نواف الفزيع يبارك للشعب الحكومة الجديدة اللي قاعدة تدير البلد ومالت علينا .. احنا كويتيين؟!

الكاتب : جابر | المشاهدات : 298 | الردود : 0 | ‏10 مايو 2011
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    نواف الفزيع يبارك للشعب الحكومة الجديدة اللي قاعدة تدير البلد ومالت علينا .. احنا كويتيين؟!

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=73888&cid=47



    10/5/2011 الآن - الوطن 4:47:59 PM

    مداولة

    عقود السنين الضائعة

    مبروك وزارة الكهرباء، ومبروك علينا الحكومة الجبارة اللي قاعدة تدير البلد ومالت علينا.. احنا كويتيين؟!

    كثيرون يسألوننا لماذا نثير تلك القضايا وأنتم تعلمون مصيرها مسبقا لنقول انها وثائق لزمن احرار قادم سيحاكم زمننا هذا وعلى اضعف الايمان سيقول كانت هناك اقلية ضعيفة حرة شريفة حاولت ان تتصدى للفساد والتخبط والضياع لكن ما باليد حيلة، الكثرة تغلب الشجاعة والسلطة الفاسدة في الكويت ادواتها اقدر على حماية الفساد والمفسدين لكننا مستمرون، ففي كل حفظ وفي كل وأد لقضية مسمار آخر في نعش مصداقية من وأد أو حفظ وادعى حماية المال العام.

    «افرحوا بكراسيكم» الى كل مسؤول في جهة رقابية تحالف مع الفساد لاجل الحفاظ على هذه الكراسي، فما هذه الكراسي الا لعنة في الدنيا ستطاردكم وتطارد سلالتكم بالمرض والفقر في القادم من الايام وما هذه الكراسي الا من نار تجلسون عليها في دار الحساب دار القيامة، حديث قد يؤرق الحر الشريف بخوف اما عباد الكراسي ماتت قلوبهم ولا يهزهم خوف اخرة ولا خوف من الله فلله ثم للتاريخ نشهد اننا وقفنا ضدهم في عقد السنين الضائعة هذه نصيح لعل الصدى يوقظ الناس في يوم من الايام ويرجعون بالغضب على من ضيع البلد لاجل كرسي أو مال.

    من قرارات مجلس الوزراء الاخيرة في جلسته الاولى «تعزيز الرقابة على المال العام» صراحة ضحكتونا نكتة الموسم أي رقابة أي تعزيز أي بطيخ؟

    قضية قضية مستعدون أن نستعرضها بالتفصيل وقضية قضية تؤكد كل يوم دور الحكومة في تعزيز الفساد والاعتداء على المال العام.

    دور مورس عبر سنين طويلة واليوم وصلنا لاخر مراحل التحلل والانهيار بسبب الفساد!

    شعارات وجمل رنانة والرشاوى منتشرة في كل اجهزة الدولة وما من حسيب، الاخ فاضل صفر وزير الاشغال يقول انه متمسك بتطبيق القانون لخدمة الكويت وهل تطبيق القانون في تزوير اراء فنية لمستشار الوزارة حتى تتم ترسية مناقصة جسر جابر؟

    الاخ الشمالي يتكلم عن الدفع بعجلة التنمية وكيف يتم الدفع بعجلة التنمية في ظل وجود فساد؟ هل من التنمية ان يحضر ممثل حكومي من هيئة تابعة لوزارتك جمعية عمومية لشركة تملك الحكومة الاغلبية فيها ويصادق على ان تقرض من مالها «والذي هو مال عام» وهي شركة اتصالات؟ وان تكافئ موظفاً فيها لم تمر عليه السنة ونيف بـ10 ملايين؟ هل هذه الزيوت الفاسدة هي التي ستدفع بعجلة التنمية للأمام يا معالي الوزير؟

    العجلات كثيرة حتى العفاسي وزير الشؤون يتحدث عن تحريك عجلة القوانين وهل تحريك عجلة القوانين توقف لدى اتحاد الجمعيات ومبالغ مليونية مختفية من صندوق المشاريع الوطنية وتجاوزات مثبتة قدمها لك ناس احرار وقد تجاهلت الرد عليها؟ الظاهر ان عجلة قوانين العفاسي ضربها بنشر أمام اتحاد الجمعيات!

    ونتساءل: هل عادت وزارة النفط من جديد للاخوان المسلمين وهل ستعود من جديد سيطرة الاسلاميين على مجالس ادارات النفط بالمشاركة مع التكتل الوطني التجاري وعاش تعزيز الرقابة على المال العام!!

    اما عن هيئة مكافحة فهذه نكتة الموسم رقم (2) قبل انشاء هذه الهيئة منتو ملاحظين دوركم في التستر على الفساد عبر السماح ببقاء ناس فاسدين في الجهات الرقابية ينسقون مع قوى الفساد لحماية مشاريعهم والتستر على تجاوزاتها والحر تكفيه الاشارة على قولة الاخ الروضان وزير الدولة السابق!

    بالامس تكلمنا عن قسائم الشويخ الصناعية لنضيف اليها قسائم الفحيحيل والجهراء الصناعية ونتساءل أي مصير سيكون لتساؤلات جنائية أو برلمانية في هذا الموضوع؟

    مخالفات على المال العام واضحة للعيان وضوحاً ما حصل في الجمعية العمومية لزين وضوح تجاوزات المكلسن وضوح مولدات 2007 وجسر جابر وبالنهاية ماذا سيكون مصيرها؟ تستر وتزوير للحقائق حفظا للقضايا، وسلملي على تعزيز الرقابة وهيئة مكافحة (آل إيه) الفساد!!

    اليوم نحن في الحلقات الاخيرة من مسلسل السنين الضائعة وهذا المسلسل نهايته لن تكون سعيدة بل مأساوية، فنحن في بلد لم يرسم ما سيحصل في اليوم التالي فما بالكم بالعقد التالي، في بلد تديره حكومة فقدت قدرتها على ادراك الزمن ومتغيراته.

    ملاحظة: الوزير الجديد كان مسؤولاً على شيء اسمه مركز الكويت للاتصالات في وزارة المواصلات وقد اوكلت الاخيرة ادارة هذا المركز لشركة اثبتنا انها وهمية خصوصا بعد ان طالبت الادارة القانونية بان تدفع حصة الشركة من اتعاب ادارة المركز مباشرة بحكم انها من وقعت العقد لنتفاجأ برد رسمي يطالبها بان تدفع الفلوس لشركة الصقر، حقائق سبق ان كشفناها وللاسف نكافأ بالبلاغات والسجن وغيرنا يكافأ بالحقائب!

    المحامي نواف سليمان الفزيع

    تعليق جابر : يعطيك العافيه يالفزيع .. بس مو ملاحظ إن تركيزك على وزراء معينين :rolleyes: كأن الفساد بس منهم ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة