الناصر: نبارك للوزير البصيري ونتطلع النقلة النوعية للقطاع

الكاتب : السلمان | المشاهدات : 422 | الردود : 0 | ‏15 مايو 2011
  1. السلمان

    السلمان بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    15/5/2011 12:59:32 PM













    > محليات وبرلمان





    الناصر: نبارك للوزير البصيري ونتطلع النقلة النوعية للقطاع




    تكبير الخط



    15/5/2011 الآن:محرر المحليات 11:49:27 AM




    جاسم محمد الناصر


    بارك جاسم محمد الناصر –نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات لمعالي الدكتور/ محمد البصيري نيله ثقة سمو رئيس مجلس الوزراء وتوليه أمانة ومسئولية وزارة النفط وشئون مجلس الأمة

    وقال الناصر بأن المرحلة الحالية تحتاج منا إلى تظافر الجهود وإلى التكاتف لانتشال القطاع النفطي من حالة الانهيار الذي يعيشه خلال هذه الفترة نظرا لتأخر تعيين القيادات النفطية وتعطيل العديد من القرارات التي تحتاج إلى وقفة جادة بشأنها.

    متطلعين من معالي الوزير أن يكون خير عون وسند للعاملين في القطاع النفطي وسند للحركة النقابية الداعم الرئيسي لمطالب العمال فنحن جميعا نكمل الغاية المرجوة للنهوض بالقطاع النفطي والعاملين فيه.

    وأوضح الناصر بأن جل هم الاتحاد والعاملين حاليا هو دعم الوزير للمطلب العمالي الرئيسي المتمثل في الزيادة العامة للرواتب والذي بات قاب قوسين أو أدنى من اقراره وان دعم معالي الوزير هو تأكيد على اهتمامه بالعاملين وأننا على اتم الاستعداد لدعمه في جميع مراحله التي يخوضها لرفعة القطاع النفطي والعاملين فيه.

    هذا وقال الناصر بأننا نأمل من معالي الوزير أيضا سرعة البت في قرار تعيين القيادات النفطية لتسيير أمور القطاع النفطي التي أصابها الارباك والفتور وتفعيل قرارات النقل والندب والتعيين وبث روح الحياة في قطاعنا النفطي.

    وختم الناصر تصريحه على أمله في أن تسود روح الألفة والتوافق فيما بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وأن يتم تفعيل الصلاحيات لقياديي القطاع النفطي والعمل بروح الفريق الواحد للخروج من أزمة الاحباط والارباك التي مر بها القطاع في الفترة الماضية.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة