استكانة شاي أخضر - جريدة الوطن

الكاتب : kpcaaa | المشاهدات : 577 | الردود : 2 | ‏19 مايو 2011
  1. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    جريدة الوطن 19 - 5 - 2011

    استكانة شاي أخضر: يقدمها بابوو

    لو كنت: رئيسا لشركة خدمات القطاع النفطي

    لقمت بمنح درجة استثنائية وصرف مكافأة فورية لرجال الأمن المسؤولين عن حاجز التفتيش في ميناء الشعيبة سواء من القطاع أو من خارجه، وذلك على مجهودهم المميز في ضبط السيارة التي كانت تحمل مواد متفجرة قبل دخولها الى المصفاة.

    يقال والعهدة على الراوي:

    ان عددا من العاملين في القطاع النفطي بصدد تقديم شكوى خطية لوزير النفط بخصوص التجاوزات الادارية والمالية في مؤسسة البترول واللجان المستحدثة (التنفيعية) مثل التوظيف – التظلمات – الاحلال – الرؤية التي لم تر النور حتى الآن – اللجان الاستشارية، كما يقال أيضا انه سوف تقدم نسخة من الشكوى الى مكتب سمو رئيس مجلس الوزراء.

    (النفط يريد تغيير القيادات)!!


    منو قال؟:

    ان شركة نفطية كرمت بعض العاملين بها بشهادة تقدير (ورقة A4) ووكرمت القياديين بمكافأة فورية بآلاف الدنانير المشاركين في الحفل الذي أقيم سابقا على مستوى الدولة والذي أقيم بمنطقة الأحمدي، ومنو قال ان بعض المشاركين في هذا الحفل هددوا القياديين بالشركة باللجوء الى الرئيس التنفيذي في حال عدم مساواتهم مع القياديين في المكافأة.


    حلو:

    ان يتم تطبيق القانون على جميع العاملين بخصوص شروط ونظام مكافأة المشاركة بالنجاح في القطاع النفطي.

    مو حلو:

    ان يتم منح قيادية في البترول مكافأة المشاركة بالنجاح على الرغم من حصولها على انذار من اللجنة التي شكلها الرئيس التنفيذي فيما يتعلق بموضوع نقل وترقية أخيها الى المؤسسة، والواقع يقول اما ان اللجنة المشكلة مجرد (ديكور) أمام العاملين، أو ان القيادات العليا بالمؤسسة لا تهش ولا تنش، أو يمكن (رد الجميل)!!!!

    (القانون يطبق على ناس وناس بالنفط)


    سؤال وجواب:

    السؤال: لماذا لا تقوم النقابات العمالية بمحاسبة ادارة المؤسسة على مشاكل التأمين الصحي مع العاملين؟

    الجواب: لأنها هي صاحبة الفكرة أصلا.

    السؤال: لماذا يسافر القياديون في القطاع النفطي على شركات طيران مختلفة بينما يفرض على العاملين السفر على شركة طيران محددة (محلية)؟

    الجواب: عندهم (الفهلوي) يفصل لهم القوانين على مزاجهم.

    السؤال: لماذا لا يتم الاستعانة (بالمواطنين) العاملين في الادارات القانونية بالشركات النفطية لتقديم الاستشارات القانونية؟

    الجواب: مش
    كلة المواطنين انهم ما يجاملون على حساب القانون.

    السؤال: لماذا لا تقوم الشركات النفطية بانهاء خدمة القياديين الذين تفوق خدمتهم 30 سنة في القطاع النفطي؟

    الجواب: زيادة سنوية ومشاركة بالنجاح وبونص ومكافأة فورية وسيارة آخر موديل مع البنزين ومكافآت لجان وسفرات عمل ودورات تدريبية وتذاكر سفر للعائلة على الدرجة الأولى (كل هذا وتبيهم يطلعون؟ بصراحة حرام)

    السؤال: هل تطبق التوصيات التي تصدر من اللجان المشكلة والتي تطالب بعقوبة بعض القيادات العليا لتجاوزهم على القانون؟

    الجواب: العقوبات تطبق على صغار العاملين فقط!!!


    باقة ورد:

    للعضو المنتدب الشيخ طلال الخالد على تجاوبه السريع مع اتحاد نقابات العمال من خلال حل بعض المشاكل العالقة منذ سنوات ما بين المؤسسة وشركاتها من جهة واتحاد العمال من جهة أخرى، أعطى تعليماته بتنفيذ الحكم القضائي الذي دام أكثر من سنتين ما بين اروقة المؤسسة والفتوى والتشريع والمتعلق بالميزة الأفضل وذلك عند توليه منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة. (افضل من الاعضاء المنتدبين المختصين بالقرارات الاستشارية).

    آخر الكلام:

    المناصب في القطاع النفطي تحتاج الى قيادات شيوخ، لأنهم مو محسوبين على حزب أو تيار أو قبيلة أو عائلة أو طائفة، تجمعهم مصلحة الكويت فقط...

    نستقبل مشاركاتكم على الايميل التالي:


    babookw@hotmail.com
     
  2. -75-

    -75- بـترولـي جـديـد

    31
    2
    8
    ان شركة نفطية كرمت بعض العاملين بها بشهادة تقدير (ورقة A4) ووكرمت القياديين بمكافأة فورية بآلاف الدنانير المشاركين في الحفل الذي أقيم سابقا على مستوى الدولة والذي أقيم بمنطقة الأحمدي، ومنو قال ان بعض المشاركين في هذا الحفل هددوا القياديين بالشركة باللجوء الى الرئيس التنفيذي في حال عدم مساواتهم مع القياديين في المكافأة.

    والله عيب والله مايستحون
     
  3. -75-

    -75- بـترولـي جـديـد

    31
    2
    8
    مساكين صغار الموظفين .. ماكولين اكل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة