أنجازات رئيس البترول العالمية - أدارة المنتدي الرجاء ألتزام الحيادية مع جميع رؤساء الشركات

الكاتب : hood | المشاهدات : 1,800 | الردود : 13 | ‏28 مايو 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. hood

hood بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    لقد كنا كما متوقع أن يلجي رئيس البترول العالمية لأدارة المنتدي لتلميع نفسه في هذا الوقت مع قدوم الوزير الجديد وبث خبر تعين القيادات الجديدة في القريب العاجل خاصتا علاقة الرئيس بالوزير السابق كانت مميزه بحكم السفرات مع بعض ولكم ان تحصوها . والكل يلاحظ هالايام أتصالات الاخوان عدنان القلاف و عزام مع ادارة المنتدي وتقوية العلاقة من اجل تلميع الرئيس وبالأخص الاخ عدنان

الان تم كتابة المديح عن رئيس العالمية والكل يمجد فيه من المجموعة المعروفة . لنستطلع أنجازات الرئيس فى التسلط أبتداء في البترول الوطنية ونهاية في البترول العالمية:

1- الرجاء الأطلاع في سجل الموارد البشرية كم شخص قدم استقالته أو أنتقل من مصفاة شعيبه من مهندس ومهندس اول ورئيس فريق ونائب مدير. فصل رئيس فريق من العمل بعد أرغامه بتغير مكانه دون موافقه عندها الشخص قدم اجازه غير موقعه من رئيسه ولم يخطر بالموافقه علي انه زعلان ولكن تم العد له 15 يوم وبعدها فصل من العمل وتدخل هاني حسين و تم أرجاعه. نائب مدير الصيانه هرب من المكان وذهب الي العلاقات العامة وغيرهم اللي قدموا استقالاتهم حوالي 13 مهندس.
    2-عندما كان مدير العمليات في ميناء عبدالله أتي بعديلة خ ق من الشعيبة رئيس فريق ليعينه نائب مدير العمليات.
    3- عندما عين مدير مصفاة الشعيبة بعدها ايضا اتي بعديلة من ميناء عبدالله ليعينه مدير الخدمات الفنية بالشعيبة.
    4-يعين و.س. بعد التقرب منه من مهندس اول صيانة أجهزه الي مسمي رئيس فريقscore card ويحرم احد العمليات من ان يكون رئيس فريق لانه المكان أعطي للمدلل و.س. ضارب بعرض الحائط منصب رئيس فريق العمليات.وعلاوه علي هذا و.س . يصبح أسرع رئيس فريق بتاريخ الشركة في غضون 9 سنوات.
    5.الصيانة الشاملة امصفاة الشعيبة عام 2006 - يدفع للمقاول للصيانة الشاملة أوامر تغييرية مبالغ فيها تفوق 6 ملايين دينار لمجرد أضافت سقالات. ناهيك المبالغة في تكاليف المباني القديمة للأدارة والمبالغ فيها.
    6- بعد الصيانة الشاملة 2006 يعلن المدلل و.س. ان المصفاة امنة في الاعلام وبعدها بأسبوع يشب حريق كبير في وحدة النفط الثقيل ويتم تطميم السالفةز
    7- بالمقارنة الأن لم نسمع أي حريق في مصفاة الشعيبة من بعد رحيلة . هذه دلائل التدمير البشري لنفسيات الموظفيين اللي كانوا في شعيبة ماعدا شلتة المدللة وهم عديله خ.ق و طبعا وزس.

عندما انتقل للبترول العالمية:

1- الرجاء الاطلاع في سجلات الموارد البشرية يأتي بالمدلل و.س بالأسم دون مفاضلة مع ترشيحات الشركات الأخري ويعينة مدير الخدمات المسانده وهذا ظلم بحق الكفاءات اللي تستحق المنافسة.ويكون أسرع مدير بتاريخ الشركة في غضون 13 سنه.
    2- ياتي بصديقة م.خ ويعينة مستشار براتب خمس الاف ويخالف قانون الخدمة المدنية حتي انكشف الامر وتم ابعاده.
    3-كنا نتمني من الفريق المنتدي التجول بالطابق الرابع والثالث لترون بانفسكم . يتم تحديث مكاتب المقربين له بقيادة طبعا المملوح اللي بالصورة مدير الخدمات العامة وطبعا ع.ق. يميز مكتبة ويجعله من الماكتب الفخمة في الطابق الثالث يالله مدام الرئيس راضي ليش لا ونس نفسك والعب بالحلال ومساكين مكاتب المهندسين للتخطيط وتطوير الاعمال اللي الشركة قائمة بجهودهم مكاتب متهالكة وزل عتن وياليتكم شفتوا بنفسكم ياادارة المنتدي شلون الطابق الرابع مرقع.
    4-ياتي بعديلة مرة ثالثة خ.ق وييعنه مستشار راتب 13 دينار ليقييم في الصين والكل يشوف شلون الريال كله بالكويت ليمن صارت العين عليه قعده بالصين.
    5- السفرات اللي سافرها الرئيس من كثرها الواحد موقادر يعدها حيث اخذ جميع مسؤليات نوابة في الشركات الجديدة والتسويق وغيرها من مصفاة يوربورت. أسئلكم بالله شفتوا عصام المرزوق يصرح بشئ كل اهو ومديره و.س اللي عينة بمصفاة روتردام علي حساب ش.م المرشح من البترول الوطنية وعليكم تقارون الخبرات وتحكمون.
    6- يزيل الكويتيين المدراء المسؤليين علي مشاريع الصين وفيتنام ويعطيها أجنبي روس بيكر والكل عرف الفضيحة اللي سواها روس بيكر بالتلاعب وبعدها فصلوه طلبوا منه يقدم استقالته.
    7- أرجوا من ادارة المنتدي لاطلاع علي القضايا المدنيه المرفوعة من موظفيين سلبت حقوقهم من تغير في تقييمهم والتدخل الغير مبرر في تقييم موظفيين في درجات دنيا . اهذا دارج عن رؤساء مجلس ادارات.

والكثير الكثير ولكن نقول لا حولة ولاقوة الا بالله يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين صدق الله العظيم

نتمني من العلي القدير ان يرحل الرئيس من قطاع النفط كلة لانه غير مرغوب فيه الا من شلته المدللة

نتمني من ادارة المنتدي ان تتقبل وجهة النظر الاخري بالسيد حسين اسماعيل لان هذه الديمقراطية.

2. ملاحظ سلوك

ملاحظ سلوك بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    يصراحة سلوك واضح تلميع بهالوقت

بصراحة صاج والله تلميع بوقت تغير القيادات الجديدة . طيب ليش كاشت يقعد نوابه بالجلوس جنبه يعني واضحة انا وبس.

3. ملاحظ سلوك

ملاحظ سلوك بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    عقبال الجميع الترقيات

بصراحة الصور وايد حلوة حلوة وينكم من زمان البترول العالمية عن هالفكرة بصراحة في وقتها الترقية جاييه جاييه

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    أستغرب صراحة هذا الهجوم منكم يا اخوان سواء على ادارة المنتدى او على السيد حسين اسماعيل
    ولا اعلم ان كانت هواتفنا مراقبه حتى تعرفون ان هناك اتصالات بين ادارة المنتدى والسيد عدنان القلاف او غيره
    انا ماني بصدد الدفاع عن احد لكن والله اللقاء حنا من طلبه وعلى فكره طالبين مواعيد مع اغلب الأعضاء المنتدبين بس اغلبهم مواعيدهم متأخره
    بعدين للأمانه شوف اللقاء واسمع اراء الأخوان المشاركين في حسين اسماعيل
    انت الله يهداك تتكلم عن 2006
    وانا شخصبا سألت الناس اللي اشتغلو معاه وكلهم يثنون عليه وعلى كفائته
    باقي الكلام ماقدر اعلق عليه لأني بالأمانه ماعندي خبر عنه ولا يهمني مادام الرجل يعمل بجد ويحقق مكاسب للشركه
    خصوصا ان اغلب شغلها برى الكويت

5. hood

hood بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    الأخ الفاضل فيصل العجمي

يعلم الله يا أخ فيصل لايوجد أي هجوم علي أدارة المنتدي اللي نقدر جهودها الواضحه. أخي العزيز في هذه الايام القياديين يتسابقون في الظهور الأعلامي لكي يحصدو نصيب البروز في توقيت تشكيل القيادات. وأنت تعرف ومن منتداكم الموقر اعلنتوا الوزير الجديد وعد في تشكيل القيادات في الثلاث الأسابيع القادمة وهذا بحد ذاته أعلان ناقوس التسابق في التلميع.

لقد أجتهدتوا بحسن نيه ولكن التوقيت لابد ان يكون يشمل جميع القيادات خاصتا في هذا الوقت الضيق لتشكيل القيادات أو الأنتظار حتي تشكيل القيادات لكي لايتم الانتقاد بعدم الحياديه . هذا انتقاد يفيد ولايضر وان الذكري تنفع المؤمنين.

أما راينا في السيد حسين أسماعيل فالمكتوب سلسلة أحداث تبتدا اخي الفاضل من سنة 2002 حتي 2011 وليس فقط 2006 كم ذكرت سلفا. حدث التلاعب من روس بيكر المعين بديلا عن الكويتيين في التسويق ونتائج التحقيق في نهاية الربع الأخير من 2010.

هل ذهبت الي الطابق الرابع عند مدخل بوابه رقم 6 هل شفت بنفسك قسم متهاللك في الاثاث والنصف الاخر من الطابق فندق من خمس نجوم بالديكور والرخام. زرت الطابق الثالث و شفت مكتب عدنان . ارجوك قارن مكتب عنان القلاف في الثالث مع السيد عبدالله العازمي مدير التخطيط الشامل - اقسم بالله العظيم تشوف العجايب هذا احلي من مكتب وزرير اللي اهو مدير علاقات والسيد العازمي اللي عنده أستراتجيات الشركة مكتبه استحي اوصفه وصف سئ لان اخلاق السيد العازمي تجمل روح المكتب. هل هذا انصاف. شفت مكتب فؤاد قبازارد بالطابق الرابع اللي فيه العازمي وشوف الفرق هذا من طراز فاخر والاخر الله يعينه بالزل النتن والديكور المكسر. اهذي عداله اخوي فيصل بنفس الطابق. شلون الرئيس يهنئ له قلبه ان يشوف هالمساكين قاعدين بهالحاله وزملائهم اخريين مرفهين بمكاتب اخري.

أخي فيصل احلف بالله لم نتجسس علي المكالمات لكن شهد شاهد من اهلها هم الذين قالوا نحن نتواصل مع السيد فيصل في ادارة المنتدي ونريد نعرف من هم الاشخاص الذين ينتقدون الرئيس وتم بالفعل الاتصال فيك بشهادتهم وطلبوا منك معرفت الاسماء ولكن أخلاقيات المهنه منعت بان تعطونهم الاسماء وسبق لك وانك اشرت بهذا الموضوع وحذرت المسؤلين بمقالك بأن لايحق لهم فتح تحقيق.

لا حشي لله ان نكون نتجسس علي المكالمات ولكن ثق في من يعملها في اللبترول العالمية في التجسس علي الايملات لكي يعرفون من هم الذين لايوافقون الرئيس.

اتمني ان وضحت وجهت نظري وارجوا منك ان تتقبلها بسعت صدر ولك مني جزيل الشكر والتقدير.

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    الاخ العزيز يعلم الله اننا نحاول ان نكون حيادين في طرحنا وفي كل مانكتبه
    واعتقد اني وضحت لك ان هناك عدة لقاءات نسقنا لها ولكن اغلب المسؤولين جدولهم مزحوم على ماعتقد وماحددو لنا مواعيد حتى الأن

اما بالنسبه لما ذكرت عن باقي الاقسام فأنا ماعندي خبر عن شركتكم واول مره ازور مقرها
    واما بالنسبه للأتصالات فحنا تجينا اتصالات وبشكل يومي من ناس واجد يشتكون من بعض المواضيع اللي فيها اساءه لهم سواء مسؤولين او نقابيين او حتى موظفين عاديين.
    وحنا نحاول نمسح ونمنع الاساءات اما المعلومات فتأكد اننا لن نرضى بنشر اي معلومه عن اي كاتب في المنتدى

7. koot

koot بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    مشكورين للأخوان في المنتدي والمشاركين

مشكورين للأخوان في المنتدي والمشاركين في التعليق علي هالمعلومات

8. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم

اولا عندما كان حسين اسماعيل في الشعيبة ماقصر بل كان جاد في عمله

ودائما تطنطنون بأن بعد صيانة الشعيبة في 2006 حدث حريق ومش عارف ايش

زين هالسنة في 2011 حدث ليك في فلنجه في وحدة التقطير الخام بعد عملية التشغيل من الصيانة اذن الجيماز

السبب

ياحبيبي شغل المصافي الحوادث فيه واردة حتى بعد عمليات الصيانة وين المشكلة

انا اجد ان قيادة حسين اسماعيل للمصفاة الشعيبة كانت من انجح فترات الشعيبة

وانا رجل اقولها بكل صراحه .......لا احب و ..... س .... وماشتهيه لانه مغرور وشايف نفسه عالفاضي

لكن بالنسبة ل حسين اسماعيل لا والله فعلا مدير من الطراز الفريد وماهمني سوار قرب فلان او غيره

اهم شي الشغل يمشي

يارجل ماعرفنا الانضباط بالمصفاة الا على ايامه

والا قبل كيف انت وكيف حالك .......

فوق هذا كان بوعبدالله والله شاهد على كلامي قريب للعمال ومشاكلهم وتجده في غرفة الشفت ليدر كل ثلاثاء

والله اذكرها كل ثلاثاء يتابع الشغل ويسمع من الشفت كنترول عن الشغل واحتياجات العمل

على ايامه اصبح ممكن للعامل ان يضع سخان مياه لشرب الشاي

برادة ماي

اما من جاء الجيماز شال هذا كله بحجة safety

واعتقد رجل بحجم عقل حسين اسماعيل ماتطوفه سالفة سيفتي وغيره

شخصيا : اتمنى عودته لل knpc

هذا رايي الشخصي ولا يمثل اي جهة

9. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    والله يابوعبدالله انا مثلك مستغرب

عموما الله يعينكم يالمنتدى لاتسوون لقاءات مرة ثانية :d

10. hood

hood بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    الأخ مجموعة نفطية

الأخ مجموعة نفطية - تستغرب علي شنو - ****** ميزه علي العالم ليش قولي - ****** يرقي فيه كل مره يروح مكان - تره الفهاميه مو راكض بالسايت ويعالم شفوني - هذا منصب مشغل حقل او مهندس موقع . حبيبي الاداره رؤيه وتخطيط وصاحبك ماعنده الا السيفتي وبهرجته والجوده وحركاتها.

قولي الحريق الهائل اللي شب في مصفاة يوربورت بعهد منوا 2009 طبعا حسين اسماعيل . اشوف الكي بي اي عمرهم ماشب حريق عندهم الا مشاء الله من جالهم حسين وخبرك قبلها الحريق اللي بالشعيبة.

