الله يرحم الحال

الكاتب : الكتالوني | المشاهدات : 546 | الردود : 5 | ‏13 مايو 2011
  1. الكتالوني

    الكتالوني بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    ياجماعه عندي رساله لكل من لديه حل وقرار ...... صراحه ما اشبه حالنا نحن مشغلي الحقل العاملين في الوحدات الا باخوانا الصعايده والهنادوه والبنقاليه مع احترامي لهم اللي ينتظرون في مواقف الباصات ....صراحه نحن نعاني من هذه المشكله بشكل كبير ..لا يوجد سوى باصين والمصفاه كبيره وعدد الموظفين اكبر والباص مخصص لمشغلي الحقل فقط وهذا لا يكفي طبعا مع العلم ان الجميع يستخدمون هذا الباص المخصص لهم وغير مخصص لهم واذا تبي الباص ماتحصله ومسؤلك يقول شفيك متأخر .... لا واذا تبي تطلع انطر ياحمار ( مع احترامي ) ياما راعي عربانه وقفته وياما راعي عربانه سكبلي ومايحرك الا الهندي اذا طنشك ااااااااااخخخخخ.......صراحه نبي حل نبي ندخل سياراتنا داخل المنشآت ونبي باصات اكثر داخل المصفاه شكلي مصختها .....هههههههه بس والله ياجماعه حنا نعاني من السالفه هذي ونبي حل ياهل القرار ...... وشكرًا
     
  2. Kuwait-37

    Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

    394
    0
    0
    مساء الخير.
    عفواً حبيبي اي مصفاة علشان نفهم الموضوع عدل؟ وشكراً
     
  3. Knpc lawyer

    Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

    271
    1
    16
    اهو يتكلم عن مصفاة الشعيبه بلاشك باصين وتغطي المصفاة كلها، اخوي صاحب الموضوع كلمو مدير العمليات مانفع صعدها للي اكبر منه مانفع كتاب شكوى رسميه للعلاقات الصناعيه وراح تشوف التغير غصبن عن اللي مايرضى ولله ياخذون حقكم بس مادري ليش الناس تخاف تروح العلاقات الصناعيه ترى وجدت لانصاف الجميع بغض النظر عن مناصبهم ودمتم...
     
  4. الكتالوني

    الكتالوني بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
     
  5. الكتالوني

    الكتالوني بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    مشكور اخوي Knpc Lawyerعلى تفاعلك للموضوع بس ياما اشتكينا وماكو فايده والمشكله هذي ماتخصني انا بس هذي مشكلة كل مشغل حقل نعاني منها وعلى قولة المثل ( ان حبتك عيني ماضامك الدهر) ومشكور اخوي مره ثانيه واتمنى ان تكون رسالتي وصلة
     
  6. Kuwait-37

    Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

    394
    0
    0
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,008
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    591
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    645
  4. operator_6
    الردود:
    26
    المشاهدات:
    11,388
  5. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    490

مشاركة هذه الصفحة