موضوع بعد المشاركة بالنجاح

الكاتب : Ali Busafar | المشاهدات : 310 | الردود : 0 | ‏13 مايو 2011
  1. Ali Busafar

Ali Busafar بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    سؤال سألته بيني وبين نفسي :):confused:
    1-من المسؤول عن التنظيف ؟؟؟؟؟؟؟ اكييد في موظف صح :confused:
    2-من المسؤول عن تجميل وتشجير المصافي؟؟؟؟؟؟؟؟ اكييد في احد!!!!!:confused:
    3-من المسؤول عن المراقبيين على مرافق المصافي و تجديدها وتبديل التالف منها مثل (مصابيح الاناره , اشجار و العشب (تحت خانت تخضييرالمصافي) الشوارع و اصباغ الشوارع والمباني ......الخ) اذا وجد هل يوجد موظفيين للقسم هذا!! وهل في روتيين لهم ؟؟؟؟
    4-ويين التخطيط والتنسيق عن هذا كله اكييد قاعديين يخططوون للحيين :)
    5-عندنا المولدات الاحتياطيه في المصافي اكييد عليها عمل روتيني مثل تنظيفها تجريبها يعني (مو امغبره موطالع عليها عشب و مهمله !!!!:mad:
    عموما اي واحد يشتغل بالمصافي يقدر يشوف:)

يا ناس المصافي مهمله ان المصافي تفتقر الى لمسات جمال
    يعني لو يجي وفد او اي شخص من الشخصيات المهمه يبي يزور المصافي تنسد نفسه:eek: من المناظر الغير طبيعيه فما بالكم في الموظفين !!!! :confused:
    اخذو فره بالمصافي وراح اتشوفون بلاوي معدات جرى عليها الدهر وشوارع متلفه ووووووووووو...الخ
    في مناطق لازم عليها نقاط تفتيش مو مره بالسنه ايون يشوفون المنطقه (مثل الفليرات منطقه حساسه لازم اتكون الارض المحيطه على المكان خاليه يعني مافيها عشب خطر خطر خطر لان احتمال يشب العشب وحدث ان حادث حدث من قبل)
    انا موظف بالعمليات والوظيفه فيها واجبات يجب ان اطبقها روتيين يومي وهي تشغيل الوحده ومحافظه على خط الانتاج يعني اني عامل مهم بالشركه و اساسي اذا لا قدر الله ان الوحده راحت شد داون او حصل اي شيئ يأثر على خط الانتاج يجب علينا ان نرجعه ولا نفقده شيصيير اذا وحده من الوحداة المهمه راح خط الانتاج فيها الشركه تخسر فالعمليات شي مهم على عاتق العمليات حمل كبيير (يعني العمليات و المنتنس والبروسس وسيفتي وبعد اذا في اقسام ماذكرتها يعطيههم العافيه شغاليين علطوول
    سوؤال اذا هذول عليهم حمل اكبيير وشايلينه وويين الموظفيين والمسؤوليين عن جمال وعن المرافق المصافي ويين هم ويين اللي ي رفعوون معنويات اي واحد يداوم بالمصافي 16 ساعه انا ودي اشوف شي جميل افتخر اني كويتي اشتغل في شركة كويتية ترفع علم الكويت
    نبي تعدييل نبي تجديد نبي المحافظه عليها نبي الارتقاء بالعمل

وشكرا لكم
    مع تحيات
    اخوكـــــــم
    علي بوصفر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة