اخي سالم الخالدي ظلم والله ظلم

الكاتب : بوسعود 2008 | المشاهدات : 957 | الردود : 5 | ‏25 مايو 2011
  1. بوسعود 2008

بوسعود 2008 بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي سالم الله يعطيك العافيه على الجهد الي تبذله لاخوانك بالمنتدى والله يديم عليك الصحه والعافيه انا والله العظيم ماني من القريدات الي بتكلم عنها الي هم من 9 ونازل بالنسبه للجدول المعروض الزياده لا تشملهم في مساواه واي عداله هذي نبي وقفتكم مع اخوانا اصحاب القريدات الصغيره الي متى وهذا الاهمال لي اكثر فئه بالقطاع نرجو منك التوضيح اخي الكريم وشكرا لكم مره اخرى

2. الخليج العربي

الخليج العربي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
  3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    زملائي حتى تكون الصورة واضحة ..... هذا الجدول من أحد أعضاء النقابات النفطية أثناء الاجتماع الأخير للمؤسسة مع النقابات
    والتصديق عليها من النقابات قبل رفعها للمجلس الأعلى للبترول وسقط من الدرجتين 16 و 19
    ولم يكن يدون في الاجتماع الا هذا العضو ..والجدول الرئيسي مع السيد الشرثان فقط ... و حتى نبين موقفنا ونكون واضحين مبدأنا في منع نشر الجدول كان من منطلق أن الزيادة تسير في مجراها الصحيح .وليس من المصلحة العامة نشرها .. لكن بعد أن تعثرت ووضعت عليها التوصيات لابد من توضيح الصورة لزملائنا في المنتدى حتى ان حصل أي نقص منها فواجبنا أن نخلي مسؤلياتنا

آخر تعديل: ‏25 مايو 2011
  4. skype

skype بـترولـي جـديـد

36
    0
    6
    اذا الجدول صحيح اذا فعلا صحيح

محد انظلم لان قريد 7 راح ياخذ 300 دينار على الاقل ومعاشه الاساسي اقل من 200 دينار وحتى قريد 10 راح يستلم 500 دينار

جم المفروض يستلم ؟ دبل معاش

5. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه الخير

تابع موضوع الزميل سالم في موضوعه ( أخيرا جدول الزيادات وربح القضيه )

كلنا ننطر مثلك

6. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    صحيح كلامك اذا على كلامك هذا وحسبتك هذي اقول الحمدالله واللي مايعجبه لحد الحين بصراحه لاتعليق

وانا واحد من القريدات الصغيره وراضي الحمدالله تمام الرضى

والله يكتب اللي فيه الخير بأذن الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة