تعاقد ...الخ

للأسف ... كل هذا لم يحدث .. الحاصل الآن ان الرئيس وأذنابه .. قائمين على قدم وساق لملاحقة هؤلاء الذين يكتبون وينتقدون الرئيس المبجل في المنتدى ويتكلمون باسهاب عن ممارساته التي فاقت كل حد .. وجعلت الحجر ينطق

الرئيس والذي نشرتوا عنه قصائد شعر ومديح .. نسي كل مسؤولياته تجاه الشركة وانشغل بتأسيس طابورا خامسا في الشركة لملاحقة وتتبع من يكتب ومن ينتقد او حتى من يعلق ......الخ في هذا المنتدى ...

سياسة الطابور الخامس الذي اعتمدها تتمثل في نشر الاشاعات بين الموظفين لغاية في نفس يعقوب ...
    تخويف.. ترهيب .. تهديد ووعيد ... وصلت حتى في اقتراحات على بعض الموظفين لترك الشركة واللجوء (السياسي) للشركات الأخرى .. فعلا مهزلة ...
    نسي انه وفي هذا الوقت بحاجة لدعوات حتى عامل الكافتيريا لبقائه في الشركة التي تدر عليه بالآلاف المؤلفة ..

وانا بدوري اقول ... ياناس .. افرأوا ما بين السطور ....

همسة في اذن اللي في بالي .... انت كبير ومو حلوة بحقك تمشي وتنشر الاشاعات هنا وهناك ... المفروض انك تكون قدوة لأنك اكبر واحد بالشركة عمرا ... ولو ان تلك الاشاعة التي نشرتوها في صالحي وتجعلني في امان في السيف سايد اكثر ولكن للامانة اقول لك يا شيخ

مو انا اللي في بالك ..... ولو تستشير عرافة واللي تكت الفال ما راح تعرفني .. ومو من حقك تعرف اصلا

نرد ونقول الله المستعان

2. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم

لكم فترة تسولفون بهالموضوع انا ملاحظكم وقرأت ماتكتبون

لست من شركتكم وانا مع ابداء الراي واحترام الراي الاخر

لكن صراحه كلامكم الى الان لم يستند الى اي دليل مادي ورسمي

مجرد سوالف شاي ضحى........ فلان سوى وفلان حاسب فلان من ربعه

مجرد كلام وبس ماعندكم دليل مادي ليش القذف على شخص رئيس الشركة

لكن للامانه لم اجد شي واضح من كل مواضيعكم اللتي تكتبون سوى الغموض

غموض في غموض

عتدكم ادلة عليه طلعوها وروحوا الى ابعد مدى بالمسائلة

لكن كلام فاضي وتشويه سمعه فقط اعتقد انها حجة الضعيف

ماعندكم دليل اذن فمواضيعكم لاتتعدى سوالف حريم

شكرا لكم

3. أردوغاني

أردوغاني بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    أخوي العزيز مجموعة نفطية

أولا أشكر لك أخلاقك وحسن اسلوبك والي افتقدناه مع كثير من الناس للأسف

ثانيا بالنسبة للإتهامات لحسين اسماعيل فلا تحزن كثيرا لأن الشجرة المنتجة هي من تلقى عليها الحجارة...

أقسم بالله أن أحد أقرباء حسين اسماعيل والذي أعرفه معرفة شخصية كان يشتكي لي منه منذ مدة لأنه رفض أن يتوسط له ليعين في البترول العالمية رغم ان تخصصه يسمح له بذلك ولكن لأن لا حاجة للشركة به فإنه لم يسعى لتعيينه ورغم ذلك نسمع صراخ الغربان بأنه يفضل أقربائه واصحابه فمن نصدق؟ من عمل معه عن قرب من محطة الشعيبة وفي البترول العالمية ويشكر فيه وفي أخلاقه وعمله أم من يكيل الإتهامات ليلا نهارا بلا دليل ولا حجة.

اذا كان كل شخص تعرض لمشكلة شخصية مع شخص آخر يسعى بلا ضمير الى كيل الإتهامات له من أجل النيل من سمعته فعليه أن يعلم بأنك كما تدين تدان وإن كيدك في نحرك.

ولا ادري لماذا يحق لهم أن يكتبوا ما يريدون بينما لا يحق لنا الرد عليهم وإذا قمنا بالرد فإننا متملقين ونسعى الى المراكز والترقيات!!!!!!!

أقسم بالله أن حسين اسماعيل لم يطلب مني يوما أن أكتب دفاعا عنه أو عن غيره بل إنه حتى لا يعرف من أنا ولن اسعى لأن أعرفه بي , ولكن ليعلم كل من يتهم ويكذب ويلفق بأني له بالمرصاد إن كان ظالما لأي شخص وكنت قادرا على نصرته فلن أتردد في ذاك , وكذلك لن اتردد في قول الحق إن رأيت ظلما من حسين اسماعيل أو أي شخص آخر.

والله لن يخسر حسين اسماعيل اذا ترك البترول العالمية بل هي من سيخسر رجلا مثله.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. بتروليه حتى النخاع
    الردود:
    20
    المشاهدات:
    5,736
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,043