يا جماعه ابي حل حق الظلم اللي قاعد ايصير بالخفجي

الكاتب : Y2b | المشاهدات : 672 | الردود : 4 | ‏5 مايو 2011
  1. Y2b

Y2b بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    انا تم تعيني بالشركة بمشروع الغازطلع النقل لقيت نفسي بالبحر والحين ايهددوني ان ما داومت راح ايضروني وانا ما اقدر على دوام البحر مع العلم ان خذيت دورات بمشروع الغاز ومن كيفهم انقلوني معنى ولا واح من الشباب اللي معاي بالغاز انتقل والحين الموضوع وصل لي النقابه وهم ما قصرو الادارة اللي تماطل بالموضوع فارجو الافادة عند منو الحل حق موضوعي لان صارلي سنة ضايع وكل واحد ايقطني على الثاني وطلبت مقابلة مدير الشركة خمس مرات وعمك اصمخ

2. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    غريبه موضوعك نفس الي حصل حق صاحبي بالضبط لكن على كلامه يقول قدمت على الكي او سي و طلع قبولي ، دخل على العدساني وقاله بقدم استقاله ، زعل العدساني وقاله مانبي كويتيين يطلعون من عندنا و الي تبيه بيصير ، عاد نقله لي قسم ال Utility ويقول الحين الامور احسن..

مادري لا يكون انت بس فلان :D

بالتوفيق حبيب قلبي وانا اقولك مافيه شي اجباري ، مو بكيفهم يحولونك شفت بحر ، مو اي شخص يقدر يتأقلم مع البحر و حاول تشرح لهم بأن انت يوم توظفت وافقت على وظيفتك القديمه سواء صباحي ولا شفتات .. وانشالله الله يكتبلك الي فيه الخير

وارد اقول هذي الخفجي صل على النبي...

3. Moe_equate

Moe_equate بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    انا ابي شفت بحر !!! الموضوع شكله يشوق لوول !!!

بعيد عن الغشمره والضحك ما اعتقد انه احد يقدر يجبرك على هالشغله لو يهددون مني لي باجر

4. Bomesh3al

Bomesh3al بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    والله الله يعينك على المجتمع اللي بالبحر

حطلك واسطه يا يبه و اطلع من هالمكان المعفن ...

حتى اشعار اخر او حتى يتم تحنيط الديناصورات اللي فيه ..

عيل فورمن قريد 9 ؟؟ و الاوبريتر قريد 10 ؟؟

و سوبر فايزر شهادته متوسطه مادري ابتدائي ...

و يقولون بروفيشونال :)

الله يعزج يا كويت و يخليج لنا و اهلج الاصيلين الايواد ذخر ..

5. Bomesh3al

Bomesh3al بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    تكفه قولي منو هذا اللي يهددك خل اقولك شنو تسوي فيه .. صدقي ماكو فيهم ريال يقدر يضرك انت كويتي و حتى الكويتي اذا كان في كويتي بينهم ما يقدر يضرك ..

ما تبي تداوم اخذ طبيات و اللي يكلمك فيهم او يهدد اشتك عليه و صعد الموضوع ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة