تنبيه مهم جداً لرواد هذا القسم

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 3,014 | الردود : 11 | ‏11 مايو 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات رواد المنتدى وهذا القسم بالتحديد

كان هناك موضوع يتحدث عن تقييم الموظفين للنقابة ولكن للأسف اخذ النقاش منحنا أخر استهدف شخوص الاخوة اعضاء النقابة وتطاول عليهم بالتجريح والتهكم بل وصل الامر الى نشر معلومات سريه خاصه بالموظفين يمنع نشرها في اي وسيلة اعلاميه.
    كما تم وصف بعض اعضاء النقابة بأوصاف لا تليق بموظفي شركة نفطيه ضد زملاء لهم في العمل مهما اختلفنا معهم في الاراء او حتى لو كانوا مقصرين في اداء مهامهم النقابية . فيجب ان يكون النقد موضوعي وبعيد كل البعد عن التجريح والشخصنه في الطرح.

لذلك نود ان ننبه ونحذر اي مشارك في اي موضوع في المنتدى ان اي مشاركة تحتوي على مخالفات سواء تجريح او تطاول او نشر معلومات سريه خاصة بالموظفين سيتم شطبها من المنتدى وان تكرر الأمر فسيتم وقف العضوية.

2. ابوكاسب

ابوكاسب بـترولـي نشيط

75
    0
    6
    الأخ / الفاضل فيصل العجمي

أنا معاك ومؤيدك باللي تقوله والأخ اللي نشر نسب التقارير أخطي خطأ كبير لكن أنا من تبني هذا الموضوع وهذ الموضوع حساس وأخوانك وزملائك بالشركة متذمرين من ظلم المسؤولين لهم وأتمني منك أن تعيد الموضوع وتشطب أي مشاركة أنت غير راضي عنها ونحن أيضا غير راضين ... الأخ فيصل أرجو منك إعادة الموضوع .. لأنها رسالة منا إلي إدارة الشركة والموضوع أخذ صدي بعيد ووصل إلي الرئيس فنتمني أن لا تهدم كل شي ... حتي لوتريد توقيف المشاركات أرجو منك إعادة الموضوع يا أخ فيصل نصره لأخوانك المظلومين ..

3. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز ابو كاسب اهلا ومرحبا فيك

والمشكله وانا اخوك ماهي رد واحد المشكلة انها ردود واجد والردود هذي صاير عليها نقاش فأكثر من نصف الموضوع صاير نقاش حول شخوص اعضاء النقابة والطعن فيهم ... ولو ان بداية الموضوع كانت جيده.

لذلك بمقدورك اعادة افتتاح موضوع جديد حتى لو كان بنفس العنوان... بس المهم يكون فيه تنبيه من طرفكم بعدم التجريح او التطاول

4. ابوكاسب

ابوكاسب بـترولـي نشيط

75
    0
    6
    أنت اللي زعلك أخر مشاركة لكن الموضوع فيه حقائق رده بارك الله فيك

5. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    لا والله يابو كاسب اللي زعلني مشاركات كثيره جداً للأسف ماشفتها الا اليوم لما بدات اتصفح الموضوع وانصدمت من اسلوب بعض الاخوان المشاركين اللي ماقدروا الزماله بينهم وبين ربعهم ووصلت فيهم الى الطعن والتجريح.

ومثل ماقلت لك افتح موضوع وانتقد على راحتك يابو كاسب والمنتدى صدقني مافتحناه الا علشان كل واحد يقول اللي بقلبه ولكن بعيداً عن الأساءة للأخرين

6. ابوكاسب

ابوكاسب بـترولـي نشيط

75
    0
    6
    يا أخ فيصل أنت معانا ولا مع هالمسؤولين الظلمة نورنا جزاك الله خير

7. عامل كويتى

عامل كويتى بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    الى الاخ فيصل اعتقد ان الموضوع مهم وفيه من الحقيقه ما تؤلم المسؤولين
    ولابد ان نقف فى وجه كل ظالم لاخواانك العمال وانا شايف اذا اخوانا فى النقابه زعلانيين تراهم ربعنا واخواننا قبل لا يكونون فى النقابه لانه شرهتنا عليهم كبيرة ولا مجال للزعل
    ونبيهم يهتمون للموضوع اللى تم فيه اكل حقنا والظلم وهو التقدير السنوى لاخوانهم من قبل المسؤولين

8. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    وانا معاك اخوي كويتي و تأكد لو اني ملم بأمور شركتكم لكنت اول واحد ينتقد النقابه ولو تتبعت مشاركاتي بتلقاني منتقد حتى نقابتي.

ولكن الكثير من المشاركات يعكس صوره سيئه عن المنتدى من خلال الاسلوب اللي للأسف وصل الى حد الطعن في الاشخاص

وانا قلت لكم افتحوا موضوع جديد وانا معاكم يومياً فيه ومتابع لكل مشاركة تنكتب

9. عامل كويتى

عامل كويتى بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    اتمنى اخوى انك ماتحجم كلامنا وردودنا فى المنتدى لانه هو المتنفس الوحيد لنا وصدقنى احنا ما نبى الا حقنا
    وكافى ان منتدى pic مافيه حركه والعمال محبطين حتى من المنتدى شد من عزومنا وخلنا نتكلم ونطالب بحقنا بالكتابه هنا لانه كل الطرق مسدوده
    وشكرا لجهوودك الواضحه فى منتدى القطاع النفطى ولاخوانك العمال

10. ( بي أأي سي )

( بي أأي سي ) بـترولـي نشيط

85
    6
    8
    أخوي فيصل والله باين أنه جاك إتصال من أعضاء النقابة علشان معلوماتهم تسربت لكن اللي نشر يقدر ينشر بطرق أخري عبر إيميلات الياهو والهوتميل الخاص بالموظفين لكن تلغي الموضوع معناته المنتدي فقد مصداقيتة وعلي فكره اللي نشر تصور لكن حذف الموضوع مالة معني غير أنهم محسوبين عليك أو أنت محسوب عليهم الله يهديك أو أنك ترضي بالظلم

11. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    اخي العزيز عامل كويتي صدقني ان اغلب الردود لا تصلح للنشر بل اغلبها يعكس صوره سيئه للمنتدى

وصدقني المنتدى بيكون نفس ماهو اذا مافيه نوعيات تحاول تشوه صورتنا قدام الناس من خلال المشاركات المسيئة

والله العظيم انتوا مو مقصودين بالحذف وانتوا على العين والراس ولكن امور لا بد منها وانا اخوك

واكتب الحين اي موضوع تبيه واذا احط شطبه لك اللي تبي بس بشرط مايكون فيه اساءه لاحد

12. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    كلامك مو صحيح اخوي بي أي سي

قد يكون هناك بعض الصحة فيه ولكن بالمضمون العام او الفكره اللي تحاول انت توصلها ماهي صحيحه

وانا ماني موظف بشركتك اول شي وثاني شي نقابتكم ماعرف فيها احد .

وانا معاك انه الموظف يقدر ينشر عن طريق الياهو او الهوت ميل ولكن بالتأكيد ليس عن طريق المنتدى اذا كانت مسيئه

اما اذا كانت نقد موضوعي بالعكس حنا نرحب فيه وندعمكم بعد .

وحتى اوضح اكثر حذفنا للموضوع هو لدرأ مضره أكبر من منفعته

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة