عاجل أعتراف كاتب العبارات المسيئة للصحابة وأمهات المؤمنين ويدعى محمد عاشور

الكاتب : شبلودر 2 | المشاهدات : 1,958 | الردود : 27 | ‏9 مايو 2011
  1. شبلودر 2

شبلودر 2 بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    علمت من مصادر مطلعة أن كاتب العبارات المسيئة، ويدعى محمد عاشور من مواليد 1992، لأمهات المؤمنين والصحابة في مسجد مبارك الكبير قد اعترف للسلطات الأمنية بجريمته بعد مطابقة خطه مع الكتابات التي كتبت على جدران المسجد.

وقد كان المتهم ضمن عدد من المشتبه بهم قامت السلطات الأمنية بالتحقيق معهم منذ بداية الواقعة.

http://www.sabr.cc/newscategory.aspx?id=7&page=1

2. مـ ح مد

مـ ح مد بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    الله يهديه ويصلح حاله والله ان بعض الناس في ضياع والسبب تعليمهم والافكار الدايخه

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

لعنة الله على هذا الزنديق وعلى من يقف خلفه.. يشتم زوجة نبيبا وأمنا وأم المؤمنين( وندعوا له بالهداية)..!!؟؟

هذا وأمثاله يجب أن تكسر أصابع يده النتنه وتقطع وترمى للكلاب.. ثم يقام عليه الحد..

لو إنه شتم أم أحدنا لثارت ثائرتنا.. ولكن أم المؤمنين تشتم ونحن ندعوا له بالهداية.. هذه والله الإنتكاسه فالدين..

هذا وأشكالة أنا متأكد إنه لم يلعن يوما ما فرعون ولا أبو جهل ولا الكافرين.. أما أمهات المؤمنين فسليط لسانه عليهن..

لعنه الله ولعن من درسه ومن علمه ومن حرضه ومن يقف خلفه.. من أمثال خاسر الخبيث وشلته.

4. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    نفس ردي اللي كنت برد

بيض الله وجهك احوي ربينا سوا وجعلهة في ميزان حسناتك

5. Sa'ad

Sa'ad بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    حسبي الله عليه

6. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

شخص بمرحلة مراهقه ...تم زرع الكره فيه ..
    مسئولية مجتمع .................قبل لاتكون مسئولية فرد أو عائله

حسبى الله ونعم الوكيل بمن وصل الكويت لهذه الحاله ..وفرّق شعبها.
    الشيعه يهاجمون مساجد السنه ....والسنه يهاجمون مساجد الشيعه

7. مظفر قوم

مظفر قوم بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    والله ودك تقص اصابعه وتحطهم برقبته وتخلى اهله يشوفون هالحيوان شصار فيه والحيوان اللى يفكر يسوي نفسه يشوف عشان هالحيوانات تفكر 100 مره
    الله يلعنه ويلعن تفكيره ويلعن الحيوانات اللى مطرشينه

اهداء للكل

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  8. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ الكريم جابر..

أنا من أشد المؤيدين لما تكتب ومتابع جيد لمقالاتك التي تنم عن فكر وعقل نظيف ومطلع لبواطن كثير من الأمور,

لكن في هذه الجمله الأخيرة التي كتبتها.. أخالفك الرأي في شطرها الثاني..

فنحن كسنه نحترم جميع دور العبادة أيا كانت وبالذات مع من نشترك معهم في رب واحد وكتاب واحد ونبي واحد..

ولم يثبت وبالذات في الحوادث الأخيرة ما يثبت تورط أحد من أهل السنة الإعتداء على أي مسجد أو دور عبادة..

خوفنا على البلد من الفتنة لا يحتم علينا المجاملة والتبرير بغير الواقع..

تقبل تحيتي ودمت لنا بود

9. جابر

الله يرضى عليك ..واللى هاجموا المسجد الشيعى ..هقوتك ...شيعه مثلا ..يبون يورطون السنّه ;)
    السالفه مو مجامله ..وهناك خطوط لاتزال حمراء بالنسبه لى ..لكن فيه أمور بدأت تتضح لناس كثيرين ...أنا منهم...ومثل مافيه سفهاء من الطائفه الشيعيه هناك مثلهم من الطائفه السنيّه

ومع هذا الأدانه للحكومه ...قبل لاتكون لأفراد من الشعب أو حتى عوايلهم ..سواء سنّه أو شيعه..هناك ناس مستفيدين من هذا الوضع اللى حنا فيه

مراهقين من سنه 16 -23 ...من الطرفين ..يعنى من النوع اللى يسويها .. مو بس يسولف ..وغالبا ماراح يخاف على شى ...يتحرك عاطفيا وبقوه ....مع كل خبر وكل غمزه ...وأهلهم مستحيل راضين ...محد يرضى عياله يدشون السجن ومستقبلهم يضيع

إعلام فاسد ..وسياسيين فاسدين ..يحاولون تحريك مجاميع لأى فكره ..حتى يكسبون دعم مؤقت .....هالأمور كانت متوقعه ..

وإذا لم يكن وزير الداخليه حازم ...راح تكثر

10. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    بأبي أنتي وأمي يا أم المؤمنين

فداك روحي يا أم المؤمنين

بأبي أنتي وأمي يا أم المؤمنين
    حسبنا الله ونعم الوكيل

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  11. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

نبي كلام منطقي تكفه !!

يعني السنة يحترمون جميع دور العبادة .. والشيعة ما يعرفون الاحترام؟

الشيعة يهاجمون مسجد الشيعة !!

غالباً اشوفك تبدع .. بس بهالمواضيع اسمح لي تنحاز اشكره وبشكل مو طبيعي !!

12. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير. عفوا بعد منو ودك تلعنه أخاف ناسي احد؟ قلت حق نفسي أذكرك.
    ليش لم تطلب لواحد الهداية هذا مش معناه يمكن تقوي الاسلام؟ ما سمعت ان الدين الاسلامي تربية للمسلم العاصي؟ هل تتصور ان هذا الآدمي مكتمل العقل والتفكير؟ هل تعتقد ان الآدمي بلغ سن الرشد؟ هل تعتقد ان الدين الاسلامي مبني التعقل والتروي فنحكم على الناس؟ ما هوالحد الاسلامي الذي تدعوا لإقامته على هذا الآدمي؟ والسؤال الخير على من تجوز اللعنة؟
    اتمنى ان تجاوب على هذه الأسئلة ليكون الانسان المسلم واعي وعاقل.

13. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

السلام عليكم
    مرحبا أخوي.. كثرت الأسئلة اللي مالها داعي اللي بإمكاني أرد عليها بكل سهوله
    يا أخي أنا بأختصر عليك الجواب بسؤال بسيط.. إذا فيه شخص(ومسلم بعد) سب أمك وأبوك بأبشع الألفاظ
    وبأماكن عامة.. بربك شنو يكون شعورك.. هل ستدعو له بالهداية..!!؟؟
    هناك كتاب إسمه ( الصارم المسلول لشاتم الرسول) إرجوك إقرأه لتعلم عظم عرض رسول الله عليه السلام..
    الدعوة بالهدايه وبالحكمة والموعظة الحسنة.. نعلمها ونعلم أين يكون موقعها .. أما هذا وأشكاله فليس لهم إلا اللعن
    فهو يعلم ما يكتب ويتقرب بدينه بهتك عرض رسول الله (صلى الله عليه وسلم).. هل قرأت ما كتبوا على جدران المسجد..!!؟؟
    والله لو تسمح إدارة المنتدى لعرضت لك ما كتب بعرض أمك وأمي (عائشة) رضي الله عنها من كلام لا تطيقة فطرة الإنسان الكافر فكيف بالإنسان المسلم!!؟؟..
    يا أخي نحن نتقرب لله بحب أمهات المؤمنين والصحابة الكرام .. وأنت ياي تقول لي
    (بعد منو ودك تلعنه أخاف ناسي احد؟ قلت حق نفسي أذكرك)..!! تستهزء ولم يعرق لك جبين..!!؟؟
    شنو ما عندك غيرة على أمك عائشة رضي الله عنها..!!؟؟ المسلم يا أخي ما يرضى بالخنوع ولا بالمذلة ولا بإنحناء الرأس..
    لعنة الله على من شتم عرض رسولنا مليون مرة.. أما أنت فكيفك إدعو له بالهدايه..!!

14. Kuwait-37

394
    0
    0
    عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها وعن امهات المؤمنين اجمعين.
    لو تلاحظ من خلال السطور الي كتبتها ركزت على عمر الجاني ومن ثم انتقلت للجانب الاسلامي التربوي.
    اعتقد وضحة الامور. وأما اللعن كيف تلعن انسان غير عاقل؟ يجب ان نحبب وتقرب الطرف الاخر ولا نجعله ينفر منا.
    ومن خلال كتاباتك الم يخطر في بالك تعامل رسول الله صلى الله علية وسلم مع الطرف الاخر؟
    لنكن عقلانين اكثر. وليست أنا من الذين يرضون بتحقير الاسلام او امهات المؤمنين. ولكن ممكن اكون افضل من غيري الذي لعن او قسى قلبة. فنفر الذين من حوله. فالدين تربية وليس بسيف.
    فلنكن كبار في طرحنا وعقلاء في حوارنا.

15. عبدالله المسلم

عبدالله المسلم بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    من يسب عرض الرسول صلى الله عليه وسلم ويسب امهاتنا المطهرات ويسب ال بيته ويسب الصحابه ويدنس دور العبادة لثلاث مرات متتالية هو واذنابه فعليه لعنة الله في الدنيا والاخره والله لايهديه ولايصلحه ولايسلم منه مغز ابره....ويجب ان تقطع يده القذره وتعلق على عمود الاناره المقابله للمسجد لمدة اسبوع ليكون عبرة لغيره من الاقزام والنكرات الذين يتطاولون على عرض النبي صلى الله عليه وسلم وعلى اهل بيته و اصحابه وهم اجبن واقذر من اشرقت عليهم الشمس....هذا رجل من مواليد92 يعني عمره عشرين سنه يعني رجل محاسب امام الله ثم مجتمعه على كل تصرف.... شنو تربيه شنو تحمل الدوله الخطا شايفينه طفل يعني اصلا اللي هذا تصرفاته البيت اللي هو فيه من الاساس مافيه تربيه بسنا مبررات وليونه...لابد من الحزم قبل ان تستفحل الاموور ويحدث مالايحمد عقباه

16. جابر

الدوله مسئوله هذا مافيه شك ..
    مو البيت ولا المدرسه اللى تربى ..
    حنا فى أيام الأعلام دوره أكبر بكثير من الأثنين معا

من يزرع الريح يحصد العاصفه ...

ومن فرّق بإعلامه الفاسد ..السنّه والشيعه ....لمصلحة مؤقته ..جنى على البلد ..

نعم الحزم ..الحزم ..قبل أن تفلت الأمور ...
    ووزير داخليه (شريف) وماعنده مساومات ...
    يستطيع قتل الفتنه فى مهدها قبل أن تستفحل ..

17. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

لعنة الله عليه وعلى من يمس عرض رسول الله

18. بوسعود 2008

بوسعود 2008 بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اخي الكريم جابر مسجد اخوانا الشيعه سالفته غير بس صدف مع مسجد مبارك الكبير يا اخي الكريم الموضوع كان مجموعه من شباب اخوانا الشيعه عجبهم شكل وحجم مسجد فاطمه الزهراء وتوقفو لمشاهده المسجد من الداخل الا انه حارس المسجد رفض دخولهم لعدم جاهزيه المسجد واخبرهم بنتهاء المسجد قبل شهر رمضان المبارك بايام وارادو الدخول عنوه ومع اصرار الحارس بعدم دخولهم حصل الي حصل وبالختام نقولها سنه وشيعه الله يحفظ الكويت واميرها الغالي وشعبها من كل مكروه ويكفينا شر الفتن

19. Kuwait-37

394
    0
    0
    صباح الخير.
    حاب أسأل سؤال. في حد من حدود الله أو قانون يقول أن تقطع أيده وتعلقها على عامود الأنارة المقابلة للمسجد!!؟؟
    أنا عن نفسي أول مرة أسمع بهذا القانون. وصح يجب الحزم ولكن بقانون مدروس وعقلاني مش تعليق أيادي وأرجل على أعمدة الأنارة في الشارع. هل تتصور بهذي الطريقة يكون الوعي الأسلامي؟

20. عبدالله المسلم

عبدالله المسلم بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    اخوي ابوسعود الموضوع موصدفه الشله القذره اللي كتبت في مسجد مبارك الكبير هم انفسهم بعد ماخافوا ينكشفون وحتى يضيعوا الموضوع ويحصلون على تعاطف ذهبوا الى مسجد الشيعه في عبدالله المبارك لتكسيره حتى يتهم فيه اهل السنه والجماعه زورا وكذبا وبهتانا ويريدون الفتنه في هذا البلد ...لكن الله سبحانه هوالحافظ ...فقد امسك حارس المسجد بأحدهم بعد ان تشاجر معهم وهربوا وقام بالاعتراف بجريمته اللتي لم يراعي فيها حرمات المساجد.ولا امن هذه البلاد.....اما من يطالب بالليونه والتسامح والوعي الاسلامي من وجهة نظره فأقول له بأنه حمى سب عرض الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه انتشرت واخرها يوم امس في ثانوية البنات في الفحيحيل وارجع ان شئت الى صحيفة جنوب السرة الالكترونية لتتأكد من من الخبر وبالصور ايضا.....اقسم بالله قطع يد واحده قذره وتعليقها للعبره اليوم ولتأديب هؤلاء الحثاله والرمم خيرا ألف مره من استفحال وانفلات االأمور فدون عرض النبي تهون الدنيا وماعليها.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة