مهدّد النواب في... قبضة الأمن

الكاتب : جابر | المشاهدات : 360 | الردود : 1 | ‏5 مايو 2011
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مواطن في الـ 24 من العمر مسرّح من «الدفاع» ويعمل في «النفط»
    مهدّد النواب في... قبضة الأمن
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=273577&date=05052011

    | كتب عبدالعزيز اليحيوح |

    استطاع رجال مباحث حولي ضبط من هدد النائب فيصل الدويسان وقبله النائب حسين القلاف وعددا آخر من النواب، في منطقة المهبولة وأحالوه على التحقيق.
    وقالت مصادر امنية لـ «الراي» إن مدير مباحث حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل أوعز الى رجاله بسرعة التحرك وضبط الجاني، الذين تمكنوا من التوصل الى رقمين تبين أن أحدهما لآسيوي والآخر لمواطن اعترف بأنه ليس من وجه التهديدات وأن صديقه هو من استخدم هاتفه النقال وأرشد رجال المباحث الى مكانه في منطقة المهبولة وتم ضبطه مساء اول من أمس واقتيد الى التحقيق.
    وكشفت المصادر ان صاحب رسائل التهديد عسكري سابق في وزارة الدفاع تم تسريحه ويعمل حاليا في شركة النفط، واعترف بتوجيه رسالة التهديد الى النائب الدويسان والقلاف كما انه وجه رسائل مماثلة الى كل من النائبين عبدالله الرومي والدكتور وليد الطبطبائي، وكانت حجته في ذلك أنه لا يوافقهم الرأي، أو طرحهم وأداءهم في المجلس.
    ويبلغ المواطن المهدد 24 عاما وليس له أي نشاط سياسي أو ديني او طائفي، ومن هواياته الجلوس على المقاهي واستخدام هواتف أصدقائه والعمال الآسيويين في ارسال مسجاته.

    النائب الدويسان من جهته أكد لـ «الراي» أن في نيته العفو عن المواطن الشاب في حال كشفت التحقيقات معه انه غير منتمٍ الى تيار أو حزب بعينه او انه قام بفعلته دون أهداف طائفية تثير الفتنة.

    وشكر الدويسان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود والوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي ومدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ الذي تابع القضية منذ بدايتها، ومدير مباحث حولي العقيد الصهيل

    تعليق جابر : يعنى شتسوى عليك هالسوالف ..وبالنسبه للدويسان يعنى أشكره تعالوا لى وأطلبونى وأبشروا :D
     
  2. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    مسكين يمكن عليه قرض
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة