استكانة شاي أخضر

الكاتب : kpcaaa | المشاهدات : 729 | الردود : 1 | ‏5 مايو 2011
  1. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    جريدة الوطن 4-5-2011


    استكانة شاي أخضر : يقدمها بابوو

    babookw@hotmail.com


    لو كنت : عضوا منتدبا للتدريب
    لقمت بعمل دورات تدريبية للغة الانجليزية تكون إلزامية لجميع القياديين في القطاع النفطي قبل الحصول المنصب الأعلى ( خصوصا أصحاب الشهادات المضروبة ) ، لأن الشركات النفطية وقعت في وضع محرج مع الضيوف الأجانب من خلال وجود هذه الفئة التي تخرجت من الجامعات الأمريكية والهندية والفلبينية ، ومع ذلك لا تعرف أبجديات اللغة الانجليزية !!
    ( يمكن درسوهم بالعربي هناك ) ؟

    يقال والعهدة على الراوي :
    إن مصنعا تابعا لشركة نفطية لم يدفع الإيجار للهيئة العامة للصناعة منذ 2008، ما تسبب في وقوع غرامات تصل إلى ما بين 50 إلى 100 ألف دينار بخلاف الإيجار المتأخر الذي يصل إلى نحو 500 ألف دينار، ما دفع الإدارة إلى تحويل عدد من المديرين إلى التحقيق.


    منو قال ؟ :
    إن مديرا سابقا في مستشفى الأحمدي رفع دعوى تعويض ورد اعتبار على شركة نفطية وبعض النقابات التي قامت بالتشهير به وذلك بعد صدور حكم البراءة له في محكمة الاستئناف بسبب اتهامه بالتربح بطريقة غير مشروعة . صج ( ملاقيف ) ، انتظروا الحكم النهائي ثم شهروا بالرجل ..( يالله الحين جهزوا فلوسكم ) !!!


    حلو :
    أن يتم التغيير لبعض القيادات والوجوه في المناصب التنفيذية للنقابات العمالية .
    مو حلو :
    أن تقوم بعض النقابات بعمل ( مسرحية ) على العاملين بأنها قامت بعمل تغيير بالمناصب التنفيذية وتضع بعض الأسماء ( كومبارس ) بالواجهة وتعمل هي خلف الكواليس من خلال ابتزاز القياديين ومهاجمتهم بالمنتديات وتطلب منهم امتيازات و ترقيات لزملائهم المحسوبين عليهم فقط وتسطر بيانات وخطابات تهديد في أمور شخصية يكتب بعضها ( بالمقاهي ) ، وأصحاب المناصب التنفيذية آخر من يعلم !!!


    سؤال وجواب:
    السؤال : ما هي آخر أخبار الفقمة ؟ من زمان ما سمعنا لها خبر ؟
    الجواب : مشغولة بتشكيل نقابة مهندسين القطاع النفطي ، ( لا زالت تبحث عن مجموعة كومبارس للإدارة ، بس مو محصله العدد الكافي لتقودهم ) !!

    السؤال : بعد الحكم الذي صدر برئيس هيئة البيئة ، ممكن لأي موظف مظلوم بالقطاع النفطي يرفع قضية على قيادي غير مختص أصابه ضرر منه ؟ خصوصا وإن القضية فيها
    ( سابقة ) .
    الجواب: والله أعلم ، ( بس أخاف يأتينا يوم ونرى بعض الشركات النفطية بدون قيادات )

    السؤال : لماذا يقوم أحد رؤساء الشركات النفطية بملاحقة الموظفين عبر جواسيسه ليعرف من يقوم بتسريب أخبار الشركة إلى الصحف والمنتديات ؟
    الجواب : لأنه مو نظيف أصلا !!.

    السؤال:بماذا يذكرك بعض النقابيون بتعاملهم مع القياديين في إدارة الشركات النفطية ؟
    الجواب : ميسي عندما يتلاعب بدفاع ريال مدريد . ( ما يرتاح إلا عندما يحقق هدفه الشخصي ) !!!

    باقة ورد
    : للكوادر الوطنية ( القانونية ) على حرصهم لحماية المال العام وتقديم الاستشارات الحقيقية للإدارة العليا لحرصها على وطنها ومواطنيها ، على العكس لبعض المستشارين الوافدين الذين ( يفصلّون ) القوانين واللوائح لمصالحهم الشخصية ، ويقدمون استشارات ( ملغومة ) للقيادات العليا التي قد تقع بهم بالمحظور مثل عدم تطبيق الأحكام القضائية !! ( يمكن لأن بعض الأحكام القضائية ما لهم مصلحة فيها ) ؟؟

    آخر الكلام :
    رسالة إلى من يعنيه الأمر:
    ( اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه )

    babookw@hotmail.com
     
  2. Kuwaite

    Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

    344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة