استفسار عن العلاج بالخارج للعيون

الكاتب : Killuminati | المشاهدات : 1,389 | الردود : 5 | ‏9 مايو 2011
  1. Killuminati

Killuminati بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم ويعطيكم العافيه...
    عندي استفسار عن العلاج بالخارج انا عندي انحراف بالشبكيه وعندي تأمين وراجعت دار الشفا وقالولي ماكو علاج الا انك تفصل عدسه خاصه من لندن وسويتها لكن العدسه سميكه تضايق وماتفيد كلش وهذا الي قاله لي الدكتور يعني بالعربي مش حالك وراجعت كذا مستشفى وكلهم نفس الكلام المهم في عمليه يسوونها باسبانيا مستشفى تخصصي للعيون فأبي الي عنده خبره او خلفيه عن المشكله يفيدني شسوي وشلون وتتوقعون يدزوني بره ولا لا ولكم كل الشكر*

2. مواطن بسيط

مواطن بسيط بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    الموضوع جدأ بسيط نصيحه في دكتور بمستشفي السلام اسمه غازي الحمدان دكتور كويتي ومن خيره اطباء العيون مره عليه وشوف شنو يقول وان شاء الله تلقي علاجك عنده
    اذا ما مشي الحال اخذ تقارير طبيه من الدكتور وروح للدكتور غسان بمستشفي الاحمدي وقول له دكتور انا حالتي حاله عندك علاج والا وافق علي سفري للخارج
    شفت شلون الموضوع بسيط لا تشغل بالك وخلال يومين راح تعرف النتائج
    وطمني عليك يا بو عيون حلوه

3. Killuminati

Killuminati بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    مشكور اخوي مواطن بسيط وان شاءالله راح اسوي الي قلتلي عليه والله يحفظ عيونك حبيبي ماقصرت :) وراح اقول شنو صار وياي عشان اطمنك وغيري يستفيد مشكور مره ثانيه وماقصرت

4. روعه

روعه بـترولـي جـديـد

27
    0
    1
    فيه استشاري اسباني يزور مستشفى الاحمدي بين مدة و مدة و يعمل عمليات بالكويت و اسبانيا ، اسأل عنه حاول تاخذ منه استشاره
    و الله يشفيك

5. مواطن بسيط

مواطن بسيط بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    السلام عليكم
    روعه تتكلم عن دكتور اسباني اسمه أليو ومتخصص بجراحة القرنيه دكتور ممتاز لكن كان موجود شهر 1 بالاحمدي وما ادري متي يزور المستشفي مره ثانيه
    اتمني السلامه للجميع

6. دسمان79

دسمان79 بـترولـي نشيط

82
    0
    0
    السلام عليكم حبيت اشاركم بالموضوع انا اليوم مار المستشفى قسم العيون وقالولي الدكتور أليو راح يزور المستشفى بشهر 9

والله يشافيك اخي الحبيب .....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة