في انتظار استقالة القلاف ...!!!

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 818 | الردود : 9 | ‏27 مايو 2011
  1. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    انتشرت في الاونه الاخيره سالفة ان الطبطبائي قال زبالة الشيعه ويكرمون اخوانا الشيعه الشرفاء من هالكلمه ويكرم الدكتور من مقولته للكلمه الساقطه


    وكان القلاف في مقابلة المشهد السياسي مجهز لها لاثارة الفتنه واتهامه الباطل للسيد الطبطبائي ولكن الطبطبائي بريء من هذه المقوله كبراءة الذئب من دم يوسف


    ولكن عودنا القلاف الخروج في المقابلات التلفزيونيه واتهامه للناس بالباطل وهذه ليست من شيم الساده


    وقمت بالبحث في الفيديو واعدته عدة مرات للاستنتاج اولا انظروا ياخوان الفيديو





    تلاحظون ياخوان في البدايه القلاف واتهامه للطبطبائي في القول وتلاحظون كذلك ردة فعل المذيع ورفضه الشديد لما قاله القلاف


    هل القلاف اقرب من المذيع في المقابله ؟؟؟؟ سؤال يجيب عليه القلاف


    ام ان المذيع كاذب وانت صادق....؟؟؟؟!!!!


    والقلاف كان مستميت لاثارة الفتنه واتهامه الباطل للطبطبائي



    وفي مقابلة الطبطبائي والدويسان تلاحظون ياخوان عدم تحرك فم الطبطبائي في قول هذه الكلمه وكانت قد خرجت من فم المذيع ولكن ليست زباله ولكن حسباله ......


    فلو نفرض ان الطبطبائي قالها زبالة الشيعه لماذا لم ينفعل الدويسان من هذه الكلمه ؟؟؟؟




    في النهاية قد تبين الحق من الباطل ونحن في انتظار ان يبر السيد بحلفه وان يعتذر للطبطبائي ويستقيل



    اخوكم / بوصالح
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  2. BURGAN

    BURGAN بـترولـي نشيط جدا

    181
    0
    0
    في انتظار موضوع للسيد بوصالح ينزل لنا موضوع عن اسرائيل و يرحم حالنا من مواضيع الشيعة و القلاف و ايران والمهري خصوصا مع تبجحات رئيس وزراء اسرائيل الاخيرة بامريكا.
     
  3. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    اخوي برقان

    اخوي برقان الموضوع يؤلمك اذا كان يتحدث عن من يشق الوحده الوطنيه ؟؟؟؟؟



    ولا انت من مؤيدين المثل القائل ( خل القرعه ترعى ) ؟؟؟!!!
     
  4. BURGAN

    BURGAN بـترولـي نشيط جدا

    181
    0
    0
    انا اساسا الحلقة اللي تابعتها انت قبل مؤيدين القلاف ما دريت عنها ولا تهمني حتى تؤلمني وخلك من هالمصطلحات الحلمنتيشية .
    ابي اعرف ليش ما تنزل موضوع عن اسرائيل بس
     
  5. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    في انتظار القلاف الذي اقسم على الاستقاله
     
  6. كتلوني

    كتلوني بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    تعرفون من اذاقال فعل ....! العرب وبالاخص العرب المسلمون من تبع الرسول وسار علي هديه. اما القلاف فهو من القرامطه وما اعتقد بان ال البيت ناسبو القرامطه حتى يدعي القلاف بانه من ال البيت رضوان الله عليهم
     
  7. Kuwait-37

    Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

    394
    0
    0
    مساء الخير.
    الله يعطيكم العافية. "وام قشعم" هذي بعد من وين؟
    بانتظار الاجابة.
    عاد مرة وحده تبون تتكلمون عن اسرائيل!!!!!
     
  8. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    من أبطأ به عمله , لم يسرع به نسبه

    قصة وعبرة


    قال الأصمعي : كنت أطوف بالكعبة في ليلة مقمرة , فسمعت صوتاً حزيناً فتبعت الصوت فإذا أنا بشاب ظريف , قد تعلّق بأستار الكعبة يقول : نامت العيون وغارت النجوم , وأنت الله الملك الحيّ القيوم , ثم أنشأ يقول :


    يا من يجيب دعا المضطّر في الظلم.. يا كاشف الضر والبلوى مع السقم
    قد نام وفدك حول البيت وانتبهوا.. وأنت يا حيّ يا قيّـــوم لم تنـــــم
    أدعوك ربّي حزيناً هائماً قلقاً.. فارحم بكائي بحقّ البيت والحـــــرم
    إن كان عفوك لا يرجوه ذو سَرف.. فمن يجود على العاصين بالنعم



    فكان يكرر هذه الأبيات حتى سقط مغشياً عليه , فدنوت منه , فإذا هو زين العابدين عليّ بن الحسين رضي الله عنه , فوضعت رأسه في حجري , وبكيت لبكائه , ولما أفاق من غشيته , قلت له : يا سيّدي , ما هذا البكاء وما هذا الجزع ؟ وأنت من أهل بيت النبوة ومعدن الرسالة , أليس الله عزّ وجلّ يقول : (( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً )) . سورة الأحزاب / الآية 33 .
    فاستوى جالساً وقال : يا أصمعي , هيهات , هيهات , إن الله تعالى خلق الجنة لمن أطاعه وإن كان عبداً حبشياً , وخلق النار لمن عصاه وإن كان ملكاً قرشياً , أما سمعت قول الله تعالى :
    (( فإذا نفخ بالصور فلا أنساب بينهم يؤمئذ ولا يتساءلون )) . سورة الؤمنون : الآية / 101 , تنوير الأذهان : 3 / 43 .


    عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الله عزّ وجلّ يقول يوم القيامة :

    ( إني جعلت نسباً , وجعلتم نسباً , فجعلت أكرمكم عندي اتقاكم , وأبيتم إلا أن تقولوا فلان بن فلان , وأنا اليوم أرفع نسبي , وأضع نسبكم , أين المتقون , أين المتقون ) ؟. رواه البيهقي .

    ____________________

    فهل ينفع القلاف نسبة إذا لم يسرع به عمله

    هذا إذا صدق في نسبة وأحسن في أخـــلاقه وعمــــله..!!؟؟
     
  9. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    [​IMG]


    لكل شــــــيء ثمــــــن
     
  10. Mechanical Engineer

    Mechanical Engineer بـترولـي نشيط جدا

    359
    0
    0
    يمعود شقونا هل طائفييين
    و كله بسوون تفرقه

    عندك هل مقطع للطبطبائي الي لبسوه هل كلمه
    و في مقطع ثاني للقلاف على جنه قناة سكوب اتهموه بسب الصحابه!!! سمعتها اكثر من مره و اتضح بالنهايه كان يقول الصحافه!!!!!!!!!!!!!!!!


    والله محد قاعد يخرب هل بلد الا هل عقول الشيطانيه الي قاعده تفكك بنسيج الشعب

    مره بدو و حضر
    و مره شيعه و سنه!!!


    المشكله الناس كلها تقول احنا ضدها!!!!
    و لمن تدش الانترنت اليوتيوب ولا تويتر ولا بالجرايد تقرى التعليقات تشوف كلها طائفيه و عنصريه

    استغرب من تناقض الناس


    و همن شاقينه شق بهل دولتين الاسلاميتين

    يبا احنا دوله مستقله لنا حكامنا المعروفين من ال الصباح لنا شعبنا الي اراد الاستقلاليه عيل ليش سوينا معاهده مع بريطانيا كله من طمع الدول المجاوره على استحلال الكويت

    لو كانوا الكويتين ما يبون الكويت ما يبون حكامها ما يبون استقلاليتها بشيعتها و سنتها بحضرها و بدوها و بكل افرعها
    جان سهالات صرنا تبع احدى هل دول
    خصوصا هل دولتين الاسلاميتين

    والله لو نفتك من المتأسلمين من الشيعه و السنه بالمجلس جان احنا تطورنا اكثر من امريكا!!!

    والله لو الصين تعيش نفس حالتنا جان اهي اكبر دوله تعيش حروب اهليه شوفوا جم طائفه و دين عندهم!!!
    كل واحد ماله شغل بعقائد الثاني كلهم لهم هم واحد و اساس واحد و حب واحد الي اهو وطنهم!!!
    عيل ما جان الحين تتحدى امريكا و المانيا و هل دول المتقدمه بالصناعات
    و ما جان اي مكان سافرنا و ينا نشتري شي و اخر شي شفنا صناعة الصين


    والله حرام الي قاعد يصير

    عيل مجلس امه بدال لا يحل و يناقش و يطور الكويت
    قاعد يتهاوش على سياسات دول الجوار!!!

    لو يرشحون نفسهم بالجامعه العربيه ولا الجامعه الاسلاميه (اذا فيه) احسن لهم و خل يفكونا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة