العجمي: نأمل أن يعمل البصيري على تحقيق الأمان للعمالة الوطنية في القطاع النفطي الخاص

الكاتب : محمد سكرتير النقابة | المشاهدات : 535 | الردود : 1 | ‏12 مايو 2011
  1. محمد سكرتير النقابة

    محمد سكرتير النقابة بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    هنأ رئيس نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص سالم العجمي وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة د.محمد البصيري على ثقة حضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد، متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي وتحقيق الامان الوظيفي للعمالة الوطنية العاملة في القطاع النفطي الخاص. وذكر العجمي في تصريح له بالمناسبة، أنه ونحن نهنئ د.البصيري، فاننا نذكر بأهمية دور العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي والمهم في الكويت، وشريان الاقتصاد الوطني، وأن المحافظة على العمالة الوطنية في هذا القطاع مسؤولية كبيرة وأمانة وطنية، وكلنا ثقة بأن د.البصيري أهل لهذه المهمة ولتأدية الامانة التي باتت في عنقه من منطلق الوطن والدين للحفاظ على حقوق العاملين في القطاع النفطي الخاص، بل وتحقيق المزيد من المكتسبات لهم.
    وتمنى العجمي من الوزير البصيري تفعيل القانون رقم 28 لعام 1969، حيث ان هذا القانون يكفل الامان الوظيفي للعمالة الوطنية التي تعد بأكثر من 5000 كويتي يعملون في أماكن حساسة وحيوية تخدم الانتاج النفطي وتكريره وتصديره، حيث ان الشركات لا تنظر لهذا القانون ولا تطبقه، بينما هو صمام الامان الوظيفي للعمالة الوطنية. واختتم العجمي تصريحه بالتأكيد على أن النقابة هي صوت العمال في هذا القطاع وأنها لن تتوانى أو تتراخى ازاء أي تقصير يحصل أو انتهاك للحقوق يحصل من أي مسؤول ازاء العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي والمهم سواء في مؤسسة البترول الكويتية أو الشركات التابعة لها.

    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=195497&zoneid=14&m=0

    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=195497&zoneid=14&m=0
     
  2. محمد سكرتير النقابة

    محمد سكرتير النقابة بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    العجمي : 5000 كويتي في القطاع النفطي ينتظرون تفعيل القانون 28 لحمايتهم

    هنأ رئيس نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص سالم العجمي وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الامة د. محمد البصيري على ثقة سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وسمو رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد، متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي وتحقيق الأمان الوظيفي للعمالة الوطنية العاملة في القطاع النفطي الخاص. وقال العجمي: اننا ونحن نهنئ د. البصيري، فاننا نذكر بأهمية دور العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي والمهم في الكويت، وشريان الاقتصاد الوطني، وان المحافظة على العمالة الوطنية في هذا القطاع مسؤولية كبيرة وأمانة وطنية، وكلنا ثقة ان د. البصيري أهل لهذه المهمة ولتأدية الامانة التي باتت في عنقه من منطلق الوطن والدين للحفاظ على حقوق العاملين في القطاع النفطي الخاص، بل وتحقيق المزيد من المكتسبات لهم. وتمنى العجمي من البصيري تفعيل القانون رقم 28 لعام 1969، حيث ان هذا القانون يكفل الامان الوظيفي للعمالة الوطنية التي تعد بأكثر من 5000 كويتي يعملون في أماكن حساسة وحيوية تخدم الانتاج النفطي وتكريريه وتصديره، حيث ان الشركات لا تنظر لهذا القانون ولا تطبقه، في حين هو صمام الامان الوظيفي للعمالة الوطنية. وأكد ان النقابة هي صوت العمال في هذا القطاع، وانها لن تتوانى أو تتراخى ازاء أي تقصير يحصل أو انتهاك للحقوق يحصل من أي مسؤول ازاء العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي والمهم سواء في مؤسسة البترول الكويتية أو الشركات التابعة لها

    جريدة النهار

    http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=271833&date=12052011


    "]http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=271833&date=12052011[/EMAIL]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة