الى جميع اعضاء المنتدى بدون استثناء مشاركتكم هنا

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 719 | الردود : 3 | ‏11 مايو 2011
  1. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم

اخواني للاسف بعض الاخوان يلقي بالتهم جزافا على الاخوان في ادارة المنتدى وكأنهم هم من يقررون مشاركة النجاح

اخواني هذا المنتدى استمد مصداقيته من رسمية الاخبار اللتي ينقلها وهذا مانريده نحن كموظفين

لانريد من يدغدغ مشاعرنا باشاعات لاناقة لنا ولاجمل فيها

انا متاكد ان لو في شي رسمي بخصوص المشاركة لكان المنتدى اول من يعرض هذا الشيئ بشكل رسمي

لكن تعالوا معاي وفكروا لدقيقة واحده

لو ان ادارة المنتدى سمحت بتداول الاشاعات وقامت بنقل مايدور من كلام فقط وبالاخير طلع الكلام كذب واشاعات

لكنتم انتم اول من ينقلب على المنتدي وهات ياطعن بالاخوان في الادارة

انا شايف ان الاخوان قايمين بشغلهم على اكمل وجه ومو محتاجين شهادتي لكن هذا الواقع

...

الاخوان اليوم نفوا اشاعة المشاركة وانا نفسكم سمعت كلام قوي لكن ياخوان صدقوني والله المؤسسة كل يوم لهم

كلام واجتماع ......نبي شي رسمي علشان نرتاح ونريح العالم من الكلام الفاضي اللي قاعد يحصل

...

كل واحد عنده صديق مدير او تيم ليدر بالمؤسسة ويألف على كيفه وينقل ويعشم الموظفين بسراب الى الان لم يقر

...

كل شوي طالع لنا موضوع .....خبر عاجل .....خبر فريش.....المشاركة اقرت .....مبروووووووووك ......

ونتعلق ولافي اي شي :D رسمي

كل اللي نحتاجه الان هو الانتظار فقط لما ستسفر عنه الامور في الايام القادمة

وارجو من الاخوان وكلكم للامانة من خيرة الاعضاء ....لاتلقون التهم على اخوانكم في ادارة المنتدى تراهم موظفين

حالهم من حالنا والاخوان في ادارة المنتدى للامانة حققوا انجاز بجمع هذه الوجوه الطيبة اللي مثلكم وشرواكم في

المنتدى وجمع همومنا ومشاكلنا في شاشة صغيرة ارجو ان نحافظ عليها ........

وماعلينا حاليا الا الصبر

دعابة الى بن زريق : امس تقول وين مجموعه نفطية :D تمون يابو عبدالله وادري انك مجتهد وادري ان الكلام قوي

لكن مافي شي رسمي .....يعني المجموعة النفطية واحد صفر :D

وشاكر لكم

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وعليكم السلام والله يعطيك العافية ماقصرت بارك الله فيك
    الاعضاء البعض منهم تحتار معه مره يقول المنتدى يمنع ومره يقول مافيه إلا إشاعات
    طيب شنو الحل ؟ انا برأيي ماتصدقون إلا كتاب رسمي ودائماً المنتدى يسعى في الحصول على الكتب الرسمية
    وان حصل من المؤسسة إجابة على إتصال من إدارة المنتدى خير وبركة .. ومابيدنا شي ياكرام واللي نقدر علية مانقصر بإذن الله .. ولكن بعض الأمور تصعب علينا
    كما تصعب على الكثير منكم.. وبصراحة انا ملاحظ في الفترة الأخيرة جميع الجهات بما فيها النقابات تحب تمشي الأمور سكاتي والعمال مالهم إلا النتيجه النهائية بحلوها ومرها !
    عموماً المساحة متاحة للجميع ونذكر انفسنا واياكم بقول الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

طيب ودي أحد يأكد لنا صحة هالمعلومة ومع العلم انا أعتقد ان المعلومة صحيحة ولكن نبي التأكيد ..
    المعلومة عن مشاركة النجاح

علماً بان ميزانيتها مرصودة على اساس 3 رواتب وهو الحد الأقصى ..
    ورد علي واحد من الأخوان وقال :
    يمكن هذا الجدول قبل التعديل اللي صار ..

طبعاً هالكلام وقت الخبر عن زيادة المشاركة إلى 4 رواتب اساسية قبل 3 شهور تقريباً او أكثر
    وكلنا قرأنا موافقة المؤسسة واعتمادها لزيادة المشاركة 400% قبل ايام في جريدة الوطن هذا يعني اعتمادها بعد
    انتهاء الميزانية .. طيب شنو يعني هالكلام ؟ هل التعديل في الميزانية عادي او اذا صار فيه تعديل لبعض القرارات
    تكون مع الميزانية الجديدة ؟ ودائماً نسمع المسئولين اذا طلبنا شي قالوا مع الميزانية الجاية ياليت أحد يفيدنا في هالموضوع .. ​

3. الى متى

الى متى بـترولـي نشيط

121
    7
    18
    الله يعطيكم العافيه وبيض الله وجيهكم

مشاركة بسيطه
    من وانا كنت متدرب بالشركة حاط نكي الى متى
    هل تعلمون السبب ؟؟!
    لأنه من وانا متدرب والشركه تماااااااااطل وانا صرت موظف وصارلي اكثر من سنه وانا موظف وللحين واقول الى متى الشركه تماااطل الى متى يلعبون بأعصاب الموظفين الى متى وهم يماطلون بزيادة المعاشات الى متى واحنا انطالب بحقنا بأدخال موبايل الى المصفاة حتى لو بونريك احنا راضين الى متى واحنا واحنا واحنا واحنا
    صارلي اكثر من سنه وانا زهقت واقول الى متى الله يعين الي صارلهم 20 سنه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    وتعليق بسيط قبل لحد يرد على سالفة التلفون ويقول التلفون يضر بالأجهزه او بالمكاين او بالأشارات داخل الوحده

هل ؟!!!! تلفون الفيلد اوبريتر راح يضر ويسبب ضرر بالمصفاة وبالمكاين وتلفون السكشن هد الآي فون بالاخص
    منزه عن هذه المشاكل ؟؟؟؟؟
    وشاكرلكم

4. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    ل

انتو ماقصرتوا واللي يقول غير ذلك يشرب من البحر وانا لو

كنت مكان ادارة المنتدى لقمت بشطب جميع المواضيع اللتي لاتحمل صيغه رسمية لانها دائما تعمل بلبلة وسوء

تفاهم مابين الاعضاء الكرام .....لكن الادارة اتاحت الفرصة لنقل الاخبار من باب (اعضاء المنتدى يمونون ) وهذا الاجراء

من وجهة نظري اهون الشرين لكن للاسف اثارت المواضيع هذي سوء التفاهم والخلاف بين الاعضاء ........ولذلك ارى

من باب منع الفتنة بالمنتدى انم يتم شطب جميع المواضيع اللتي لاتحمل طابع رسمي واللي بيزعل مايشوف شر

ادارة المنتدى اتاحت الفرصة لكن هم نالها مانالها من انتقاد اصبحت ادارة (مندسة ...ماسونية (هذي قريتها قبل فترة

وضحكت :D ...متواطئة .....مخربة ....لاتسمح بالراي الاخر ) بصراحة الله يعينكم .......

هذا رايي الشخصي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة