مكافأة المشاركة بالنجاح ورئيس الكي بي آي

الكاتب : بتروليه حتى النخاع | المشاهدات : 5,735 | الردود : 20 | ‏2 مايو 2011
  1. بتروليه حتى النخاع

    بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    جميعنا سمع وقرأ في الصحف قرار منح موظفين القطاع النفطي مكافأة المشاركة بالنجاح وبهذه المناسبة أبارك للجميع بقرار منح أربعة رواتب كمكافأة على ذمة الصحف ..

    أما موظفين الكي بي آي فأنا أقول لهم لا تفرحوا كثيرا لأنني والله أعلم اعتقد أن الرئيس وبطانته ومنذ إعلان ذلك القرار يفكرون ليلا نهارا بحجة قوية وسبب مقنع ليستقطعوا من تلك المكافأة لتذهب إلى أغراض أخرى .. ولأن موظفي الكي بي آي بنظرهم ما يستاهلون ....

    وأنا أحب أن أسهل عليك يا ريس أنت وبطانتك واقترح عليك شرايك تستخدم حجة الميزانية ؟ فقد أصبحت تلك الميزانية هي الشماعة التي تعلق عليها كل ممارساتك في التقنين في الصرف على الشركة والموظفين
    مثلا
    عمليات التكميم التي تستخدمها ( طبعا ليس تكميم المعدة الدارجة في هذه الأيام ) بل التكميم في منح الدورات الخارجية للموظفين ، التكميم في منح البونص للكثير من الموظفين واقتصاره على فئة قليلة ومعينة ( المقربة الى قلب الريس) والتكميم في التقييم السنوي للموظفين كل هذا بحجة الميزانية لا تسمح ( وكأنه يدفع من جيبه الخاص) وبالمرة تكميم حلوجنا ...

    أما اليوم المفتوح والذي يقام مرة واحده في السنة للموظفين وعائلاتهم للترفيه عنهم أسوة بباقي الشركات النفطية فقد اقتصر هذه السنة على الموظفين فقط وبدون عائلاتهم لأن الميزانية لا تسمح بشراء هدايا (من المحاميد ) لأطفالنا مثل كل سنة ..

    ونسي المبالغ الهائلة التي صرفت وما زالت تصرف على بدلات سفراته بمهمات رسمية لحضور اجتماعات بداعي وبدون داعي .

    أما مدخل 7 الدور الرابع في مجمع الصالحية حيث مقر الكي بي آي فهو حكاية أخرى لتلك الميزانية فهناك ترى الأعاجيب في الفرش والديكورات – السجاد القديم والمستهلك الذي تفوح منه الروائح الكريهة المؤذية والذي لا يصلح حتى أن يستخدم في شبرات الصليبية ،والحوائط حيث الورق المنزوع واللي شكله يفشل بصراحة .. اما الأسقف فحدث ولا حرج حيث ترشيح الماء عليها والذي تسرب من التكييف رسم خرائط العالم فيه بحيث تسير وانت مبهور من تلك النقوش التي رسمتها تلك البقع على الأسقف ولا بيكاسو بزمانه .. وعندما سألت المسئولين في هذا القسم لماذا لم يتم إصلاحه وتجديده أسوة بباقي الأقسام أجابوني بأنه لا توجد هناك ميزانية,,

    أما الدور الثالث من نفس المدخل والمداخل الأخرى هناك ترون العجب العجاب كأنك في فندق 7 نجوم حيث ترى البذخ واضح في الديكورات والفرش والأثاث والسجاد ...الخ
    السؤال الذي يطرح نفسه ... كيف سمحت ميزانية الكي بي آي بتجديد الدور الثالث بتلك الفخامة بينما وقفت عاجزة عند ذلك القسم المغضوب عليه ؟

    هل لأن أغلبية بل ان جميع المسئولين في الدور الثالث من الجماعة .. ومسئولين ذلك القسم المسكين ليسوا كذلك؟
    التفرقة يا ناس واضحة وضوح الشمس لا يمكن تغطيتها أو التغاضي عنها
    فهو ( وهذا أمر لا يختلف عليه اثنان ) يتبع سياسة إن حبتك عيني ما ضامك الدهر

    همسه

    يا مسئولين يا كبار ... ملينا وإحنا نستنجد من الريس ومن ممارساته التي لا يمكن السكوت عليها.. ماذا تنتظرون لتحررونا منه هو وبطانته ومن ظلمه واستبداده ؟
    ماكو فايدة !!!
    ارجع وأقول لكم يا مسئولين ( أرجو إني ما كونش قلقت منام سيادتكم )


    الله المستعان
     
  2. أردوغاني

    أردوغاني بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    بالمرصاد

    [ما شاء الله عليج شنو هالمنطق !!!
    أولا وعلى حسب علمي المتواضع فانه لا يستطيع أي مدير لأي شركة نفطية أن يقلل من نسبة مكافأة مشاركة النجاح لموظفين شركته لأنها مكافأة توزع لجميع أبناء القطاع النفطي وحتى الوزير ما يقدر يستثني أحد منها , ولا حضرتج بس تبين تقطين أي كلام وأي تصاريح بايخة بدون طعم ولا رائحة!!!

    ثانيا: ذبحتينا مع سفرات الرئيس وأيضا بحسب علمي المتواضع بأن في عهد هذا الرئيس تم العمل على مشروع مصفاة فيتنام والتي سترى النور قريبا وفي عهده كذلك تمت الموافقة على مشروع الصين والي كان الجميع يتوقع لها أن لا تتم , وكذلك هناك مفاوضات جادة الآن لمصفاة في أندونيسيا والهند.

    واعتقد إن كل هالمشاريع بحاجة لإجتماعات مباشرة وسفرات لإتمامها والا شرايج انخلي رئيس الشركة يسافر بباص مواصلات ليه الصين وفيتنام علشان حضرتج ما تحترين ونوفر على الشركة جم دينار!!!:confused:

    ثالثا:بالنسبة حق البونص تره الموضوع سهل جدا أختي ....كتبي كتاب تظلم بأحقيتج بالبونص ومرفق معه انجازاتج للشركة (أقص ايدي طبعا اذا عندج أي انجازات)
    ومرفق كذلك بأنك ملتزمة بالدوام وما عندج الا 300 طبيه (ما تشوفين شر)

    وبعدها آنا مستعد أعطيج مو أعلى بونص في الشركة بل أعلى بونص في أوبك كلها :D

    وبالنسبة لليوم المفتوح فنتيجة الاستبيان الي وزع من قسم ادارة العلاقات العامة انا أكثر من 80% من الموظفين شكروا الأدارة والشركة على هاليوم وطالبوهم بتكراره في السنوات القادمة والي يبي يحضر حياه الله والي ما يبي ما يشوف شر.[/SIZE]وبالنسبة للدورات .. أعتقد إنج أختي مو بحاجة لأي دورات لأن واضح إنج أستاذة في التهم والإنتقادات الغير واقعية ولذلك إشرايج انتي تعطين دورات في كيفية اثارة التهم والأكاذيب وصدقيني راح تلاقين كل جماعة وزير الإعلام العراقي السابق الصحاف مسجلين معاج.:eek:

    مع تحياتي للجميع في شركة البترول العالمية وعلى راسهم رئيس الشركة ونوابه ومدرائهم وكل الشباب الطيبين والأخوات العزيزات.:)
     
  3. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    ر الوطن بتاريخ اليوم
    كااااااااك. قصة الويه
    لكل من يحمل طيرانه ويطبل انقوله ادخل وشوف http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=108684






    لوالمطر منكم منعتوا صبوبه لاشك رزق الخلق من عند وهاب
     
  4. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    هاهاهاهاها بعض الموظفين مايقرا ايميلات الشركة وماعنده عقليه مفكرة ولا ذكاء ولا فطنة ولا يدري شصاير بالظبط والدليل يمدح اللي ماينمدح لا بالظبط الامور شرق واهمه غرب .......... غباء وحماقه وحمق فلا نجادل الاحمق
    ديني نبيي وسنته علمني ان افكر ان اكون مخيرا لا مسيرا فلذلك فعقلي يفكر ويميز الحق والصواب ولله الفضل والمنة
    ولا الوم الاغبياء المسيرين والذكاء والفطنة والحكمة من الله* فمن اوتي الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا


    والحمدلله على نعمة العقل .. الا يا بعض الناس طنقه والناس تضحك عليهم يااااااااااااااااااو



    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ... والله لن نجادل ...
     
  5. أردوغاني

    أردوغاني بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    مصدر مسؤول

    وكذلك أكد مصدر مسؤول أن بن لادن طلع مو سعودي الأصل بل ألماني وأنه كان عضو في البرلمان الأوروبي قبل لا ينحاش

    وكذلك أكد مصدر مسؤول آخر أن النفط الي عندنا طلع شربت وراح يخلص كله في رمضان القادم ....

    أما أكثر مصدر موثوق فقد أخبرني شخصيا أنه تم تعييني وزيرا للنفط وراح أنشف ريجكم واحد واحد وزنقه زنقه:p

    تره كل واحد يقدر يكتب الي يقوله بعدين يقول قبلها أو بعدها (مصدر موثوق) أو مصدر مسؤول... على هالرابط الدايخ الي حاطته , بس أموت وأعرف هالمصدر الموثوق ليش ما يحط لنا دليل واحد علشان نصفقله وندعيله ليل نهار انا نورنا وفهمنا واحنا الي كنا نايمين بالعسل :confused:

    على فكرة تره نك نيم العباس مو حلو عليج أختي لو تغيرينه وايد أحسن...
     
  6. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    استغفر الله ان اكون. امرأة وادعي اني رجال والله مجننتهم هالمراة الله لا يبلانا... قاموا يقطون خيط وخيط *
    .
     
  7. pic king

    pic king بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    حلوة منك أردوغاني

    حلوة منك أردوغاني والله انك عارفلهم عدل ,

    بس أحلي شي كذبة ان موظف من قريد 14 الى 18 في سته أشهر

    والله لو شركة نفط القذافي هم ما يقدر يسوي جذيه حق ولده

    كفو والله يا أردوغاني افضحهم والله انك تعرف لهم عدل
     
  8. kehilan

    kehilan موقوف

    65
    0
    0
    يا هيه التوقيع مبين تحت شنو حمقى حنا !! اي والله
     
  9. pic king

    pic king بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    بالتوفيق يا أردوغاني

    نما الى علمي أن مجموعة من مثيري ومثيرات الفتن في ال Kpi ميتين ويبون يعرفون منو هذا أردوغاني الي كل ما كتبوا شي نشف ريجهم وضحك الناس عليهم:)

    والله يا أردوغاني ما عليك منهم وكن لهم بالمرصاد وردودك وايد حلوة ومقنعة وظريفة واسلوبك حلو بالكتابة

    بالتوفيق انشاء الله
     
  10. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
  11. manthing2010

    manthing2010 بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    مفضوح يا أردوغاني

    والله سخافه مابعدها سخافة وشغل هلاقه . علي فكرة أردوغاني أهوه بي اي سي كنج وأهو نفس الشخص اللي يلمع الاحذيه عرفتوه اللي قاعد بالمكتب بطالي في الكي بي اي يحش بالعالم ومستانس بحزامة الأسود. صاير دمة خفيف بأطلاق مصدر عن بن لادن الماني الجنسية وترشيحه وزير وغيرها.

    أنا صج ودعت قطاع النفط مو من مدة بس سوالفة ن م شلون يغلغس علشان يصعد علي كتوف الناس فاضحينه بالدوانية غير النك نيم ماله وطني واللحين قاعد يتكلم من نك نيم كنج بي اي سي علشان يضيع العالم انه من البتروكيماويات وبعدها بدا يتكلم بنك أردوغاني وصل فيه الجنون يخاطب نفسة. الحمد الله والشكر

    تراك مهما تسوي مفضوح يا ن .م.
     
  12. محمد ع شبكوه

    محمد ع شبكوه بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    مشغل توزيع بمستودع صبحان و الاحمدي
    الكويت
  13. senior spencer

    senior spencer بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    وينه مارد !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ وين الاسلوب المقنع والظريف اللطيف والاسلوب الحلو بالكتابة اللي تحطله الابله 10 من 10 بالتعبير
     
  14. جحا

    جحا بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    خبر خطير .. شركة الكي بي آي توزع إقرار على موظفيها تطلب فيه موافقتهم بإعطاء الحق للإدارة بفتح البريد الالكتروني للموظفين في حال غياب الموظف او عدم تواجده بحجة متابعة العمل .. كلام خطيييير .. وقد يلجأ بعض العاملين في الشركة لرفع قضايا على رئيس الشركة بوجود هذا الدليل المادي الذي يدين الرئيس وبعض المتورطين بعمل هذا الاجراء المخالف لقوانين الدولة بهذا الخصوص وكذلك مخالف لقوانين المؤسسة.. ومع تغيير وزير النفط اصبح مو قف الرئيس صعب .. في حالة إدانة الرئيس على هذا الاجراء الباطل قانونيا فقد يتم معاقبته بتهمة التجسس على الموظفين وكذلك مدير ال It وكل من يعمل معه في تعقب مراسلات الموظفين والتجسس على بريدهم الالكتروني
     
  15. بتروليه حتى النخاع

    بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    هههههههه لا حول ولا قوة الا بالله شنو هالرد وهالاسلوب اخي العزيز اردوغاني. ليش وايد متحامل وليش مأخذ الموضوع بصفة شخصية اها. لا يكون انت الرئيس. لو قتلنا عشان نوقف نطقلك سلام.
    على العموم ما راح اعلق على كل اللي قتله بس اقول واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

    الا هل بلغت ؟ اللهم فاشهد

    همسه في صيوانك اردوغاني. ترى مو أنا اللي انت حاطها في بالك ولا تظلم الناس جزافا

    الله المستعان*
     
  16. جحا

    جحا بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    الاخت العزيزة بترولية حتى النخاع .. احيي فيج شجاعتج النادرة في مواجهة فداوية الرئيس وماسحي احذيته .. انا بصراحة قرات اغلب مواضيع المنتدى بس ما شفت احد من رؤساء الشركات مجند ناس يدافعون عنه ويهاجمون خصومه.. الوحيد هو رئيس البترول العالمية اللي مستغل موارد الشركة ومجند موظفي العلاقات العامة وتقنية المعلومات لتلميع صورته في المنتدى ... بس المثل يقول (اللي في بطنه ريح ما يستريح) وابشركم سوف تنتهي هذه الحقبة المظلمة من تاريخ الشركة قريبا.

    ملاحظة : Pic King خلك في التصوير احسن لك واترك المشاركات في المنتدى .. انت من عائلة محترمة و مو محتاج تهوس حق الرئيس مثل باقي الفداوية
     
  17. senior spencer

    senior spencer بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    تشهد هذه المأساة الضنكة والمحنة العصيبة التي تمر بها شركتكم يا اخوان مدى صدقكم في التعبير عن المعاناة والالم والظلم والتعسف الذي تواجهونه كان الله في نصرة المظلوم

    انظروا للجانب المضئ من الامر
    ان تعاضدكم وتعاونكم في الرد على الظالمين الذين تابى النفس الطاهرة الصادقة المحبه لهذا الوطن حقا وحقيقة ان تسكت عنها مهما تعسفت الادارة في التعامل معكم ايها الشرفاء
    ومهما لقيتم من ايذاء ومن اجرام ومن ظلم واحباط
    خاربه خاربه اهو خلا لكم شي زين تذكرونه فيه غير دعاوي الناس عليه
    فالساكتون عن الحق شياطين خرس
    وهذا الظلم الذي يخجل الانسان ان يتحدث عنه في زمن التطور والحضارة والرقي ووسائل الاعلام المفتوحة

    مما يلفت اهتمامنا ان الموظفين يدا بيد يتعاونون بل ويردون ويشاركون في اظهار معاناتهم من الظلم والقهر كلما مدح احد الظلم والجوووور اتاه سيل من الردود تهز لها الابدان وتقشعر فرحا بهذه الالسن الصادقه نعم الخير موجود ولله الحمد فلا تفقدوا الامل والامل بالله كبير

    ان كل الذين يكتمون مشاعرهم باتقان ينفجرون كالسيل اذا باحوا

    ازفت نهاية حقبة ظالم وشكرا للبشرى اخ جحا من بؤك لباب السما ...
    اتابع بقلب يسوووده التفاؤل لغد خال من الواسطة الجائرة والمحسوبية القذرة السافرة وبدعوة صادقة ان يخلصكم مما انتم فيه
    سوريا ليبيا كي بي اي اللهم انصرهم جميعا *
     
  18. q8tawi

    q8tawi بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    الله يعينكم على روحكم .. لا أخلاق .. و لا حوار

    بعرف شلون تشتغلون مع بعض في الشركة اذا انتوا هالكثر تحقدون و تكرهون بعض

    للاسف والله

    و اذا كان لكم حق بتاخذونه انشالله و مثل مايقول المثل " ما ضاع حق وراه مطالب"

    بس بالأخلاق انشالله و الحوار الزين ..
     
  19. PureDaimond

    PureDaimond بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    بصراحة تفشلووووون والله عيب
     
  20. BIG78

    BIG78 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    السلام عليكم والله يا اخوي يا الربياني (سوري اقصد الاردوغاني:)) انا ما ادري عن بدلة الرئيس ولا ادري عن قصته وسالفته وشكلك انت بعد من ربع الجماعه وربع ييب اليهال من المدرسه ولا سولي فيزة الخدامه وهلم ما جرى! صحيح كلام الاخت ان في مدراء يعطون هالحوافز والبونس حق ناس معينين كل سنه وطبعا ماله شغل الانضباط بالدوام لان في كذا واحد عندنا اللي يطلع كل يوم من الساعه 12 ينتهي دوامه (وياخذ حوافز وبونس وامتياز مع انه خصم 3 ساعات من الدوام) والثاني لانه رفيج المدير فثلاثة ارباع الوقت مو مداوم واهو طرطنقي ماعنده شغل ووجوده زي عدمه وطبعا لاحسيب ولارقيب وطبعا سالفة التعذر بالميزانيه هاذي منتشره لان نلاحظ ان ماكو ميزانية حق شخص واحد يروح دوره خارجيه ولكن في ميزانيه حق هدايا ودوره لوحده تتقصع 24 ساعه مامنها لا فايده ولا عايده الله يستر علينا وعليها المهم في سوالف تؤكد هالكلام ولا واحد يتأخر ثلث ولا ربع ساعه الصبح ولا خل نقول نص ساعه يله لان عياله مدرستهم بصوب ودوامه بصوب واهله بصوب (يعني مو نايم) بس اذا وصل الدوام كل شي يسوي ماكو شي ما يسويه يمكن حتى طباخ يطبخ بالدوام:) يقارنونه بصاحبنا اللي يداوم 5 ساعات ويسويله شغله ولاشغلتين طول اليوم ويطلع وينقل حجي ويزلق وايرات (والله اني سمعته يتكلم عني واهو مايدري عني اني بالمكتب اللي يمه ههه سبحانه يمهمل ولا يهمل) ولا احسن واحد يطب بزملائه وبعد المقارنه يطلع اهو الزين ويستاهل امتياز لانه يداوم 5 ساعات باليوم واللي يشتغل ويكرف اهو سكرتير اهو طباع اهو مشرف اهو خياطه اهو كل حاجه ياخذ جيد ولا يقولوله لما يناقشهم ويوريهم شغله يله احنا رفعنااااك جيد+ واااااي وناسه ههههه ! وكل هذا لان صاحبنا ال... بتاع الرئيس وابن خالة .... وابن عم .... طبعا ناهيك عن الامور الثانيه السيارات اللي قانون البول ينطبق على فلان وماينطبق على فلان مع انهم بنفس الوظيفه (حلاوتها ام حسن) وسالفة الاجازات من صوب اللي القانون يمشي على ناس وبعض الناس مايمشي (يخرب بيتهم رصيدهم يوصل 60 يوم) مع انهم يطلعون اجازات ولما تقول حق الرئيس ولا المدير اضبط مع صاحبي ولا ما اتعارض مع احد ثاني يقولك لا: ده القانون بتاع المؤسسه وبيمشي على الكل محدش يخشش رصيد) وههه طبعا من مصادرنا نطلع ارصده مخششه كتير اوي .. سلامتها ام حسن ... عموما يا اختي العزيزه اقولج وكلي ثقه بالله مالج شغل بالربياني (سوري مره ثانيه اقصد الاردغوناني ههه) لانه شكله والله اعلم من جماعتهم :):):):):):):):):):):) .. ومتى ما خلصت الفيزا قولي عندي دفتر السياره منتهي لوووووول
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. جابر
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,862
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    19,414
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,488
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,212
  5. varanus
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,316

مشاركة هذه الصفحة