منوا يحبه بالشعيبه الا شلته القله القليله بس صج مشغلهم عدل بكل مكان طايحين تلميع فيه . موعدل اخوي

11. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    يا هلا فيك اخي العزيز وتأكد اني ارحب بوجهة نظرك وطرحك واسلوبك الطيب في الكلام وانا قبلت النقاش معك على

هالاساس الطيب

اخي العزيز ......سؤال الحين وجاوبني عليه

اذا انت رئيس قسم وشايف شغلك من اروع مايمكن وكل شي عندك في وحدتك ماشي تمام وفجأة بسبب حرارة الصيف

شبت عندك حريقه بسبب مراوح التبريد او اي معدة اخرى ؟؟؟ على من يقع اللوم هل لي حق ان اقول انك مقصر في

عملك .....لا حشا مستحيل انما هي حوادث تحدث في جميع المصافي وهذا شي طبيعي ان اي مصفاة تتعرض

لحادث تشغيلي خارج عن ارادتها

بعدين ياخوي انا لا اعمل في شركتكم ولا ادل مكانها اساسا لكن اللي دفعني للكتابه هو اني الى الان لم ارى اي دليل

مادي يدين الرجل عندكم فلان قربه وفلان بعده عنه قدموا شكوى اجتمعوا وقدموا شكوى وخل القانون ياخذ مجراه

وانا للعلم في الشعيبه ولا ارى انه ظلم اي شخص مع العلم اني انتمى الى قبيلة عريقه ولاقصور في باقي القبائل

وعوائل الكويت كلهم على راسي وليس لي هدف في الدفاع عنه ولااريد منه شي نهائيا لكن كلامي نابع من اني

رايت اتهامات فقط ولم ارى اي شي سوى كلام في كلام منذ زمن

الحوادث تحدث في جميع المصافي بدون استثناء وهذا مو معناه ان الرجل هو السبب الا اذا تبيه يسافر بصاروخ

يشيك على المصافي والبراغي برغي برغي بكل مصفاة شي ثاني هذا :)

والله اقولها واسأل عنها عندما كان في الشعيبة لم نرى منه الا كل خير وكل شيئ يسر

اما .........انا لااحب الحديث عنه لانه فقط متكبر ولااعلم عن عمله اي شيئ

وارجو منك الاتتهم من يخالفك في الراي بأنهم عملاء وشلة ومش عارف ايش هذا رجاء اخي الكريم ان كنت تطمح الى

مناقشة عادلة :)

12. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    - بالمقارنة الأن لم نسمع أي حريق في مصفاة الشعيبة من بعد رحيلة . هذه دلائل التدمير البشري لنفسيات الموظفيين اللي كانوا في شعيبة ماعدا شلتة المدللة.

هذا كلامك اللي فوق اخوي hood صح

هالكلام غير صحيح نهائيا حدثت حوادث عديدة وابرزها في في عام 2008 شهر 11

انفجار في وحدة 08 الايزوماكس توفي في عاملين اثنين واحد توفي مباشرة والاخر توفي بعد يومين بسبب الحروق

http://www.q8ow.com/vb/showthread.p...7%E4%DD%CC%C7%D1+%DD%ED+%C7%E1%D4%DA%ED%C8%C9

13. hood

hood بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    ردي الأخير لك اخوي مجموعة نفطية

أخوي مجموعة نفطية - أنا راح أرد عليك بالكلام اللي كتبته - واضح انك مو عاجبك الجمياز بس والله أستغرب من كلامك اللي كتبته بنفسك تقول فيه ماعرفنا الانضباطيه الا ايام حسين - يعني تبون واحد متسلط علشان يضبطكم اما الجمياز ليش انه جنترل مان صار النضباطيه فالتوه - هذا كلام يدين الموظف اخوي وليس المسؤل.

ابسبب سخان ماي تبونه عندكم بالشغل تتمني حسين يرجع الكي ان بي سي عندكم - بصراحة ماادري شقوللك
    اخوي - تكفا يالجمياز نخيتك تسمح لهم بسخانين ماي بدال الواحد مدام راعي الفهاميه ابو السيفتي سامح لهم علشان يحبونك يالجيماز.

تقولي ما تدري عن حسين شنو شوي بالكي بي اي - اسمعها مني ياخوي والله اسوء رئيس مر علي الكي بي اي - الله يعز ايام النوري والحوطي ناس صج كلاس يعرفون يديرون شركة رائدة في استثماراتها - هذا من جانا ماعنده اللي الشخص اللي انت قلت عنه مغرور ومتكبر وماتشتهيه - خلاه بكل شئ وخبرته بس يراكض بالسايت ايام شعيبه شوفوني واللي يختلف معاه يروح يفتن عليه عند الرئيس وحسين مايقصر يحرقه حراق. هذا بشهادة ربعكم في الشعيبه. وانت تاكد انك ماتشتهيه - اذن ليش يميزه وهو شخص يمتلك هذه الصفات السيئه. يمكن الطيور علي أشكالها تقع اخوي.

يارجل حسين ماعنده فن الاداره - بس انا وربعي اللي فاهمين - ياريت خبرته كانت بالأستثمار علشان يقود مثل هذه الشركه- والله يصلح مدير عمليات فقط لاغير بشخصيه متسلطه وهذا ينصب مع تمنياتك علشان تنظبط مرة ثانيه بالشفت.

اتمني ان يرجع لكم مدير عمليات ويترك فنون الاداره لرجالها.

علي طاري الحريق مو انا اللي اقول - ربعكم قالو حريق وحدة الزيت الثقيل كانت أخطاء لم يتم تفادها بالصيانه الشامله اللي انصرف عليها 6 ملايين اوامر تغيريه وبعد اعمال الصيانه الشخص اللي انت تقول ماتشتهيه كونه منسق الصيانه الشامله صرح اعلاميا وكان راهي ان الشعيبة اصبحت بعد هالمصاريف اللي نفذت بالصيانه أكثر امانا وبعدها بسبوع واحد شبت وحدة النفط الثقيل.

علي طاري السخان الماي - هذه صرخة نطلقها للجيماز ان يسمح سخانين ماي علشان يحبونه العمليات.

مع الشكر والتقدير لك

14. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    اولا انا برد على انتقاصك من العمال بقولك ( صرخه للجيماز ان يسمح بسخانين ماي علشان يحبونه العمليات )

نحن لا نطر منك بل منتك في التراب ......هذا ردا على انتقاصك من اخوانك العمال

وانت تستهزء بهذا الشي صح ......ان تمشي 300 متر من اجل ان تشرب استكانة شاي في لهيب الصيف اعتقد

اللي مثلك لايتسطيع ان يفعلها لانه متعود على المكيفات والجو المثالي من ماء بارد وخضرة ووجه حسن :)

اما عن الجيماز فانا اكن له كل تقدير واحترام ولكن انتقد اداءه فقط ولااتهمه بشيئ

اما عن اتهامكم ل حسين اسماعيل فأنا برد عليك بأخر كلام عندي ولن اعود لمناقشة اشخاص ينتقصون من اخوانهم

اذا كنتم رجال فعلا على قدر من المسؤلية والرجولة قدموا مالديكم من ادلة هذا ان كنتم تملكون شيئ وواجهوا الرجل

لاني اعرف حسين اسماعيل رجل نظيف الى ابعد الحدود ولن تستطيع لا انت ولا اي شخص ان يثبت عليه شيئ

وهذا اخر نقاش لي مع ناس همهم الوحيد اتهام الناس بالباطل

رسالة اخيرة اتمنى ان تصل الى حسين اسماعيل بالحرف الواحد :

شوف بوعبدالله عهدناك رجل حزم وقرار من ايام الشعيبة .....وللامانة والحق يقال قدمت للشعيبة مالم يقدمه اغلب

السابقين وانا لانتقص من احد لكن قدمت فعلا مشاريع جديدة ادت الى راحتنا في المصفاة ........كنت قريب من مشاكلنا

وقريب من اخوانك العمال من الطبقة الكادحة ......وتفهمت معاناتهم ولبيت اغلب مطالبهم بدون تردد

لاتستسلم للأذى واصل على نفس النهج ولاتغير منه شيئا انت رجل كفاءة واداري من الطراز الاول وفقك الله لما فيه

الخير لديرتنا الحبيبة

وهذا اخر عهد لي بالموضوع لن اعود لمناقشة شخص ينتقص من اخوانه العمال في المصافي

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    723
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,005