كارثة جديده بالkoc لا خربوهااا

الكاتب : حسافه يالنفط | المشاهدات : 7,631 | الردود : 58 | ‏3 مايو 2011
  1. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    انا كل ما اكتب شي الي يقولي جذاب والي يقولي نعامه والي يقول ابي اسامي ومن هالحجي
    الموضوع الي كتبته هذيج المره "شلون تدري ان شركه KOC منحطه" الحمد لله في ناس يعرفون الاسامي وكل شي يعني انا مو جذاب لكن هالموضوع سهل للي يقول قدم اسامي وادله وابي اكبر (شنب) من اعضاء مجلس الامه ومن (النقابه) يتحجى او ياخذ اجراء قانوني

تيم ليدر (بشمال الكويت) بالحقووول عنده وحده (فنيه) مو جامعيه متزوجها الله يوفقهم بزواجهم ويرزقهم الذريه الصالحه مالنا شغل بالحياة الاجتماعيه المهم اهييا معاه بنفس القسم طبعا والاخت عندها مكتب بروحها ومهندسين ما عندهم مكتب والمكتب فيه بلازما ومصبوغ والخ...
    المهم عليها بالعافيه التيم ليدر شريف روما الي ما يحب الواسطات والي امضبط مرته كانت عنده بالنورث ومالها خلق الطريج نزلها برقان الظاهر معاشها ماعجبها وبعد (شهر) فقط ردها النورث؟؟؟؟
    سلام حار للنقابه وللشرفاء الي بالاتش ار الي لي بتروح النورث يقولك لا انطر دورك اموووت بالدور والشرف مالكم

هم ما عليه انقوووول عادي لكن الاخت عندها سياره وتروح فيها البيت لان تيم ليدرها رجلها طبعا والي بالقسم ما عندهم سياره طبعا هم عادي بالنسبه للكل يمكن مسماها يحتاج سياره

لكن الطامه الكبره الي خلتني اكتب هالكلام ان الاخت ما تداااوم كلش وكتبها بالنورث عليه اسمها وروحوا شوفوه امسكر لي يوم القيامه وابي الي يقوللي نعامه واني جذاب يمر ويشوف واذا يعرف عضو مجلس امه خل اشوف شبيسوي؟؟
    وللعلم قبل كل شي مر على قسم الاتش ار راح تلاقيها ماخذه FULL TRIPوهذي سهله توصل لها يالحبيب

2. حسافه يالنفط

48
    0
    0
  3. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
  4. Mzaaajeee

Mzaaajeee بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    السلام عليكم انا الصراحه ما اعلق على هالمواضيع التافهه اٍلا بالحالات النادره واسمحولي يااخواني بالقطاع النفطي وزملائي بس عندي تعليق بسيط وسريع ,,,,,,,,,,,,,,, اخي العزيز انت شنو حارك وانت شكوووووووووووو بالناس ؟؟؟؟؟؟؟ روح اشتك والا اسكت مولازم تسوي هوليله وزمبليطه ياحلو والا الظاهر من الفضاوه ماعندك شغل وشكلك قاعد تفش خلقكـ هههههههههههه :) وتشكر ديرم ياعزيزي كلنــا!!!! :))

5. مضاوى

مضاوى بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    اعصابك لا يصير فيك شئ يا معود عيالك يبونك بابا انت ليش متعجب ترى اللى قاعد تقولة نقطة ببحر تبينى اعلى ضغطك زياده ما هو عالى عندنا نفس القصة بقسمنا بس زوجها مو التيم ليدر ولا غيره ومعطينها كل شئ وما تداوم الا بالسنة حسنة واذا سالت عنها مسئولها يقولك توها كانت هني وأحنا سائلين الهندى اللى بالمكتب وقايلنا هذا بابا مافى يجى لا وأبط جبدك أكثر :mad: هى موظفة عقد مو بالشركة :eek:

6. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    دام الموضوع تافه اشتبي قاط وجهك؟؟؟ لو مو تافه جان ما دشيت وعلقت وعالعموم راييك خله لك ممحد حاجاك والموضوع مو شرط يعجب الكل لان في ناس تحس على دمها وتخاف الله راح تحس وفي ناس لا ذمه ولا ضمير وراح تستتفه الموضوع وعادي يالحبيب

7. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    لا الله يعينا عيل والله هالناس لا ذمه ولا ضمير كلش هذيلا ما يخافون الله؟؟؟

8. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    نتمنى السالفة تكبر وتوصل للتحقيق

9. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي في ذمتك انت فكرت قبل تكتب ردك شلون هو شكو شلون هو شحاره ؟؟؟؟ عيب عليك وحرام بعد الا الله يجزاه خير بس اهم شي لا يقول شي الا هو متاكد منه مليون بالميه

10. نشيط

نشيط بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    وااايد فيه جذي وبعد لاتكون تصير حق النقااابه لووووووووووووووول القانوني واللي موقانوني يصيرلها نفس اللي عندنا

11. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    انا متأكد من كلامي ومستعد احلف والي تبونه وعطيتكم كل المعلومات للي مو مصدق ياخي النورث قريب ولا لا تروح دق على ربعك واسألهم وللعلم ترا 3/4 الي بالنورث يعرفون هالسالفه حتى الي يصبون الشاي فما اعتقد ان فيه داعي اذكر الاسامي

12. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    اذا سالفتك هذي صج يكون الموظفيين اللي تحت هالتيم ليدر يا راضيين او اردايه وخوافيين ويستاهلون اللي يصير فيهم.

13. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

ما أدري ليه تذكرت بيت الشعر هذا
    اذا كان رب البيت بالدف ضارب ...............................................
    عسى الله يهديهم

14. Roxen

Roxen بـترولـي نشيط

139
    3
    16
    السلام عليكم اخوي
    انا صارلي قريب السنتين بالنورث ما سمعت عن هالسالفه ياخوك وصدقني حتى لو اثنين ثلاث يعرفون هالسالفه هم بتفوح الريحه وجان عرفنه بس هالشي عادي بالكي او سي في وايد بلاوي قط ورا ظهرك تراك بتتعب *

15. خالد

خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

404
    10
    18
    السلام

أتحدّاك

ولو كلامك صحيح ممكن تشتكي بالعلاقات الصناعيه وتبرز مراجلك بوقفتك ضد السفاله والسافلين إن صح كلامك

ولعلمك بأذكرك إن الساكت عن الحق شيطان أخرس

ما أقولك أذكر أسماء ولا عطني دليل فكلام الرجال بأفعالها

روح إشتكي كانك صاج وعلمنا بالمستجدات

وإن طلعت صاج فتراني أول واحد واقف معاك وياكثر مانزلوا من تقاريري بهالاسبب وللعلم يمكن أنا الوحيد بالإنتاج منذ أكثر من 25 سنه ومن دخلت الشركه ما أخذت إنسنتف وتقاريري أكثرها ضعيف والسبب ‘ن ما أجامل بالحق وأطلب الغلطان

فياليتك تفسر عن ذرعانك وتورينا المراجل

16. Lag

Lag بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    اخوي اذا انت متأكد من الموضوع
    اولا ابلغ عن ان هناك حالة زواج في نفس القسم
    لانهم زواجهم وبقاؤهم في نفس القسم مخالفة لسياسة الشركة
    تضارب مصالح = conflict of interest
    لذلك يجب ان ينتقل احدهما الى قسم اخر على اقل الاحوال
    وهذا شي معروف

ثانيا اذا انت متأكد من هذه التجاوزات
    الله يخلي الواتس اب وتويتر

صور المكتب وصور السياره والاوراق وانشر الاسماء

والناس راح تتأكد بنفسها وتشوف اذا كنت صادق ام كاذب

17. محقق سابق

محقق سابق بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    لي متى وانتم تفضحون بعض غير انه الغيرة الي تذبحكم يالحريم
    والله لو نولع لكم الشموع وهالسوالف ما يرضيكم شي

والاخت مضاوي منافق كبير وانا ما احبه خير شر لانها اهي بروحها عليها بلاك لست من ايام مركز الحبارى والفضايح الي عملتها ماحد عملها .... وشنو صار ... تحقيق بالعلاقات الصناعية وجماعتنا لفو الموضوع شلون ... ؟؟ مادري ونقلوها والسلام

18. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    كاااااااك العامري والله جأنك تدري بالسالفه وتعرف الكلام الي ما اقدر اقوله؟؟؟ :) الله يستر منك شكلك تعرف اكثر من الي اعرفه
    خلاص انا تلميذك :)

19. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    ميخالف انا جذاب وحادق ونصاب وكل الي تبيه ياخووووك الكومبلكس يمك مر من اليوم وشوووف واذا عندك واسطه روح الاتش ار وشوف بدل الطريج يصرف لها ولا لآ؟؟

ترا السالفه سهله والله ليش تتهموني بالجذب ومحد يشيك؟؟؟

20. حسافه يالنفط

48
    0
    0
    ميخالف انا مو قد كلامي لكن دامك راضي بوضعك وان عمرك ما ترقيت ولا احد يحبك لانك تناشب الناس والمسؤلين روح اليوم وطق لك فره ترا الكومبلكس صغير والاسامي معروفه وراح تعرف وانت ورنا مراجلك الي تسولف عنها انت خاربه خاربه وياك كملها بعد

اما انا وراي التزامات وترقيات مالي خلق هالسوالف والكل يحط علاي ويكرهني

هذيلا عصابه وقطااااع طرق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة