افااا يا بوصالح مناور المطيري

الكاتب : عزرائيل | المشاهدات : 1,709 | الردود : 23 | ‏10 مايو 2011
  1. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
    افاااا يا بوصالح وين هيبة اذارة العمليات

يا بوصالح هل يجور للادارة شئون الموظفين بقيادة السيد عاهد خريف ان يتحكم بالعلاوات السنوية للموظفين
    بالميناء الاحمدي وينزل في نسبة علاوة الموظف وادارة العمليات بالاحمدي عاجزة عن التصدي له

افااااا يا بوصالح احنا عارفين عنك كل خير ولا ترضى بالسوء لربعك واخوانك بالميناء وعاهد خريف يشق ويخيط
    ولا يوجد احد يردعة وهو ويتحكم بالعلاوات

يعني الان الادارة بالميناء ما لاها اي سلطة علينا وانما سلطتكم هي مجرد صورة لا اكثر ولا اقل هل يجوز ذلك

افاااا يا بوصالح صارت ادارة العمليات الان بالدرك الاسفل

انا يا بوصالح احس بالاهانة كبيرة لان شخص لا يعمل بالعمليات ولا هو مسئول علينا ولا يعرف اي شيء عنا
    ينزل العلاوة على كيفة اشلون

حسبي الله عليك يا عاهد يا خريف

2. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير.
    عفوا ممكن توضح اكثر؟ شلون شئون الموظفين يغيرون في نسبة العلاوة السنوية؟ بصراحة ما إدش في المخ !!! بصراحة ضيعت أنا وضح الصور عدل ويكون شي رسمي.

3. عزرائيل

212
    0
    0
    يا حبيبي هذي السنه تم تنزيل علاوة الموظفين في ميناء الاحمدي عن طريق شئون الموظفين لان يقولون ان عندهم طبيات
    ولازم تنزل علاواتهم ولكن team leader و ايضا مناور المطيري بو صالح رفض كلام شئون الموظفين

ولكن قامت ادارة شئون الموظفين بقيادة عاهد خريف وخفض العلاوة غصبا عن اكبر راس بالميناء

هل يصح هذاااااااااااااااا

4. عزرائيل

212
    0
    0
    وينكم يا النقابة والله يدرون بس يخافون من واحد اسمه عاهد خريف

5. Kuwait-37

394
    0
    0
    مساء الخير.
    والله اذا عندهم طبيات أكيد والمفروض ينزلونها. يعني يعقل أنا ما عندي طبيات وتساويني نفس الي عندة طبيات!!!؟؟؟؟ أكيد لا. اما موضوع Team Lead & Operation Manegar رافضين ان ينزلون علاوة الموظفين الي عندهم طبيات!!! هذا الشيء ما اقدر افتي فية. لان هذا الشيء بايد شئون الموظفين. وانا اشوف الي سوته دائرة شئون الموظفين عين العقل.

6. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

مالم يتجاوز النسبه المعينه والمقرره...محد له حق يغير أو ينزل من علاوة الموظفين المرصوده من التيم ليدر..
    والطبيات لها حد معين ..لكن مو كل شى بالتقييم ..

بعض الناس عندها طبيات أسبوعين بالسنه أو حتى ثلاث أسابيع ...لكن يجى على الوقت وماعمره تأخر ..وفاهم شغله ...
    والبعض الأخر يداوم ...يمكن مثل الساعه ...وماعليه طبيات .. ..بس مايعتمد عليه حتى بأخذ قراءه صحيحه ..

منو اللى مفروض علاوته أعلى؟؟؟ ...

التيم ليدر أو المسئول المباشر ...هو أفضل شخص للحكم ...مو شئون الموظفين ..

مالم يكن هناك بند فى سياسة شئون الموظفين ينزل العلاوه بعد عدد من الطبيات ..وهذا ماسمعنا فيه بكل الكويت

7. Kuwait-37

394
    0
    0
    مساء الخير.
    يا جماعة ما يصير يعني معقول Team Leader يكتب العلاوة ويصدق عليها وشئون الموظفين ينزلون!!!؟ اصلا قانون الدبيات لا بايد Team Leader ولا شئون الموظفين. هذا قانون بحد ذاته كل الدوائر وافقت علية خلونا نفهم شوي.

8. SULPHUER

SULPHUER بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    عــــدنا

بسم الله الرحمن الرحيم

لو كان صوتك يوصل الي من يهمه الامر عن طريق المنتدي كان صارة اعلوم ؟

الي حصل حسب عــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمي ان المدعو Tlo + S H قيمو بعض الشباب ولاحظ بعض الشباب علي المشتهي يعني خذوا حقهم وحق غيرهم ( وعندي الادلة ) , سكات طافت 30 يوم واجازات دراسية + مرافق مريض لاكثر من شهرين وزيد عليهم غـــــــــــــــــــــيا ب عن العمل ولما انرفعت الزيادات وصلت لشئون الموضفين شيكوا بلسستم ولقو ان التقييم مو صحيح يعني 6 اشهر مداوم بلسنه ومعطينه 9 % والي عنده اقل من 20 يوم ماخذ من 5.5 % الي 7.5 % ولا ومانينها عليك ما اقول الا الوعد جدام وكل شي قابل للتغير وانا غدا لناضره لقريب

9. عزرائيل

212
    0
    0
    وللعلم يا اخوان ال team leader رفض ان ينزل العلاوة ورد بكتاب رسمي الى شئون الموظفين وبموافقة مناور المطيري
    ولكن سيد عاهد خريف رفض الكتاب وخفض العلاوة ولا اهتم لا اي مسئول بالميناء
    كأن لايوجد اي مسئول بشركة البترول الا هو بس فقط لا غير

10. عزرائيل

212
    0
    0
    حسبي الله والنعم الوكيل
    حسبي الله والنعم الوكيل
    حسبي الله والنعم الوكيل
    حسبي الله والنعم الوكيل

11. Kuwait-37

394
    0
    0
    سبحان الله أنتو وش دراكم بمراسلات Team Leader & Operation Manegar ؟

12. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

ربط عصائص

13. الى متى

الى متى بـترولـي نشيط

121
    7
    18
    مصفاة الاحمدي فيها الزين وفيها الشين
    لاكن الخير يخص والشر يعم
    مثلنا احنا الجدد 90 بالميه منا ماخذين B بتقاريرهم سواء كان - او +
    ,وحنا بوحدتنا الاغلبيه ماخذين C وفي واحد ماخذ B فقط
    وواحد من الي ماخذين C عدد طبياته صفرررر ولي ماخذ B فوق الـ10 طبيات

انا مابي B بس الشخص الي طبياته صفر وين مكافئه بدال لاترفغ تقريره وتشجعه تقوم تخفس فيه

صج حسبي الله ونعم الوكييل

14. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز كاتب الموضوع ... اعتقد ان موضوع مثل هذا مايرضى عنه لا ابو صالح ولا تيم ليدرز العمليات في المصفاة ولا اي تيم ليدر انه يتحكمون في علاوات موظفينهم.
    وابو صالح بالذات ماهو من السهل ان شخص سواء عاهد الخريف او غيره يتدخل بشغله ... وهذا والله ماهو دفاع عن بو صالح ولكن في نفس الوقت وحتى نتأكد ياليت تعطيني المعلومات اذا كانت متوفره عندك وانا احاول اتأكد من الخبر ونشوف الاسباب وموقف ادارتنا منه وموقف نقابتنا اذا احد تقدم لها بشكوى بهذا الخصوص

15. عزرائيل

212
    0
    0
    يا اخ فيصل العجمي المحترم

بامكانك ان تسال مناور المطيري بو صالح عن الموضوع واذا كلامي غير صحيح اكون انسان غير جدير بالثقة
    وانت لك ميانه عليه
    والله على ما اقوله صحيح

16. Kuwait-37

394
    0
    0
    مساء الخير.
    على قولتك ان واحد ماخذc ولا عندا طبيات وان في واحد ثاني عندة فوق 10 طبيات وماخذ B !! عفواً ممكن أتقول عدد سنوات الخبرة بين الاثنين علشان أفيدك صح وعلشان تعرف وين النقطة الغير واضحة؟

17. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    للتوضيح يا اخوان...

اسع لله مساءكم جميعا ...

اخواني حبيت بس اوضح لكم مسألة الطبيه وارتباطها بالتقدير السنوي ، للعلم في لعب ومزاجيه بهالموضوع ياما ناس عندها فوق 50 يوم مرضيه( عارض) وتاخذ 8 وفوق لابونص بعد وفي ناس ماعندها طبيات وياخذ 6 وواقل بعد ويقدرون يحجونك باأكثر من نقطه بموضوع التقيم لانه بصراحه المطلع على النقاط المطروحه بالتقيم راح يشوف انها مطاطيه في مجال كبير انه تلعب فيها منها التعاون والابداع بالعمل والاتصال مع مشغل غرفة التحكم بصراحه نقاط مبهمه نفس موضوع الوصف الوظيفي يعني الزبده اذا علاقة زينه مع المراقب ورئيس القسم راح تاخذ زياده طيبه واذا علاقتك موزينه معاهم في اكثر من نقطه يقدرون يلفون ويدرون فيها الخلاصه مزاجيه بالتقيم وعندي مثال على ذالك احد الموظفين عنده 180 يوم طبيه وزيادته 8.5 وماخذ بونص بنفس السنه ، بعرف شلون خذاها لوبنحسبها كمية عمل الاخ ماداوم حتى ثلاث شهور على بعض ولكم الحكم انا اقول حق الاخوان الي مظلومين يتوجه حق التيم ليدر واذا ماخذيت حقك لايردك الا العلاقات الصناعيه بس تكون واثق من موقفك وسلامتكم.

18. عزرائيل

212
    0
    0
    يا اخوان القصد من كتابة الموضوع ليس لان تم خفض العلاوة السنوية لي انا

القصد من الموضوع ان دائرة شئون الموظفين بدات تدخل في صلاحية ليست لها وفي دائرة ليست لها

وان هذه الدائرة مستقله تماما ولها مسئولين على العين والراس وانا لا اطعن في اي مسئول ولكن هيبت دائرة العمليات صارت ضعيفة

يا اخ فيصل العجمي انا لا اطعن في بوصالح او اي team leader وهم على الراس والعين ولكن يا اخي روح بنفسك او اتصل
    على بو صالح وتاكد من كلامي ( والمية تكذب الغطاس)

وهذه اول مرة تصير يتم تنزيل العلاوات السنوية من السيد عاهد خريف يا نقابة البترول وينكم من هذا الموضوع ليش انتم ساكتين

افااااا والف مره افااااا يا مسئولين ميناء الاحمدي في دائرة العمليات

19. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء ابو صالح في اجازه وخارج الكويت وانا والله في اجازه وماعندي خبر بالموضوع ايضا
    ولكن سويت اتصالاتي وعرفت ان الموضوع صحيح ولكن اللي عرفته ان هذا الامر ماهو جديد
    وجاءت كتب من شؤون الموظفين يسألون بعض التيم ليدرز عن سبب رفع نسب بعض الموظفين مع انهم لديهم طبيات او ماشابه وهناك من رد وبين الاسباب وهناك من لم يرد وتم خفض النسبه لموظفينه .

طبعا انا شخصياً ضد هذا الامر وضد تدخل شؤون الموظفين في التقارير .. وايضاً ضد شمل الطبيات في التقارير السنويه ونطالب بنشر القوانين التي يدعي بعض المسؤولين في الشؤون الاداريه انها تمنع النسب العاليه لمن تتعدى مرضياته 30 يوم .

كما اطالب من الاخوه المتضريين تقديم شكوى رسمية الى مدير العمليات والى النقابة وحنا بدورنا راح نتابع هذا الموضوع ونعرف الى وين يبون يوصلون شؤون الموظفين .

هل في النهاية بيسوون تقارير معلبه وجاهزه ويوزعونها على الموظفين؟

20. عزرائيل

212
    0
    0
    اشكرك يا اخ فيصل العجمي على تتبع الحقيقة

ولكن هذي اول مرة يتم تخفيض العلاوة السنوية من شئون الموظفين

ولكن سؤالي الوحيد وين ادارة العمليات من هذا التصرف والتدخل في من قبل شئون الموظفين
    وين هيبت ادارة العمليات اللي تتكون من
    1-section head
    2-team leader
    3-manger
    4-DMD

المعنى الان ليس اهم اي سلطة وقوة شئون الموظفين اكبر منهم
    وتدري اشلون اللى متضرر المسئولين اكثر منا اهم اللى لازم يشتكون بالنقابة وعند فاروق الزنكي

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    135
  2. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    289