تأخير البت بالقرارات المستحقة للموظفين

الكاتب : راهي | المشاهدات : 684 | الردود : 1 | ‏5 مايو 2011
  1. راهي

    راهي بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
    السلام عليكم

    النفط هو مصدر الدخل الرئيسي للكويت.

    استغرب تأخير وتأجيل قرارات مستحقة للموظفين مثل الزيادة العامة والآن مشاركة النجاح وايضا استغرب عدم وجود شفافية في هذا الخصوص وكأن الموظفين لا تعنيهم تلك القرارات.

    ماذا يعني هذا؟؟ فيما يخص الزيادة فلننتظر الاجراءات المتبعه التي تستوجب الحصول على موافقة المجلس الاعلي للبترول ثم مجلس الخدمة المدنية ومن ثم اعتماد مجلس الوزراء.... وسوف نقبل العذر بأن الحكومة مستقيله وعليه سوف ننتظر.

    اما فيما يخص المشاركة بالنجاح فهي عباره عن اتفاق مسبق تم بين المؤسسة واتحاد العمال وطريقة احتسابها موجوده ولا يمكن أن تكون الحسابات لم تقفل لحد الآن فلماذا التأخير حيث ان الموافقة اذا كانت تستدعي توقيع الوزير فلدينا وزير يقوم بتصريف العاجل من الامور، اما بخصوص الحكم بقضية الداو كميكل فذلك ضحك على الذقون ولو حكمت المحكمه باحقية الدوا بالتعويض فستكون تلك الاموال من ميزانية السنة التي بدأت في 1/4/2011 اي لا تدخل من ضمن السنة الماليه التي استحق عليها الموظفين مشاركة النجاح والمنتهية في 31/3/2011.


    مع تحياتي
     
  2. Knpc lawyer

    Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

    271
    1
    16
    وعليكم السلام ورحمة لله وبركاته...

    اخي العزيز هالكلام اغلبنا يعرفه ان لم يكن الكل جزيت خيرا لتذكيرنا لكن الا تعتقد انه الموضوع مدبر او عشان لاندش بالنيات يرجع لتخاذل نقاباتنا ودس رؤسهم بالرمال وكأن الامر لايعنيهم وهالتكتم الشديد الي حتى جهاز المخابرات الامريكي ماسواهه عالاقل قصو علينا حسسونا انكم بالساحه شخص هيومن نفر بكل اللغات يطلع يصرح يطمأنا يحسسنا انه في ناس قاعد تشتغل لكن ماقول الا حسبي لله ونعم الوكيل مالنا غير الصبر بنشوف تاليتها واذا تبون فعلا تحاسبون حاسبو نقاباتكم ووروهم عدم رضاكم بصناديق الاقتراع .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    492
  2. بوعبدالرحمن
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    511
  3. Knight
    الردود:
    30
    المشاهدات:
    4,612
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    681
  5. AD-01
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    971

مشاركة هذه الصفحة