انتحار مواطن أمام مخفر العدان (مدعي النبوة) !!

الكاتب : العووود | المشاهدات : 1,552 | الردود : 6 | ‏30 ابريل 2011
  1. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

مواطن أنهى حياته بالرصاص أمام... مخفر العدان مدعي انه ( المهدي النتظر ) !!!

على وقع «أنا المهدي المنتظر»، و«وصلتني اوامر بالموت» انهى مواطن حياته باطلاق الرصاص على نفسه امام مخفر العدان بعدما فشلت مفاوضات رجال الأمن والمباحث وتوسلات ابنيه في اثنائه عن القرار الذي كتب به خاتمة حياته.
    المواطن، ووفق مصدر امني، كانت سجلت زوجته بحقه قضية اعتداء بالضرب واذى بليغ، وباستدعائه من قبل رجال مخفر العدان توجه اليهم مسلحاً بسلاح صيد، وتوقف بين حارتين في الشارع العام امام المخفر وصوّب السلاح الى بطنه، واخذ ينادي على رجال الأمن معاتباً اياهم على تسجيلهم قضية لزوجته متهماً اياها بأنها تتعامل مع السحر.
    وقال مصدر امني ان «رجال الأمن والمباحث اخطروا مدراءهم فحضر مدير امن مبارك الكبير اللواء ابراهيم الطراح ومدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ وضابط المباحث الرائد علي التمار وبدأ اللواء الطراح المفاوضات منذ الثانية فجراً الا ان حامل السلاح رفض الحوار والتفاوض مردداً «انا امامكم انا المهدي المنتظر» وتارة يضع السلاح على رأسه وتارة على بطنه، وعندما اقترب منه الطراح متفاوضاً، قال له (سلاحك خالي من الرصاص) فقام المتهم بسحب القسام واخرج رصاصة وردّ على الطراح بقوله (هذه رصاصة من اصل 5 في السلاح) وصوبه الى وجهه (الطراح) وهدد بقتله إن اقترب اكثر، فاضطر الى العودة مجدداً الى صفوف الامنيين وعندما حان وقت اذان الفجر ردّد المواطن عباراته: (انا إمامكم انا المهدي المنتظر)، فقال له اللواء الطراح (اذا كنت إمامنا... صلي بنا)، فرفع المواطن يده الى السماء وقال (يارب سامحني... هم لايريدون اقامة الصلاة)، وبدأ يردد ادعية والسلاح موجه الى بطنه وتدخل مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ واستحلف المواطن بتسليم نفسه ولكنه واجه تهديداً بالقتل.
    وتابع المصدر الامني ان «اللواء الطراح احضر ابن المواطن (19 عاما) للتفاوض مع ابيه، وعندما اقترب الابن منه متوسلاً الى ابيه عدم قتل نفسه، وجه الاب السلاح بوجه ابنه وطالبه بالتراجع واضطر الى الابتعاد عن الموقع وتم احضار ابنه الثاني ذي الستة اعوام وطلب ابعاده، وبعد ان فشلت المفاوضات مع المواطن تم استدعاء القوات الخاصة والقناصة التي احاط رجالها بالمكان، وعندما صرخ المواطن «وصلتني اوامر بالموت وقام بتلاوة ادعية ثم اطلق الرصاصة في بطنه وسقط ارضاً وسط بركة من دمائه».
    ومضى ان «فنيي الطوارئ الطبية قاموا بنقله الى مستشفى العدان الا انه لفظ انفاسه قبل الوصول اليه، وتحديداً عند الساعة السادسة صباحاً، وتم استدعاء زوجته التي ابلغتهم بأن زوجها منذ ثلاثة ايام يدخل المنزل بحالٍ هستيرية ويقوم بتحطيم كل ما تطوله يده ويعتدي عليها ضرباً، وسجلت قضية انتحار بأمر وكيل النائب العام».

هذا من علامات الاخرة انه يكثر من يدعي انه هو - المهدي المتظر - (عجل الله فرجه) :) :) :)

مااقول الا ياااالله حسن الخاتمه بس ..

2. نزع الخافض

نزع الخافض بـترولـي نشيط

104
    0
    0
    زميل له بالعمل يقول انه مريض نفسيا ودائما يدعي انه مسحور وان الشياطين تلاحقه ومرات يقول انه يعالج السحر و و إلخ
    وواضح انه مريض نفسي واعتقد مرضه اسمه فصام العقل أو الذهان العقلي واالمصاب بهذا المرض دائما ما يدعي ان اشخاص يتكلمون معه ويهددونه بالقتل وغيره واعراض هذا المرض كثيره والحمدلله الذي عافانا والله يكفينا الشر

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الحمد لله الذي عافانا مما إبتلاه.. ذهب إلى أرحم الراحمين.​

4. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    يالله حسن الخاتمه

بعدين تعامل الشرطه مع الموقف غريب وعجيب الصرااحه !!!!

واحد مجنون وبيده سلاح بيذبح نفسه تروحوله ركض على بن بتصيدونه !!!!!!!!!!!!!!

والله العظيم المجنون ما يفكر بهالخطه

ماكو قناصه عندكم يرمون السلاح ماكو سلاح مطاط ترمونه ؟؟؟؟؟؟؟

والله تصرف اكثر من غريب وغبي

5. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    الخليج العربي

العذر والسموووحه

ياجماعه ترى اللي سمعته عن هالمواطن المنتحر انه
    (( مسحور ))
    وكل هالتصرفات اللي قام فيها مو منه من اللي مدزوزين عليه

وفوق هذا ان اللي مسوي فيه جذي ... ماكو غيرها =---> الزوجه :)

المهم عاد انا حسيت بالذنب على هالموضوع والله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين يارب ..

6. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلا كثيرا من خلقه

والداخليه ماعرفت تتعامل مع الموضوع

7. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    الخليج العربي

اي والله يالغالي ,,

تدخل الداخليه اللي كله ( غلط بغلط ) اهو اللي عطا هالشخص فرصه كبيره للأنتحار ... (الله يرحمه)

* مواقف مثل هذي يبيلها تدريب برى مو داخل الديره *

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة