دعوه لحضور حفل استقبال

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,656 | الردود : 16 | ‏12 مايو 2011
  1. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
  2. q8trucks

q8trucks بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    خير ان شاء الله

3. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    ياجماعه لاتقصرون بالحضور وماوصيكم بالبلسوتات المشققه المغبره يمكن نكسر خاطره ويقر زياداتنا ههه

4. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    واللة تصدقون يا جماعة المفروض نحشد اكبر عدد من الموظفين لاستقبال الوزير
    وفرصة نطالبة بتعجيل الزيادة العامة
    وعشان نعرف ردة فعله
    بخصوص الزيادة

5. Coventry

Coventry بـترولـي نشيط

147
    0
    16
    طق الحديد وهو حامي
    لازم يحضر اكبر عدد من الموظفيين ترحيب و توصيل صوت للوزيرلان حتى الوزير يحتاج مطالبة من قبل الموظفيين
    لاقناع اللجان العليا بأقرار الزيادة

شوف المعلمين اول جلسة تم أخذ وعد من الوزير بدراسة الزيادة لغرض زيادتها

و الله الموفق

6. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    عدل يا جماعة بدال ما نتجه للتصعيد مباشرة للمطالبة بحقوقنا
    انا اقول هذا التجمع السلمي بعدد كبير من الموظفين
    يوضح اهتمامنا بالتزام الوزير والادارة العليا
    باحقاق الحق والتعجيل في قرار الزيادة

7. Q8 BO HAMMOD

Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

128
    0
    0
    موضوع الاستقبال هذا انا اشوف في نفاق وتلكك...
    وحنا ولله الحمد اكبر من هالتفاهات..في نقابات اذا تبون توصلون كلامكم للوزير وغيره..كلن يوقف مع نقابته لما يطلبون تجمع..مو خمس اشخاص يحضرون وميتين واحد يتحلطم..فكروا بالامور اللي ترفع راس الموظف الي تكون في موقف قوي يهز الاداره علي الوزير اذا ما تحققت مطالبكم..مو تستقبلون واتخنعون...قال ايه استقبال:(

8. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    ليش يا اخوي نفاق وتلكك

احنا ودنا نحسن النية بالوزير الجديد
    ولا ودنا نصعد الامور
    مو يمكن الرجال ودة يحقق مطالبكم
    من غير شوشره
    بما انه الزيادة اخذت دراسة مستفيضة
    وما بقى الا التصديق على القرار
    والدنيا ما انخلقت بيوم وانا اخوك
    ونستبشر الخير بالوزير
    وان شاء اللة يكون عند حسن الظن

9. Knpc lawyer

271
    1
    16
    احسنت

احسنت القول ياسيدي ولله انا كنت اطنز بالبدايه بس كلامك هزني وخلاني افكر بالنقابات التعيسه وشلون صار وضعها مخزي فعلا كلام صحيح اخلي الوزير اهو اللي يدور رضاي انا نقابه ياجماعة ولله النقابات بالدول الثانيه تهز الوزراء هز ويحسب لها ألف حساب ، خلاص يوم الاستقبال مطاعات وتفاخيات ماي وتحذف ههههههههههه ، لا ياجماعه فعلا لازم نكون حازمين صارمين بأخذ حقوقنا ... ودمتم

10. بو زياد

بو زياد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    وجهة نظري
    الوزير ماانجر لموظفين الكويتيه
    تعتقدون ان راح يفيدنا كموظفين
    بالنسبه لي مستحيل اروح الاستقبال

11. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    ياجماعه حفل الاستقبال هذا مايسونه الا لما تقوم الوحده بالسلامه !
    اتركوا عنكم تمسيح الجوخ استقبالات وغيره الاتحاد لما احتاج وقفتكم في الخصخصه ماشفنا حضور بالاعتصامات ولا غيره !

12. انسان

انسان بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    كلام اخوي ابو ليلى صحيح حنا ضد استقبال ومساح جوخ لان ربعنا فنانين في هذي السوالف على افا العاملين يا جماعه نبي وقفه صحيحه كل هذا ما ينفع الحقوق تنتزع انتزاع ولا تؤخذ للاسف ونرفض نقاباتنا تصرح نبارك ونهنىء لان ما وراها شيء خلوا الفلوس الي انتوا تاخذونها من صناديق العمال تستريح وشوفوا المهم وهي الزياده وانتبهوا لا احد يدري اخاف احد يحسدنا هههههههههههههههههههههههههههه

13. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه حدها اعجبتني ههههههههههههههههههههه

14. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

ههههههه شرّية الربع ;)

أخواني هذا النوع من الإستقبالات الغرض الأساسي منه ولكنه مخفي لايظهر للعيان هو تسجيل حضور وتقديم ولاءات ، ولستم أنتم المطلوب اثبات ولاءكم ، وإنما المعنيون به هم أصحاب الرتب العليا ، ممن يطمح لرتبة أعلى من رتبته الحالية ، ومزايا ومكافآت وجولات مكوكية .. الخ . لذلك عليه تسجيل الحضور واثبات الوجود وإلا .. ؟؟
    أما أنتم يا صغار الموظفين الكادحين الباحثين عن زيادة ، هنا وكادر هناك ، فهذا الحفل لا يعنيكم ، لأنكم حتى ولو حضرتم فستخرجون من الباب كما دخلتم ، ما أحد عرفكم ولا درى عنكم .. فريحوا بالكم وفيه من يكفيكم ;)
    والله يستر عليكم ويحفظكم من المخاطر التي تحيط بكم

15. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    بالعربى فى واحد مستفيد من الدعوه والاانتم مجرد كثر عدد لكىى يترقى ويسد مكان فاروق الزنكى فى knpcفهمتو=عبدالله العصيمي;429293]
    ههههههه شرّية الربع ;)

أخواني هذا النوع من الإستقبالات الغرض الأساسي منه ولكنه مخفي لايظهر للعيان هو تسجيل حضور وتقديم ولاءات ، ولستم أنتم المطلوب اثبات ولاءكم ، وإنما المعنيون به هم أصحاب الرتب العليا ، ممن يطمح لرتبة أعلى من رتبته الحالية ، ومزايا ومكافآت وجولات مكوكية .. الخ . لذلك عليه تسجيل الحضور واثبات الوجود وإلا .. ؟؟
    أما أنتم يا صغار الموظفين الكادحين الباحثين عن زيادة ، هنا وكادر هناك ، فهذا الحفل لا يعنيكم ، لأنكم حتى ولو حضرتم فستخرجون من الباب كما دخلتم ، ما أحد عرفكم ولا درى عنكم .. فريحوا بالكم وفيه من يكفيكم ;)
    والله يستر عليكم ويحفظكم من المخاطر التي تحيط بكم
    [/QUOTE]

16. Knpc lawyer

271
    1
    16
    عسى ايامك كلها ضحك وسعاده انت والاخوان الاعضاء كلهم بس من الحره ولله ياخوك ماصارت زياده طلعوها من جبودنا لكن انشالله انا متفائل جدا ...

17. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

حيالله بو عيسى.... حيالله زميل السلاح القديم انتم السابقون ونحن الاحقون... شرايك تدش مع الوشيحى فى جريده (سبر ) الالكترونيه وتسويلك صفحه (نفطيه ) تنافس فيها (بابو ونوره الغلبان ) اللى فى الوطن ... اعتقد راح تكون مصداقيتك اقوى عندنا لانك من اهل القطاع سابقا............. ودمتم بود وسلام يا رفييييقى ..!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة